Saturday, June 22, 2024

اصنعوا الذكريات العائلية الرائعة في عيد الأب مع جهاز العرض LG CINEBEAM Q

 

إل جي تقدم الهدية المناسبة للآباء لتعزز فرصة الاستمتاع بلحظات لا تُنسى مع أحبائهم


قدموا للآباء في عيد الأب هذا العام هدية رائعة تمنحهم لحظات لا تُنسى مع جهاز العرض المتطور LG CineBeam Q. يضع أصغر جهاز عرض محمول بدقة 4K في العالم معياراً جديداً للترفيه المنزلي ويجمع بين التقنيات المبتكرة والتصميم الأنيق والعصري ويعيد تعريف تجربة السينما المنزلية المحمولة.


سواء كنتم ترغبون بمشاهدة فيلم سينمائي في غرفة الأطفال المريحة أو قضاء ليلة سينمائية مريحة لمشاهدة فيلم عائلي مفضل لدى الأب، فإن ميزة ضبط الشاشة التلقائية في جهاز العرض CineBeam Q تضمن تجريةً خالية من المتاعب، فقط ضعوه ووجهوه وشغلوه. يبلغ طولCineBeam Q  5.5 بوصات فقط وارتفاعه 5 بوصات وعرضه أكثر من 3 بوصات، ويتميز بتصميم راقي وبسيط يتكامل بسلاسة مع أي مساحة. ويضيف مقبضه الدوار المبتكر لمسة جميلة إلى مظهره الأنيق ويوفر أيضاً فوائد عملية مما يسمح للمستخدمين بنقل جهاز العرض الذي يبلغ وزنه 1.3 كغ بسهولة إلى أي مكان أو ضبط زاوية المشاهدة للحصول على تجربة سينمائية مخصصة.


ويوفر CineBeam Q على الرغم من حجمه الصغير تجربة سينمائية منزلية رائعة بحجم شاشة يصل إلى 120 بوصة. ويتميز بـ8.3 مليون بكسل بدقة 4K UHD المذهلة ونطاق ألوان DCI-P3 154% ونسبة تباين رائعة تبلغ 450,000:1، مما يضمن تفاصيل ألوان واضحة للغاية ودرجات أسود عميقة وغنية على الشاشة. ويمتلك سطوع يصل إلى 500 شمعة ومصدر ضوء ليزر RGB ثلاثي القنوات، ويعمل جهاز CineBeam Q على تحسين تجربة المشاهدة بشكل أكبر لتكون أكثر حيوية وواقعية.


ويعتبر تكامله السلس مع webOS من المزايا البارزة التي سيحبها الآباء في جهاز CineBeam Q، مما يسمح لهم ببث مسلسلاتهم وأفلامهم المفضلة على منصات مثل Prime Video وDisney+ وYouTube وApple TV مباشرةً من جهاز العرض بلمسة زر واحدة.



يتوفر جهاز LG CineBeam Q للشراء في الإمارات العربية المتحدة وقطر، ويجمع بين البساطة وصغر الحجم وجودة الصورة الممتازة وسهولة الاستخدام ضمن تصميم صغير محمول. احتفلوا بعيد الأب مع "إل جي" هذا العام من خلال مفاجأة آبائكم بهدية تجمع العائلة معاً وتحوّل كل ليلة سينمائية إلى ذكرى لا تُنسى. استمتعوا بمستقبل الترفيه مع جهاز LG CineBeam Q واصنعوا اللحظات الرائعة مع آبائكم الذين يستحقون الأفضل.


لمعرفة المزيد عن LG CineBeam Q، يرجى زيارة https://www.lg.com/ae/projectors/lg-hu710pb.

 


نبذة عن شركة إل جي الكترونيكس 


إل جي إلكترونيكس هي شركة عالمية رائدة في الابتكار في مجال التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلك، وتتواجد في كل بلدان العالم تقريباً، وتضم قوة عاملة دولية تصل لأكثر من 75000 شخص. وحققت شركات إل جي الأربع – الأجهزة المنزلية وحلول الهواء والترفيه المنزلي وحلول مكونات المركبات وحلول الأعمال – مبيعات عالمية تزيد عن 56 مليار دولار أمريكي في عام 2020. وشركة إل جي شركة رائدة في مجال تصنيع المنتجات الاستهلاكية والتجارية التي تتراوح بين أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحلول الهواء، والشاشات وروبوتات الخدمة ومكونات السيارات، وعلاماتها التجارية LG SIGNATURE و LG ThinQ الذكية هي أسماء مألوفة في جميع أنحاء العالم. تفضل بزيارة www.LGnewsroom.com للحصول على آخر الأخبار. 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/lg-21062024qar-1

جهات الاتصال

إل جي ون

نورة نصار

Nora.nassar@lg-one.com