Friday, June 21, 2024

شركة Spot by NetApp تحصل على شهادة النظام الأساسي المعتمد من مؤسسة FinOps


 سان خوسيه، كاليفورنيا -

أصبحت المعلومات الخاصة بالتكلفة ومحرك الفوترة متاحة الآن بوجه عام من شركة Spot by NetApp، مما يوسع محفظة الشركة المتكاملة والشاملة من حلول FinOps


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة NetApp® (المدرجة في ناسداك بالرمز: NTAP)، اليوم أن شركة البنية التحتية الذكية للبيانات أن Spot by NetApp قد حصلت على شهادة FinOps Certified Platform من مؤسسة FinOps Foundation، مما يؤكد قدرة النظام الأساسي على توفير القدرات التي تحتاجها المنظمات على نحو أكثر عمقًا وانتشارًا من أجل ممارسة الإدارة المالية السحابية السليمة. كذلك وسعت شركة Spot by NetApp نطاق منصتها المعتمدة من خلال الإتاحة العامة لحليها الخاصين بمنتج Cost Intelligence (ذكاء التكلفة) وBilling Engine (محرك الفوترة).


ومن خلال نقل المنظمات كميات متزايدة من أعباء عملها إلى السحابة، خاصة لدعم تطوير تطبيقات الذكاء الاصطناعي، أصبح تحقيق التوازن بين الاحتياجات المتنافسة للبنية التحتية والكفاءة المالية أكثر صعوبة. إن الإفراط في توفير الموارد السحابية يؤدي إلى إهدار النفقات، إلا أن نقص توفيرها قد يؤدي إلى إبطاء العمليات التجارية وخنق الابتكار. ولا يرقى النهج التقليدي لأدوات FinOps المستقلة، مع تركيزها على خفض التكاليف، إلى مستوى تلبية هذه المتطلبات المتطورة لتقديم بنية تحتية سحابية فعالة من حيث التكلفة والأداء العالي.


تعمل شركة Spot by NetApp على سد هذه الفجوة التكنولوجية من خلال تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من حلول مؤسسة FinOps الداعمة للبنية التحتية الذكية للبيانات في أي منظمة. وبفضل اتساع إمكاناتها، يمكن للمنظمات توحيد التكلفة السحابية وتحسين البنية التحتية، وتقديم التحليلات لزيادة كفاءة وتأثير كل دولار يجري إنفاقه في السحابة، وقيادة نمو الأعمال الرقمية. إن الحصول على منصة معتمدة من مؤسسة FinOps يساعد شركة Spot by NetApp على تمكين عملائها من اعتماد أفضل الممارسات السحابية بنجاح بما يتوافق مع معايير مؤسسة FinOps.


وصرح قال Mike Fuller، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في مؤسسة FinOps، إن: "وفقًا لإطار عمل مؤسسة FinOps، فإن تنفيذ استراتيجية FinOps الإنتاجية يتطلب تعاونًا فعالاً بين الفرق. وإن التعاون الفعال يتطلب الوصول الكامل إلى كل من البيانات المالية وبيانات العمليات السحابية". "إن اتباع نهج مدروس وشامل تجاه مؤسسة FinOps يساعد المنظمات على تعظيم القيمة التجارية للسحابة حتى تتمكن من تحقيق أهداف أعمالها بسهولة أكبر. ونحن نعترف بشركة Spot by NetApp كمنصة معتمدة من مؤسسة FinOps نظرًا لقدرتها على تقديم البرامج التي تساعد المنظمات على تبني ممارسات مؤسسة FinOps بنجاح".


ومن أجل دعم هذا النهج الشامل تجاه مؤسسة FinOps، دمجت شركة Spot by NetApp إمكانات إدارة التكلفة السحابية الخاصة بـ Cloudcheckr في محفظتها مع تقديم وحدتي منتج جديدتين وهما:


منتج Cost Intelligence (ذكاء التكلفة): يوفر هذا المنتج رؤية بانورامية مع رؤى قابلة للتنفيذ بشأن تكاليف السحابة، والموارد، والاستخدام عبر البيئات السحابية المتعددة من خلال لوحات المعلومات التفاعلية والتقارير التفصيلية. ودعمًا لعملية تحسين التكلفة، يوفر منتج Cost Intelligence (ذكاء التكلفة) عمليات فحص لأفضل الممارسات التي تحدد المشكلات على الفور، وتساعد المستخدمين على تحسين الإنفاق، واستخدام الموارد بشكل فعال، وتقليل الهدر، ومعالجة التكوينات الخاطئة.

منتج Billing Engine (محرك الفوترة): يوفر هذا المنتج تقارير فواتير شاملة مع إمكانيات تخصيص التكلفة الذكية بما في ذلك رد المبالغ المدفوعة واسترداد الأموال. وباستخدام هذا المنتج، يمكن للشركات تتبع الإنفاق السحابي وإدارته على أفضل وجه عبر مجموعات مختلفة لتعزيز المساءلة.

ستستفيد فرق مؤسسة FinOps من مصدر واحد للحقيقة فيما يتعلق ببيانات العمليات المالية والسحابية. يعمل إصدار منتج Cost Intelligence (ذكاء التكلفة) وBilling Engine (محرك الفوترة) على تحسين فعالية جميع الحلول في محفظة شركة Spot by NetApp. على سبيل المثال، ستتمكن المنظمات من استخدام التعلم الآلي وتحليلات الذكاء الاصطناعي من Spot Ocean وElastigroup جنبًا إلى جنب مع تحليل التكلفة المتقدم من منتج Cost Intelligence (ذكاء التكلفة) لتقديم توصيات التحسين الأكثر دقة. كما يمكن للفرق تبسيط ممارسات مؤسسة FinOps بشكل أكبر من خلال تطبيق تلك التوصيات تلقائيًا على بنيتها التحتية.


وقال Haiyan Song، نائب الرئيس العمليات السحابية في NetApp: "إن توسيع عروض مؤسسة FinOps المتكاملة الخاصة بنا والتحول إلى منصة مؤسسة FinOps المعتمدة يعد بمثابة التحقق الحقيقي من رؤية شركة Spot by NetApp ونهجها للاستفادة من البيانات والتكنولوجيا لمساعدة العملاء على تحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم السحابية". "ومحفظتنا الشاملة والمتكاملة تشمل الإدارة المالية والتحسين المستمر للبنية التحتية السحابية. إننا نواصل ابتكار وتطوير حلولنا المتطورة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، وتسخير الذكاء من أعباء العمل الضخمة والبنية التحتية الخاضعة للإدارة بواسطة شركة Spot by NetApp لتوفير رؤى مهمة في إدارة مؤسسة FinOps وتمكين التوسع التلقائي والتحسين المتواصل. إن توسيع عروض مؤسسة FinOps الخاصة بنا لاستخدام منتج Cost Intelligence (ذكاء التكلفة) وBilling منتج Engine (محرك الفوترة) يمثل خطوة أخرى إلى الأمام في مهمتنا المستمرة لدعم عملائنا والكشف عن المزيد مما تقدمه السحابة من قيمة.


لمعرفة المزيد حول حل Spot by NetApp لمؤسسة FinOps، تفضل بزيارة جناح Spot by NetApp رقم G3 في مؤتمر FinOps X المنعقد في الفترة من 19 إلى 22 يونيو في فندق The Marriott Marquis، بسان دييغو.


مصادر إضافية


Helping Companies Go Beyond Savings with Spot by NetApp for FinOps

Cost Intelligence: Reduce costs through actionable insights on your cloud environment, all in one place

Billing Engine: Streamline invoicing with a flexible, customizable billing engine

نبذة عن شركة NetApp


NetApp هي شركة البنية التحتية الذكية للبيانات، التي تجمع بين تخزين البيانات الموحَّد وخدمات البيانات المتكاملة وحلول CloudOps لتحويل عالم تعطُّل الأعمال إلى فرصة يجب على كل عميل اغتنامها. تقوم NetApp بإنشاء بنية تحتية بدون معوقات، فضلاً عن تسخير إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي لتمكين إدارة البيانات في الصناعة على نحو أفضل. وبما أننا نقدِّم خدمة التخزين الوحيدة على مستوى المؤسسات المضمَّنة أساسًا في أكبر السحابات في العالم، توفر وحدة تخزين البيانات لدينا مرونة سلسة. بالإضافة إلى ذلك، تطلق خدمات البيانات لدينا ميزة خاصة بالتعامل مع البيانات من خلال المرونة السيبرانية الفائقة والحوكمة وسرعة التطبيقات. تخلق حلول CloudOps حالة من التحسُّن المستمر للأداء والكفاءة من خلال إمكانية المراقبة والذكاء الاصطناعي. وبمنأى عن نوع البيانات أو عبء العمل أو البيئة، يمكنك مع NetApp تحويل البنية التحتية للبيانات الخاصة بك بغية إدراك إمكانيات عملك. تعرَّف على المزيد من المعلومات على www.netapp.com أو تابعنا على X وLinkedIn وFacebook وInstagram.


شركة NETAPP وشعار NETAPP والعلامات المدرجة في www.netapp.com/TM هي علامات تجارية لشركة NetApp, Inc. وقد تكون أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/54083553ar-1

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامية:

Kenya Hayes

NetApp

kenya.hayes@netapp.com


جهة الاتصال للمستثمرين:

Kris Newton

NetApp

kris.newton@netapp.com