Friday, October 23, 2020

توليا تعيّن آندي لي في منصب مدير تمويل سلسلة التوريد

 

  نائب الرئيس السابق لـ "إتش إس بي سي" ينضمّ إلى "توليا" 


سان فرانسيسكو -الخميس 22 أكتوبر 2020 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "توليا"، الرائدة في مجال حلول تكنولوجيا رؤوس الأموال العاملة، عن تعيين آندي لي في منصب مدير تمويل سلسلة التوريد. وسيكون لي، الذي يتّخذ من نيويورك مقراً له، مسؤولاً عن توسيع نطاق شركاء التمويل لدى "توليا"، وبناء علاقات استراتيجية، ودعم تطوير المنتجات في أمريكا الشمالية.


وقال ألكسندر ماتر، المدير الإداري لأسواق رأس المال لدى "توليا"، في هذا السياق: "كانت الخطوة الطبيعيّة التالية لفريقنا المتنامي ضمَّ شخص يتمتّع بخبرة عميقة ضمن قطاع المصارف وبمعرفة متفوّقة في قطاع التكنولوجيا الماليّة. وسيسمح لنا آندي بتطوير الشراكات الماليّة المناسبة لنستمرّ بتقديم خدمة ثورية وقيّمة إلى عملائنا".


من جهته، صرّح آندي لي قائلاً: "خلال هذه الأوقات التي لم يسبق لها مثيل، شكّل تمويل سلسلة التوريد مصدراً أساسيّاً لرأس المال العامل في الشركات الكبيرة والصغيرة. وإنّني أتطلّع إلى بدء العمل فوراً على تحفيز العلاقات الاستراتيجية وبناء صلات مع شركائنا في أمريكا الشماليّة، ما سيساعد على توسيع نطاق الوصول إلى هذه الحلول".


وقبل انضمامه إلى "توليا"، أمضى لي ثمانية أعوام في "إتش إس بي سي"، حيث ركّز على التمويل التجاري للحسابات المفتوحة وتطوير التقنيّات الماليّة. ويحمل لي شهادة ماجستير في إدارة أعمال من جامعة نيويورك، وبكالوريوس في العلوم  من جامعة "وايك فورست".


لمحة عن شركة "توليا"


تُعدّ "توليا" مزوداً رائداً لحلول رأس المال العامل وتتخذ الشركة من سان فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً رئيسياً لها. وبفضل مزيج فريد من منصة للتكنولوجيا والأشخاص والعمليات الخاصة بها، تُساعد "توليا" الشركات على الوصول إلى القيمة المرتبطة بسلسلة التوريد الخاصة بهم. وتتمثّل رؤية "توليا" في خلق عالم يمكن أن تزدهر فيه جميع الشركات من خلال تمكين المشترين والمورّدين من اختيار زمن الدفع أو تلقي الدفعات. وتستخدم شبكة من 2 مليون شركة تقنيات "توليا"، وتعالج الشركة أكثر من 500 مليار دولار أمريكي سنوياً. وتضع أكبر الشركات العالمية ثقتها بشركة "توليا" التي تتضمّن قائمة عملائها كلّاً من "إيرباص" و"أسترا زينيكا" و"فودافون". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.taulia.com.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20201021005630/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts


ماري أريتزا


مديرة مساعدة لقسم الاتّصالات التسويقيّة


البريد الإلكتروني: mary.arrizza@taulia.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/توليا-تعين-آندي-لي-في-منصب-مدير-تمويل-سلسلة-التوريد/ar