Wednesday, June 26, 2024

AVEVA تعمل على تسريع عملية الرقمنة البحرية من خلال التحقق من DNV للبنية التحتية الرقمية


 

توفر الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الصناعية إرشادات التصميم والأمن السيبراني لتسريع عملية إزالة الكربون من الأسطول الدولي


(BUSINESS WIRE)--حصلت شركة AVEVA، الشركة الرائدة عالميًا في مجال البرمجيات الصناعية، والتي تقود التحول الرقمي والاستدامة، على شهادة D-INF من DNV، وهي جمعية تصنيف رائدة، وذلك لنظام AVEVA PI الخاص بها للامتثال للفئة البحرية.


يعد نظام AVEVA PI بمثابة حل برمجي تجاري جاهز للاستخدام للمالكين والمشغلين الذين ينقلون بيانات السفن إلى الشاطئ وخارجه. تلبي التكنولوجيا معايير الامتثال الرئيسية للصناعة وتمكن العملاء من بناء عمليات رقمية قوية ومعتمدة من فئتها والإبلاغ بثقة عن التأثيرات البيئية لجهود التحسين.


مع نمو قاعدة عملاء AVEVA في الصناعة البحرية، يركز لاعب التكنولوجيا الصناعية العالمي على تعزيز دعمه للتحول الرقمي البحري العالمي. يُظهر تعاونها المعزز حديثًا مع DNV التزام AVEVA بتوفير حلول إدارة البيانات الخالية من المخاطر والموثوقة والفعالة من السفينة إلى الشاطئ ودفع التحول الرقمي داخل الصناعة البحرية. تهدف الشهادات المحدثة إلى دعم الأساطيل العالمية والمشغلين البحريين أثناء قيامهم بإزالة الكربون والتحرك نحو عمليات أصغر حجمًا وأكثر كفاءة.


تشمل عمليات التحقق من التصميم D-INF‏ (DNV-CG-0564) وقواعد الأمن السيبراني المرتبطة بها (DNV-RU-SHIP الجزء 6 الفصل 5 القسم 21 وDNV-RU-SHIP الجزء 6 الفصل 11 القسم 1). وهذا يُمكِّن عملاء AVEVA من الاستفادة من استثماراتهم في التحول الرقمي لتلبية متطلبات قواعد التصنيف البحري.


علّق Herve Lours، نائب رئيس البحرية، في AVEVA: "هذه الشراكة المعززة هي شهادة على التزام AVEVA بالصناعة البحرية. وهذا يتيح لعملائنا الاستفادة من قوة نظام AVEVA PI لدفع الابتكار والامتثال في جميع أنحاء الأسطول العالمي ومجتمع المشغلين البحريين".


علق Jon Rysst، نائب الرئيس الأول وقائد تطوير الأعمال في DNV، قائلاً: "يسعدنا العمل مع شركة رائدة في هذا المجال مثل AVEVA ونهنئهم على هذا الإنجاز. من خلال التحقق من نظام AVEVA PI، ندعم التحول الرقمي للصناعة البحرية وبناء الأساس لخدمات التحقق من الفئة الرقمية".


على مدى العقود الخمسة الماضية، لعبت AVEVA دورًا أساسيًا في تسريع التحول الرقمي داخل الصناعة البحرية العالمية. كانت الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا الصناعية رائدة في مجال الحلول الرقمية المزدوجة الرائدة، والتي تعمل على تسخير وتحسين معلومات بناء السفن والأصول.


حول AVEVA


AVEVA هي شركة عالمية رائدة في مجال البرمجيات الصناعية، مما يثير البراعة لدفع الاستخدام المسؤول لموارد العالم. تُمكِّن المنصة والتطبيقات السحابية الصناعية الآمنة للشركة الشركات من تسخير قوة معلوماتها وتحسين التعاون مع العملاء والموردين والشركاء.


تعتمد أكثر من 20,000 شركة في أكثر من 100 دولة على AVEVA لمساعدتها على توفير أساسيات الحياة: الطاقة الآمنة والموثوقة والغذاء والأدوية والبنية التحتية والمزيد. من خلال ربط الأشخاص بمعلومات موثوقة ورؤى غنية بالذكاء الاصطناعي، تُمكِّن AVEVA الفرق من الهندسة بكفاءة وتحسين العمليات، ودفع النمو والاستدامة.


تدعم AVEVA، التي تم تصنيفها كواحدة من أكثر الشركات ابتكارًا في العالم، العملاء بحلول مفتوحة وخبرة أكثر من 6400 موظف و5000 شريك و5700 مطور معتمد. شركة AVEVA لديها عمليات في جميع أنحاء العالم، ويقع المقر الرئيسي لها في كامبريدج، بالمملكة المتحدة.


حقوق الطبع والنشر © لعام 2024 محفوظة لصالح AVEVA Solutions Limited. جميع الحقوق محفوظة. AVEVA وشعارات AVEVA وأسماء منتجات AVEVA هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لمجموعة AVEVA أو الشركات التابعة لها في المملكة المتحدة وبلدان أخرى. العلامات التجارية وأسماء المنتجات الأخرى هي علامات تجارية لشركاتها المعنية.


حول DNV


DNV هي شركة مستقلة متخصصة في إدارة المخاطر وضمان الجودة. انطلاقًا من هدفنا المتمثل في حماية الحياة والممتلكات والبيئة، نقوم بتمكين عملائنا وأصحاب المصلحة من خلال الحقائق والرؤى الموثوقة لاتخاذ قرارات حاسمة بثقة. بصفتنا صوتًا موثوقًا به للعديد من المنظمات الأكثر نجاحًا في العالم، فإننا نستخدم معرفتنا لتعزيز السلامة والأداء، ووضع معايير الصناعة، وإلهام وابتكار حلول لمعالجة التحولات العالمية.


DNV في الصناعة البحرية


DNV هي جمعية التصنيف الرائدة على مستوى العالم ومستشار معترف به للصناعة البحرية. نحن نعزز السلامة والجودة وكفاءة الطاقة والأداء البيئي لصناعة الشحن العالمية عبر جميع أنواع السفن والهياكل البحرية. نحن نستثمر بشكل كبير في البحث والتطوير لإيجاد حلول، جنبًا إلى جنب مع الصناعة، لمعالجة التحديات الإستراتيجية أو التشغيلية أو التنظيمية. لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة: www.dnv.com/maritime


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2606202440103

جهات الاتصال

kathryn.foster@aveva.com