Wednesday, May 29, 2024

معرض The smarter E Europe: الطاقة الكهروضوئية والتخزين والسيارات الكهربائية والمضخات الحرارية مفتاح مستقبل الطاقة

 ميونخ وفورتسهايم، ألمانيا - الأربعاء, ٢٩. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير  

 



(BUSINESS WIRE)—في إطار فعاليات معرض The smarter E Europe، وهو أكبر تحالف للمعارض في قطاع الطاقة في أوروبا، سيتعرف الزوار على الطرق التي تمكِّن المستهلكين الأفراد من تحقيق الاكتفاء الذاتي الذكي بالكهرباء، والتدفئة، والمواصلات، وكيف يخلق ذلك فرص عمل جديدة لفنيي تثبيت الأنظمة ومزودي النظم. يجمع معرض The smarter E Europe بين المعارض التجارية الأربعة Intersolar Europe، وees Europe، وPower2Drive Europe، وEM-Power Europe، والتي ستُقام في الفترة من 19 إلى 21 يونيو في معرض ميونخ الدولي. ومن المتوقع حضور نحو 3000 عارض، وأكثر من 115000 زائر من جميع أنحاء العالم في 19 صالة عرض وفي مساحات خارجية.


يوجد نحو 19.3 مليون مبنى سكني في ألمانيا. سيحتاج أكثر من نصف هذه المباني إلى التجديد والتجهيز بالطاقة الشمسية خلال السنوات العشرين المقبلة. لكن تؤدي المباني السكنية أيضًا دورًا رئيسيًّا في التوسع الشمسي في جميع أنحاء أوروبا. وفي كل مكان، يتم تثبيت أنظمة الطاقة الشمسية مع أنظمة تخزين، حيث يسمح ذلك باستخدام الطاقة الشمسية المُولدة حسب الحاجة.


ازدياد الطلب على الكهرباء في قطاعَي النقل والتدفئة


تم توليد الطاقة الشمسية وتخزينها لإمداد المنازل، ولكن ما الاستخدامات الأخرى لها؟ تُستخدم للسيارات الكهربائية التي تحظى بشعبية متزايدة. وفي الأنظمة المنزلية، يمكن شحن وتشغيل كل من السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات والمضخات الحرارية بكفاءة عالية من حيث التكلفة وبطريقة محايدة للمناخ، باستخدام الطاقة الشمسية. في ألمانيا، شهدت مبيعات المضخات الحرارية زيادةً بنسبة 51 في المئة العام الماضي مقارنةً بعام 2022. ومع اعتماد خطة عمل المضخات الحرارية للاتحاد الأوروبي، سيستمر هذا التطور ديناميكيًّا. حيث يشكِّل الجمع بين الطاقة الكهروضوئية، وأنظمة التخزين، والسيارات الكهربائية، والمضخات الحرارية شبكة فعالة من وحدات توليد الكهرباء، وتخزينها، واستهلاكها.


التفاعل بين المكونات والقطاعات التجارية


يقدم القطاع مجموعة واسعة من المكونات - من أنظمة الطاقة الكهروضوئية والصناديق الجدارية الذكية إلى العدادات الذكية وأكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، لا يتطلب إنشاء نظام طاقة شامل التفاعل بين المكونات الفردية فقط، ولكن أيضًا تعاونًا سلسًا بين تجارة الكهرباء، والسباكة، وتكنولوجيا التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) وغيرها من التجارات.


تحسين الاستهلاك الذاتي وتخفيف الضغط عن الشبكة


تتطلب الأنظمة الكهربائية درجةً عاليةً من المرونة لتتمكن من توفير إمداد بالطاقة المتجددة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يمكن للمستهلكين الصغار المرنين الذين لديهم أنظمة طاقة منزلية خاصة بهم، أن يقدموا مساهمة كبيرة في الحفاظ على توازن إنتاج واستهلاك الكهرباء مع تحسين استهلاكهم الخاص بتكلفة منخفضة.


أسعار الكهرباء المتغيرة: العرض يلبي الطلب


أسعار الكهرباء المتغيرة هي طريقة أخرى لتحسين توافق العرض مع الطلب. يستند المستهلكون في استهلاكهم، على أسعار الكهرباء الحالية التي تتغير وفقًا للعرض والطلب. ومع بداية عام 2025، ستلتزم جميع شركات توريد الكهرباء في ألمانيا بتقديم أسعار كهرباء متغيرة لعملائها. ويُشترط لذلك تركيب عداد ذكي.


معرض The smarter E Europe


تحت شعار "تسريع حلول الطاقة المتكاملة"، يركز معرض The smarter E Europe، أكبر تحالف للمعارض التجارية في قطاع الطاقة في أوروبا، على الحلول المشتركة بين القطاعات للإمداد بالطاقة المتجددة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في قطاعات الكهرباء والتدفئة والمواصلات. يجمع معرض The smarter E Europe بين أربعة معارض تجارية، وسيُقام في الفترة من 19 إلى 21 يونيو 2024 في معرض ميونخ الدولي.


لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة: www.TheSmarterE.de


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54016835/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2905202439624

جهات الاتصال

Solar Promotion GmbH

Horst Dufner | هاتف: +49 7231 58598-0 | فاكس: +49 7231 58598-28

dufner@solarpromotion.de


جهات الاتصال بالصحافة:

ressourcenmangel an der Panke GmbH

Roberto Freiberger | هاتف: +49 163 8430 943

roberto.freiberger@ressourcenmangel.de


Solar Promotion GmbH

Peggy Zilay | هاتف: +49 7231 58598-240

zilay@solarpromotion.com