Friday, June 14, 2024

شركة Exante Data تكمل صفقة الاستحواذ على أصول شركة TrounceFlow لتعزيز تغطية الأسواق الناشئة والتدفقات


 (BUSINESS WIRE)-- يسعدنا الإعلان عن أن شركة Exante Data, Inc.‎ أكملت بنجاح صفقة الاستحواذ على أصول شركة TrounceFlow Ltd.

تعد TrounceFlow شركة تمتلك العديد من مجموعات البيانات في الأسواق الناشئة والمبتدئة وفريقًا قويًا يتمتع بمهارات متميزة في مجال علوم البيانات وإستراتيجية الأسواق الناشئة. وتجدر هنا الإشارة إلى أن صفقة الاستحواذ الناجحة على شركة TrounceFlow تمثل أول خطوة ناجحة في رحلة نمو Exante Data تحققها عن طريق عمليات الدمج والاستحواذ منذ إنشائها في عام 2016.

تقدم شركة Exante Data خدماتها المتميزة إلى أفضل المستثمرين في العالم مستعينةً بتحليلات البيانات والتفكير المفاهيمي البشري.

يؤدي دمج شركة TrounceFlow مع منصة البيانات الحالية لدينا وفريقنا العالمي المتميز من الخبراء الإستراتيجيين إلى تقوية عروض منتجات شركة Exante Data بشكل أكبر بما يتماشى مع فلسفة الأعمال:  تقديم تحليلات بيانات متميزة، بالإضافة إلى منهج شامل لإدارة المخاطر العالمية وتوليد ألفا.

كجزء من صفقة الاستحواذ، انضم Michael Trounce إلى فريق شركة Exante Data الكائن في أوروبا، على أن يواصل Mike عمله لتوفير أفضل تغطية في فئتها على الإطلاق لتدفقات رؤوس الأموال وتقلد مكانة مهمة في الأسواق الناشئة والمبتدئة، بيد أنه يتلقى الآن دعمًا من منصة Exante Data، على حين يدعم هو أيضًا جهود خدمة العملاء العالمية.

سيتم توفير التحليلات المجمعة للمستثمرين المؤسسين على مستوى العالم الطامحين إلى الاستفادة من الإشارات المبكرة من تحليل تدفقات رأس المال وغيره.

نبذة عن Exante Data

تأسست Exante Data في عام 2016 على يد Jens Nordvig وهي شركة متخصصة في مجال توفير بيانات الملكية والتحليلات المتميزة للمؤسسات الاستثمارية على مستوى العالم، وتضم شركة Exante Data بين جنباتها فريقًا عالميًا من المحللين المتفرغين المتميزين، والذين ينصب تركيزهم على مجموعة من الموضوعات المتميزين فيها ولديهم رؤى فريدة عنها.

كما تتمثل مهمة شركة Exante Data في توفير إجابات أفضل عن الأسئلة الكلية الرئيسية عن طريق البيانات والتحليلات الدقيقة. أما على صعيد العلاقات مع العملاء، فنراها على أنها شراكات مهمة الهدف منها التركيز على التعاون العميق الطويل الأجل.

تتوفر الأدوات الابتكارية ونواتج النماذج للعملاء بغية تيسير عمليات البحث الداخلية، بما في ذلك عن طريق API.

اطلع عليها على: www.exantedata.com | Twitter: @ExanteData | Substack: Money: Inside and Out | Linkedin: https://www.linkedin.com/company/exante-data

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54038911/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Kaye Gentle
رئيس قسم الموظفين
Kaye.gentle@exantedata.com