(BUSINESS WIRE)-- شركة Brightcove (الرمز على مؤشر Nasdaq: BCOV) هي شركة تكنولوجيا البث الأكثر حيازة للثقة على مستوى العالم، وقد أعلنت اليوم أنها قد عقدت اتفاقية استراتيجية مع شركة PubMatic (الرمز على مؤشر Nasdaq: PUBM)، وهي شركة تكنولوجيا مستقلة تقدم سلسلة الإمداد المستقبلية للإعلانات الرقمية. تجمع الشراكة بين الحلول الإعلانية البرمجية من شركة PubMatic ومنصة الفيديو المبتكرة لدى شركة Brightcove لتعزيز ودعم الطلب على خدمة شركة Brightcove لتحقيق عائد من الإعلانات، وهي خدمة بدأت مؤخرًا وتم تصميمها لتساعد شركات الإعلام على تحقيق عائد أفضل من محتواها.
إن دمج شركة Brightcove لشركة PubMatic في متجرها سيعزز حل الفيديو الشامل من الشركة للمؤسسات الإعلامية والناشرين الذين يتطلعون إلى زيادة أرباحهم من الإعلانات وتيسير عملياتهم وتنمية أعمالهم.
يقول Michael Dorf، نائب رئيس عمليات الإعلانات العالمية في شركة Brightcove "نتطلع باستمرار في الشركة إلى طرق لتقديم قيمة إضافية لعملائنا ومساعدتهم على تحقيق عائد من محتواهم المصور. نريدهم أن يتمكنوا من التركيز على إنشاء محتواهم بينما نتولى نحن العبء الثقيل لضمان توافر المزيج الملائم من شركاء تحقيق العائد. وشركة PubMatic رائدة في السوق ولديها حلول لتحسين مسار الإمداد وابتكارات جديدة مثل Activate، الذي يتيح فرصًا جديدة هائلة لتحقيق أرباح للناشرين."
يقول Meghan Jacobi، مدير شراكات البث عبر الإنترنت في شركة PubMatic "نتطلع إلى الربط مع المجموعة الواسعة من عملاء الوسائط لدى شركة Brightcove لتقديم حلول متميزة في مجال الإعلانات ستساعدهم على تحقيق نتائج في الأعمال. يقدم هذا التكامل للناشرين مصادر جديدة متفردة للطلب من خلال Activate، وحلول إدارة محتوى الفيديو لديهم وتحقيق عائد منه للوصول إلى أقصى ربح. من خلال الجمع بين منصتينا، يمكننا أيضًا أن نقدم للناشرين نظرة أعمق على جمهورهم وبياناتهم كبيرة القيمة المتعلقة بأداء استراتيجيتهم الإعلانية."
تعزز هذه الشراكة الأخيرة التزام شركة Brightcove بإقامة علاقات مع أبرز منصات الإعلانات في المجال بالنيابة عن عملائها لتقدم لهم تجربة سلسة تزيل الصعوبات الرئيسية أمام تحقيق عائد من محتوى الفيديو. تشمل الشركات التي تستفيد من خدمة شركة Brightcove لتحقيق عائد من الإعلانات كلاً من Atlanta Black Star وBuckeye Broadband وCricket Australia وTVB، وWINK News والكثير غيرهم.
للاطلاع على مزيد من المعلومات، قم بزيارة Brightcove.com.
نبذة عن شركة PubMatic
هي شركة تكنولوجيا مستقلة تعمل على زيادة القيمة للعملاء وتقدم سلسلة الإمداد المستقبلية للإعلانات الرقمية. تعمل منصة PubMatic المخصصة للبيع على تمكين مبتكري المحتوى الرقمي الرائد في العالم على مستوى الإنترنت المفتوح ليتحكموا في الوصول إلى مستودعهم وزيادة العائد عن طريق تمكين المسوقين من تحقيق عائد على الاستثمار والوصول إلى الجماهير المستهدفة عبر مختلف تنسيقات الإعلانات والأجهزة. لقد سمح الأسلوب المستند إلى البنية التحتية لدى شركة PubMatic منذ عام 2006 بالمعالجة بكفاءة والاستفادة من البيانات في الوقت الفعلي. عن طريق تقديم ابتكار برمجي قابل للتوسع ومرن، تعمل شركة PubMatic على تحسين النتائج لعملائها مع تحقيق الريادة من خلال سلسلة إمداد إعلانية رقمية حيوية وشفافة.
نبذة عن شركة Brightcove Inc
تبتكر الشركة حلول تكنولوجيا البث الأكثر فعالية وقابلية للتوسع وأمانًا في العالم لبناء اتصال أكبر بين الشركات وجماهيرها أيًا كان مكانهم أو الأجهزة التي يتلقون المحتوى عبرها. تتيح منصة الفيديو الذكية من شركة Brightcove عبر أكثر من 60 بلدًا للشركات أن تبيع بفعالية أكبر للعملاء، ولرواد الإعلام أن يبثوا ويحققوا عائدًا من المحتوى بكفاءة أكبر، ولكل مؤسسة أن تتواصل مع أفراد الفريق بقوة أكبر. مع حصولنا على جائزتي Emmy® للابتكار في مجال التكنولوجيا والهندسة، ووقت تشغيل يحقق الريادة في المجال باستمرار، وقابلية للتوسع لا نظير لها، نعمل باستمرار على زيادة ما يستطيع الفيديو تحقيقه. تابع على LinkedIn وTwitter وFacebook وInstagram. قم بزيارة www.brightcove.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
جهات الاتصال
الإعلام:
شركة Brightcove
Joseph Nuñez، مدير الاتصالات والعلاقات العامة العالمية
press@brightcove.com
شركة PubMatic
pubmaticteam@broadsheetcomms.com