Friday, May 31, 2024

تتعاون Pudgy Penguins وMythical Games لإنشاء لعبة فيديو على الهاتف المحمول AAA




 

ستطلق مجموعة PFP Pudgy Penguins أول لعبة فيديو محمولة تدعم تقنية البلوكشين من خلال التعاون مع استوديو الألعاب Mythical Games على Mythical Platform العام المقبل


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Pudgy Penguins، وهي شركة تطوير العلامة التجارية التي تقف وراء سلسلة شخصيات Pudgy Penguins المعترف بها عالميًا، والجيل القادم من استوديو تكنولوجيا الألعاب Mythical Games اليوم عن شراكة لإنشاء لعبة فيديو محمولة فريدة من نوعها تدعم web3. تجمع هذه الشراكة بين مبدعي شخصيات Pudgy Penguins المعترف بها عالميًا واستوديو الألعاب الذي يقف خلف اثنتين من أكثر ألعاب البلوكشين نجاحًا على الإطلاق، NFL Rivals وBlankos Block Party.


تم الإعلان عن تفاصيل اللعبة القادمة التي تم تطويرها بالتعاون مع Mythical Games في Consensus 2024. ستكون لعبة الهاتف المحمول القادمة عبارة عن لعبة فيديو غامرة تعتمد على التقاليد والفكاهة التي جعلت Pudgy Penguins محبوبة جدًا، إلى جانب جودة AAA وإمكانية اللعب وإمكانية الوصول المرادفة للعبة Rivals من Mythical Games. ومن المقرر إطلاق اللعبة الجديدة على منصة Mythical في عام 2025، موطن NFL Rivals، الذي يضم أكثر من 5 ملايين لاعب، وMythos Chain ‏(MYTH)، التي تضم أكثر من مليون محفظة نشطة.


قال John Linden الرئيس التنفيذي لشركة Mythical Games: "يتطور Web3 في الألعاب بسرعة، ولكن الشيء الوحيد الذي لم يتغير هو الحاجة إلى دعم الألعاب بواسطة مجتمعات قوية وأسلوب لعب رائع". "Pudgy Penguins هو مشروع web3 الوحيد الذي أصبح سائدًا حقًا من خلال شراكات البيع بالتجزئة المذهلة مع Walmart وTarget ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي المتنامية بسرعة. نحن متحمسون لتوحيد جهودهم مع لعبة سيلعبها الملايين. إن بناء هذا باستخدام Mythical Games على منصة Mythical Platform وMythos Chain، التي يستخدمها بالفعل ملايين المستهلكين، سيكون محركًا رئيسيًا لدفع web3 بشكل أكبر إلى المستهلكين العاديين.


قال Luca Netz، الرئيس التنفيذي لشركة Pudgy Penguins: "عندما قررنا إنشاء لعبة Pudgy Penguins القائمة على تقنية البلوكشين للهواتف المحمولة، كان العمل مع Mythical Games أمرًا يثير حماسي. إستراتيجية النمو لدينا التي وصلت إلى الملايين، جنبًا إلى جنب مع خبرة Mythical Games ونجاحها في الألعاب، ساهمت في تحقيق هذا المسعى للنجاح. لا يمكننا الانتظار حتى نظهر لمجتمع Pudgy Penguins ما يخبئه لنا ونطلب تعليقاتهم مع تزايد التطوير".


في الفترة التي سبقت إصدارها، سيتم التعامل مع حاملي Pudgy Penguins بمحتوى حصري وإلقاء نظرة خاطفة على اللقطات داخل اللعبة ومنحهم الفرصة للمساعدة في تشكيل الجوانب الرئيسية لتطوير اللعبة. تم تصميم اللعبة لجذب مجتمع Pudgy Penguins وكذلك سوق الألعاب الأوسع لزيادة نمو علامة Pudgy Penguins التجارية وروحها.


قبل إطلاق اللعبة في عام 2025، يمكن للاعبين المهتمين الانضمام إلى Pudgy Penguins Discord ومتابعة حسابات Pudgy Penguins‏ (@pudgypenguins) وMythical Games ‏ (@playmythical) على Twitter/X للبقاء على اطلاع على آخر أخبار اللعبة القادمة.


حول Pudgy Penguins


تكرس Pudgy Penguins جهودها لجعل Web3 في متناول الجميع من خلال إنشاء منتجات مبتكرة تتيح الانضمام السلس. إن تركيزهم على تمكين المجتمع وبناء الوعي بالعلامة التجارية جعلهم رائدين في مجال Web3 بينما قاموا أيضًا بتعطيل مجال البيع بالتجزئة على web2 التقليدية. إنهم ملتزمون بالتأثير على المستهلك اليومي وتشكيل مستقبل Web3.


معرفة المزيد: https://www.pudgypenguins.com/


حول Mythical Games


شركة Mythical Games تم الاعتراف بها من قِبل تقرير World Changing Ideas 2021 لصالح شركة Fast Company ومؤخرًا في تقرير Best Startup Employers (2024) في مجلة Forbes، هي شركة ألعاب من الجيل التالي تقوم بإنشاء ألعاب عالمية المستوى وتمكين اللاعبين من الحصول على ملكية أصولهم داخل اللعبة من خلال استخدام تقنية البلوكشين. ساعد الفريق في تطوير الألعاب الشهيرة، بما في ذلك Call of Duty، وCall of Duty Mobile، وWorld of Warcraft، وDiablo، وOverwatch، وMagic: The Gathering، وEA Madden، وHarry Potter Hogwarts Mystery، وMarvel Strike Force، وModern Warfare 3، وSkylanders.


يوفر Mythical Marketplace، وهو أول سوق للبلوكشين داخل اللعبة على نظامي iOS وAndroid، للاعبين الملكية والتحكم في شراء وبيع الأصول الرقمية، بينما تحمي Mythical Platform اللاعبين الذين قد يكونون جددًا في البلوكشين من خلال محفظة احتجازية لعناصرهم الرقمية.


Mythical Games هي واحدة من 22 شركة عضوًا مؤسسًا في Mythos Foundation ‏(http://mythos.foundation) تستخدم سلسلة Mythos بصفتها البلوكشين الخاصة بها ورمز Mythos MYTH كرمز الأداة المساعدة لـ Mythical Marketplace.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54023151/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3105202439700

جهات الاتصال

Nate Nesbitt

رئيس قسم الاتصالات

nate.nesbitt@mythical.games