Wednesday, October 21, 2020

نت آب تضفي بساطة ومرونة السحابة على مراكز البيانات من خلال خدمات بيانات البرمجيات المحدثة

 تمكّن هذه التحديثات المؤسسات من تسريع التحول الرقمي من خلال إنشاء التطبيقات وتحسينها بسهولة سواءٍ على السحابة أو في الموقع الفعلي



سانيفال، كاليفورنيا -الأربعاء 21 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم " نت آب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: NTAP)، وهي شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، عن إجراء تحسينات على برمجية إدارة البيانات "نت آب أونتاب" الرائدة في القطاع والمتصلة بالسحابة. وأعلنت الشركة أيضاً عن خدمة اشتراك أكثر مرونة لـ"نت آب كي سيتون فليكس" وحلول "نت آب سوليد فاير إنتربرايز إس دس إس" الجديدة. وبفضل هذه التحديثات، تساعد "نت آب" المؤسسات، بغضّ النظر عن موقعها، على إطلاق أفضل الخدمات السحابية؛ إذ بات بإمكان المؤسسات تحسين الأداء والأمان وخفض التكاليف وتوسيع نطاق إدارة البيانات بسهولة من مواقع العمل الفعلية إلى أي خدمة سحابية واستهلاك البنية التحتية السحابية الهجينة كخدمة.


وفي هذا السياق، سيزار سيرنودا، رئيس شركة "نت آب": "نعيش مرحلةً تسارعت فيها عملية التحول الرقمي لدرجة أن المشاريع التي كان إنجازها يستغرق أعواماً عديدة باتت تكتمل الآن خلال شهور أو حتى أسابيع. وبفضل ابتكاراتها الغنية في مجال بالبرمجيات التي تركز على البيانات، تتمتّع ’نت آب‘ بمكانةٍ فريدة تُتيح لها مساعدة المؤسسات على التكيف بسرعة والتحول بصورة مستدامة في عالم السحابة الهجينة. وبات بإمكاننا الآن أن نجعل تطوير التطبيقات في السحابة أو نقل التطبيقات إلى السحابة أو استحداث تجارب تشبه السحابة في مواقع العمل الفعلية أمراً أكثر سهولة".


وتتضمن قائمة الميزات والقدرات الجديدة التي طرحتها "نت آب" اليوم ما يلي:


قدرات محسّنة لبرمجية إدارة البيانات "نت آب أونتاب" توفر قدراً أكبر من الدمج والتكامل مع السحابة وتوافراً مستمراً للبيانات لتعزيز البساطة والكفاءة وحماية التطبيقات المؤسسية ذات الأهمية الحرجة للأعمال.


تحديثات على اشتراكات "نت آب كي سيتون فليكس سبسكريبشن" تُوفر مساراً سريعاً ومرناً لمراكز البيانات المدعومة بالسحابة عبر توفير اشتراكات "الدفع عند النمو" التي تُتيح الحصول على تجربة تشبه التجربة السحابية في مواقع العمل الفعلية. وفي إطار هذه التحديثات، يُوفر اشتراك "كي سيتون فليكس" أيضاً خدمة تكامل السحابة العامة من خلال منظومة "نت آب" الشريكة.

يوفر حل "نت آب سوليد فاير إنتربرايز إس دس إس" الجديد أساساً بسيطاً ومؤتمتاً للسحابة الخاصة باستخدام برمجية "نت آب إليمنتس" كوحدة تخزين مستقلة معرّفة بالبرمجيات يُمكن نشرها على أي جهاز.

 


يُمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه المنتجات والحلول هنا.


لمحة عن "نت آب"


تُعتبر "نت آب" شركة برمجيات عالمية قائمة على السحابة وتركز على البيانات، إذ تقوم بتمكين المؤسسات العالمية من تحقيق الريادة في مجال البيانات في عصر تتسارع فيه وتيرة التحوّل الرقمي. وتوفر الشركة أنظمة وبرمجيات وخدمات سحابية تمكن المؤسسات من تشغيل تطبيقاتهم على النحو الأمثل من مراكز البيانات إلى السحابة، سواء كانت المؤسسات تطورها ضمن بيئة السحابة أو كانت تنقلها إلى السحابة، أو كانت تنشئ تجاربها السحابية الخاصة في مواقع العمل الفعلية. وبفضل الحلول التي تعمل عبر بيئات متنوعة، تساعد "نت آب" المؤسسات على بناء نسيج البيانات الخاص بهم وتقديم البيانات والخدمات والتطبيقات المناسبة بشكل آمن للأشخاص المناسبين في أي وقت وفي أي مكان. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.netapp.com أو متابعتنا على "تويتر" و"لينكد إن" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


إن "نت آب" وشعار "نت آب" والعلامات المدرجة على الرابط التالي: http://www.netapp.com/TM هي علامات تجارية تابعة لشركة "نت آب". أما أسماء الشركات والمنتجات الأخرى، فقد تكون علامات تجارية تابعة لأصحابها المعنيين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20201020005433/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

أميليا فييرا


شركة "نت آب"


هاتف: 14088226403


 البريد الإلكتروني: ng-uspr@netapp.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نت-آب-تضفي-بساطة-ومرونة-السحابة-على-مراكز-البيانات-من-خلال-خدمات-بيانات-البرمجيات-المحدثة/ar