Wednesday, June 26, 2024

Kenvue تصدر تقريرها الافتتاحي عن مهمتها "حياة صحية"


 سكيلمان، نيوجيرسي. - الأربعاء, ٢٦. يونيو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


الشركة المصنعة للعلامات التجارية الشهيرة مثل Neutrogena®، وListerine®، وAveeno®، وTylenol® تشارك تقدمها في أهدافها البيئية والاجتماعية والحوكمة في السنة الأولى كشركة مستقلة.


(BUSINESS WIRE)-- أصدرت .Kenvue Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: KVUE) ويشار إليها باسم ("Kenvue"، أو "الشركة")، أكبر شركة متخصصة في قطاع صحة المستهلك في العالم من حيث الإيرادات، تقريرها الأول على الإطلاق عن مهمتها "حياة صحية" وشاركت كيفية تعزيزها من رفاهية الأفراد والكوكب في عام 2023.


من جانبه قال Thibaut Mongon، الرئيس التنفيذي للشركة: "نحن ندرك أن صحة الإنسان مرتبطة ارتباطًا لا ينفصل بصحة البيئة، وأن التزامنا بالعناية اليومية يمتد إلى الكوكب الذي نعيش عليه". وأضاف: "مع تأسيسنا Kenvue كشركة مستقلة، جددنا التزامنا بمهمة "حياة صحية"، واستراتيجيتنا البيئية والاجتماعية والحوكمة، ووضعنا محفظة علاماتنا التجارية الشهيرة وموظفي Kenvue حول العالم، نحو تغيير إيجابي دائم".


في عام 2023، نشرت الشركة علومها وعملياتها وأعضاء فريقها وعلاماتها التجارية لتعزيز مهمتها "حياة صحية" التي تركز على رعاية الأشخاص الأصحاء، وإثراء الكوكب بحياة صحية، والحفاظ على الممارسات الصحية.


وأوضحت Pamela Gill-Alabaster، رئيس قسم الاستدامة والبيئة والحوكمة العالمية: "في العام الماضي، أحرزنا تقدمًا ملموسًا في مهمتنا "حياة صحية"، وقللنا من انبعاثات الغازات الدفيئة وتأثير البلاستيك الخام، وطورنا مصادر مستدامة للورق، وسياسات وبرامج تقودها القيم لإحداث تأثير إيجابي في الأفراد والمجتمعات". وأضافت "بصفتنا شركة رائدة عالميًّا في قطاع صحة المستهلك، سنواصل الاعتماد على علاماتنا التجارية ومواردنا ومنصاتنا للمساعدة في تشكيل مستقبل صحي لكل من الأفراد والكوكب".


ويشمل أبرز ما جاء في التقرير الافتتاحي:


الأشخاص الأصحاء: قدمت Kenvue للمجتمعات التي تعمل فيها بمنتجات مبتكرة ومعلومات قابلة للتنفيذ لاتخاذ قرارات صحية أفضل.


 نبدأ بفريقنا ونتخذ إجراءات يومية لتعزيز ثقافة مكان عمل شاملة وعادلة ومتنوعة، ولخلق شعور بالانتماء للجميع. نحن ملتزمون بتعزيز التمثيل في جميع مستويات الإدارة.1 في نهاية عام 2023، فإن نحو 50% من قوتنا العاملة العالمية من الذكور، و50% من الإناث، و36% من موظفينا في الولايات المتحدة، عرّفوا أنفسهم كأقليات عرقية أو إثنية.2


 من خلال تنوع الخلفيات ووجهات النظر، تعاونّا على الابتكارات وتجارب المنتجات التي تعكس احتياجات مستهلكينا على مستوى العالم، بما في ذلك مجموعة واقي الشمس السائل Neutrogena® Purescreen+™ Mineral UV Tint Face Liquid Sunscreen في الولايات المتحدة، المصممة لتكون شاملة لمختلف ألوان البشرة بأربع درجات مرنة وخط منتجات Johnson’s® Blackinho Poderoso في البرازيل للأطفال ذوي الشعر المجعد.


كوكب صحي: ساعدت Kenvue في حماية صحة الأرض ومواردها أثناء إدارة الآثار التي أحدثتها.


 أدت الاستثمارات في كفاءة الطاقة ومشاريع إزالة الكربون، إلى تقليل انبعاثات الغازات الدفيئة من النطاقين 1 و2 بنسبة 26%5،4،3 منذ عام 2020.


 زدنا من استخدامنا للكهرباء المتجددة6 إلى 65% من خلال 18 نظامًا لتوليد الكهرباء بالطاقة الشمسية في الموقع6 وعقود شراء الكهرباء المتجددة خارج الموقع.


 باستخدام مبادئ التصميم الخاصة بالاقتصاد الدائري، زدنا من استخدامنا للتغليف القابل لإعادة التدوير7 وإعادة الاستخدام8 أو إعادة التعبئة9 إلى 71% من محفظتنا، وقللنا حجم البلاستيك الخام10 في التغليف9 بنسبة 21%.


 من إجمالي حجم تغليف الورق والألياف الخشبية11، كانت 94% من المصادر معتمدة12 أو تم التحقق من إعادة تدويرها13 من الورق وألياف الخشب.


 


 


ممارسة صحية: واصلت Kenvue أيضًا تعزيز ثقافة النزاهة والأخلاق والشفافية لبناء الثقة وخلق قيمة طويلة الأجل ذات مغزٍ.


 نحن ملتزمون بتحسين الأداء البيئي14 لمنتجاتنا باستخدام مبادئ التصميم العلمي على مدى دورة الحياة15 وأدوات مثل ملف تعريف الابتكار المستدام (SIP)، الذي يهدف إلى حماية المنتجات في المستقبل من خلال تعزيز اعتماد المكونات ومواد التغليف المستدامة في عملية الابتكار لدينا.


 نقوم بتوسيع الوصول إلى معلومات المنتج عبر المنصات الرقمية والتقنيات مثل مسرد مكونات ®Neutrogena، وأداة الشفافية الرقمية لـ Johnson’s® Baby بهدف تمكين المستهلكين من اتخاذ أفضل الخيارات لأنفسهم ولأحبائهم.


لقراءة تقرير Kenvue لمهمة "حياة صحية" لعام 2023؛ تفضل بزيارة www.kenvue.com/hlm-report-2023.


حول Kenvue


Kenvue هي أكبر شركة متخصصة في قطاع صحة المستهلك في العالم من حيث الإيرادات. تستند إلى أكثر من قرن من التراث، علاماتنا التجارية الشهيرة، تتضمن Aveeno®، وBAND-AID® Brand، وJohnson’s®، وListerine®، وNeutrogena®، وTylenol® ومدعومة بالعلوم ويوصي بها متخصصو الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم. في Kenvue، نؤمن بالقوة الاستثنائية للرعاية اليومية وتعمل فرقنا كل يوم لوضع تلك القوة في أيدي المستهلكين وكسب مكان في قلوبهم ومنازلهم. تعرف على المزيد عبر www.kenvue.com.


تحذيرات بشأن البيانات التطلعية:


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" كما هو محدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995 بشأن أهداف الشركة المناخية ومهمتها "حياة صحية". يمكن تحديد البيانات التطلعية باستخدام كلمات مثل "خطط"، "تتوقع"، "تلتزم"، "سوف"، "تتنبأ"، "تقدر" وكلمات أخرى ذات معنى مشابه. يُنصح القارئ بعدم الاعتماد على هذه البيانات التطلعية. تستند هذه البيانات إلى التوقعات الحالية للأحداث المستقبلية. إذا كانت الافتراضات الأساسية غير دقيقة أو إذا تحققت مخاطر أو عدم يقين معروفة أو غير معروفة، فقد تختلف النتائج الفعلية ماديًّا عن التبؤات والتوقعات لشركة Kenvue والشركات التابعة لها.


 يمكن الاطّلاع على قائمة ووصف المخاطر والشكوك والعوامل الأخرى في ملفات Kenvue لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك تقريرها السنوي على النموذج 10-K للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023 والتقارير الفصلية اللاحقة على النموذج 10-Q والملفات الأخرى المتاحة عبر www.kenvue.com أو بناءً على طلب من Kenvue. لا تلتزم Kenvue ولا الشركات التابعة لها بتحديث أي بيانات تطلعية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث أو تطورات مستقبلية أو غير ذلك.


1 جميع مستويات الإدارة بما في ذلك المدير، الرئيس التنفيذي، نائب الرئيس وما فوق.

2 الآسيويون، ذوات البشرة السوداء/الأمريكيون الأفارقة، الهسبانيون/اللاتينيون، التنوع العرقي الإثني الآخر؛ أكثر من عرقين، NH/PI، وAI/AN (الأمريكيون الأصليون أو سكان هاواي الأصليون أو جزر المحيط الهادئ، الأمريكيون الهنود أو سكان ألاسكا الأصليون). يتم اشتقاق مقاييس تكوين القوى العاملة من البيانات التي تم جمعها فيما يتعلق بتقارير EEO-1.

3 ينطبق ذلك على جميع المرافق المملوكة لـ Kenvue حيث تمتلك الشركة السيطرة التشغيلية، بغض النظر عن نوع المرفق؛ جميع المرافق المؤجرة المستخدمة للتصنيع و/أو البحث والتطوير؛ والمرافق المؤجرة غير المتعلقة بالتصنيع و/أو البحث والتطوير التي تزيد مساحتها عن 50000 قدم مربع. يشمل خط الأساس لعام 2020 وجميع سنوات الإبلاغ اللاحقة جميع المرافق المتماشية مع هيكل Kenvue عند الانفصال عن Johnson & Johnson في 2023 ولا تشمل أي استثناءات تشغيلية أو تنظيمية. يشمل النطاق 1 انبعاثات الغازات الدفيئة (GHG) التي تولدها Kenvue مباشرة – مثل تشغيل الغلايات والمركبات باستخدام الوقود الأحفوري. يتم الإبلاغ عن انبعاثات الأسطول مثال CO2 ولا تشمل انبعاثات غازات الدفيئة الأخرى. يشمل النطاق 2 انبعاثات الغازات الدفيئة التي تولدها Kenvue بشكل غير مباشر – من الكهرباء أو الطاقة المشتراة لتدفئة وتبريد المباني.

4 تم تجميع الجرد وفقًا لبروتوكول الغازات الدفيئة (GHG) التابع لمعهد الموارد العالمية/مجلس الأعمال العالمي للتنمية المستدامة – معيار المحاسبة والإبلاغ للشركات (الإصدار المنقح 2013)، بما في ذلك التعديل على هذا البروتوكول، دليل بروتوكول GHG للنطاق 2 (2015).

5 تتضمن الحدود المستهدفة الانبعاثات المرتبطة بالأرض وإزالتها من المواد الخام المستخدمة في إنتاج الطاقة الحيوية.

6 مصدر الطاقة المتجددة هو مصدر طاقة يمكن تجديده في وقت قصير من خلال الدورات البيئية أو العمليات الزراعية (مثل الكتلة الحيوية، والطاقة الحرارية الأرضية، والطاقة الكهرومائية، والطاقة الشمسية، وطاقة الرياح). يتم تحقيق أهداف الكهرباء المتجددة من خلال مجموعة من الإجراءات، بما في ذلك الطاقة الشمسية في الموقع، واتفاقيات شراء الطاقة الافتراضية (VPPAs)، واتفاقيات شراء الطاقة المباشرة PPAs))، وشهادات سمات الطاقة (EACs)، والمعروفة أيضًا بشهادات الكهرباء المتجددة (RECs)، وعقود التجزئة الخضراء.

7 يُعرَّف مصطلح "قابل لإعادة التدوير" أيضًا بأنه "جاهز لإعادة التدوير" عندما يكون التغليف مصممًا للجمع والفرز وإعادة التدوير باستخدام عمليات نهاية العمر، ولكن حيث قد لا تكون البنية الأساسية للتجميع والفرز وإعادة التدوير جاهزة بعد لإعادة تدوير التغليف فعليًا. تشمل أفضل ممارسات "التصميم لإعادة التدوير" إرشادات التغليف القائم على البلاستيك التي تتبعها جمعية معيدي تدوير البلاستيك في الولايات المتحدة. ملاحظة: تُستخدم أيضًا عبارات "مصمم لإعادة التدوير" و"مصمم لإعادة التدوير" و"جاهز لإعادة التدوير" بالتبادل وتعكس نفس المعنى.

8 تعرف Kenvue التغليف القابل لإعادة التعبئة أو إعادة الاستخدام على أنه التغليف المصمم إما للشركة وإما للمستهلك، لوضع النوع نفسه من المنتج المشترى في التغليف الأصلي، ومصمم ليكون قابلاً للإرجاع و/أو إعادة التعبئة، ويحقق الحد الأدنى من عدد مرات إعادة الاستخدام كجزء من نظام يمكن إعادة استخدامه.

9 قد لا تتضمن العبوات المخصصة للشراء المباشر جميع المنتجات المصنعة خارجيًا. يتم حساب الوزن الإجمالي للعبوات البلاستيكية باستخدام حجم خطة العمل لعام 2024 ولا يتم تعديله وفقًا للمبيعات الفعلية. تم إجراء تعديلات يدوية بنسبة <10% على حجم خطة العمل لعام 2024 بناءً على حكم SME لإزالة المواد التي لا يُفترض أنها تحتوي على بلاستيك.

10 البلاستيك الخام يعني الراتينج المصنّع حديثًا والمُنتج من المواد الخام البتروكيماوية المستخدمة كمادة خام لتصنيع المنتجات البلاستيكية والتي لم يتم استخدامها أو معالجتها من قبل.

11 تشمل الأحجام عمليات الشراء المباشرة للتغليف الأولي والثانوي والنشرات. لا تشمل الأحجام مواد التغليف التي يتم الحصول عليها في بعض المنتجات المصنعة خارجيًّا.

12 تشمل برامج الشهادات المقبولة من Kenvue معيار سلسلة الحضانة FSC® أو معيار PEFC، فقط عندما لا يتوفر FSC®.

13 يشمل المعاد تدويره كلاًّ من المحتوى المعاد تدويره بعد الاستهلاك وبعد الصناعة؛ يتم التحقق من المحتوى المعاد تدويره بواسطة طرف ثالث خارجي (على سبيل المثال: Preferred by Nature). تتضمن المعلومات المقدمة هنا بيانات من الموردين. خلال سعينا لضمان دقة واكتمال هذه البيانات، فإننا ندرك أنه قد تكون هناك قيود على دقتها أو شموليتها.

14 يتم تعريف تحسين الأداء البيئي على أنه تحسين في واحد أو أكثر من الأعمدة الأربعة، دون تراجع مقارنةً بالمنتج الأساسي، ويتم قياسه باستخدام ملف تعريف الابتكار المستدام (SIP) الخاص بـ Kenvue.

15 تُعرَّف المبادئ العلمية عبر أربعة ركائز رئيسة – البصمة الكربونية، والكيمياء الخضراء، والتغليف المستدام، وبصمة المنتج البيئية.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2606202440102

جهات الاتصال

مسؤول علاقات المستثمرين:

Jim Giannakouros, CFA

Kenvue_IR@kenvue.com


مسؤول العلاقات الإعلامية:

Melissa Witt

media@kenvue.com