Friday, June 14, 2024

شركة NIQ Brandbank تعزز بصمتها بالاستعانة بتجار تجزئة جدد في الإمارات العربية المتحدة

 

(BUSINESS WIRE)-- يسر شركة NIQ Brandbank الرائدة في مجال توفير حلول محتوى المنتجات الرقمية الإعلان عن توقيع اتفاقيات مع أربعة تجار تجزئة جدد في الإمارات العربية المتحدة.


تمثل هذه الشراكات الفاعلة مع تجار التجزئة علامة فارقة مهمة في خطة توسع NIQ Brandbank في الشرق الأوسط وتعزيز شبكة توزيعها العالمية تعزيزًا هائلاً.


تؤكد الاتفاقيات مع elGrocer وSpinneys وDeliveroo وSharjah CO-OP في الإمارات العربية المتحدة على التزام NIQ Brandbank بتقديم محتوى منتجات عالي الجودة عبر القنوات المتعددة لتجار التجزئة والموردين. وبفضل مد جسور التعاون مع NIQ Brandbank، يمكن لتجار التجزئة هؤلاء الاستفادة من التكنولوجيا المتقدمة والخبرة الصناعية الثرية، كما سيتمكن الموردون من توفير تجارب تسوق أكثر جاذبية ودفع عجلة المبيعات وتعزيز عنصر الولاء وزيادة العائد على الاستثمار (ROI).


صرحت Marsha McGraw، المدير الإداري العالمي في NIQ، قائلة: "يحدونا بالغ السعادة إزاء الترحيب بشركائنا الجدد من تجار التجزئة في الإمارات العربية المتحدة. فهذه الاتفاقيات تعكس التزامنا بشأن توفير أفضل محتوى للمنتجات الرقمية في فئته بغية تلبية احتياجات المتسوق. ونحن نتطلع إلى مد جسور التعاون الوثيق مع شركائنا الجدد من تجار التجزئة ومورديهم هادفين إلى دفع عجلة الابتكار والنمو وتعزيز ولاء المتسوقين."


بفضل خبرتها الممتدة على مدار 25 عامًا في الصناعة، تمت الإشادة بشركة NIQ Brandbank لما تلعبه من دور فاعل في مجال محتوى المنتجات الرقمية الاستهلاكية السريعة الحركة (FMCG)، إذ توفر حلولاً مبتكرة بغية تحسين تجربة التسوق للجميع.


على الموردين الراغبين في إدارة العلامة التجارية على مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بتجار التجزئة والاستفادة من حلول إدارة المحتوى التي تقدمها NIQ Brandbank، وتجار التجزئة الراغبين في تحسين تجربة القنوات المتعددة التواصل على brandbank.uae@smb.nielseniq.com.


نبذة عن NIQ Brandbank


تعد NIQ Brandbank شركة رائدة في مجال توفير حلول محتوى المنتجات الرقمية الداعمة لتجارب التسوق متعددة القنوات.


نحن نمكّن العلامات التجارية وتجار التجزئة من تقديم أفضل تجربة تسوق عن طريق تزويدهم بالقدرة على توفير محتوى المنتجات الرقمية الثري ومشاركته على كل القنوات بسلاسة. إضافةً إلى ذلك، توفر حلول NIQ Brandbank الشاملة للمتسوقين أحدث محتوى منتجات رقمية وأكثرها صلة، مما يسهل الوصول إلى البضائع الاستهلاكية وإضفاء عامل الجاذبية عليها.


تستعين أكثر العلامات التجارية في العالم، مثل Tesco وWalmart وCarrefour وP&G وUnilever يوميًا بشركة NIQ Brandbank بغية رقمنة تجربة التسوق.


وبفضل خبرتها الممتدة على مدار 25 عامًا وانتشار أعمالها في 39 بلدًا، تعد NIQ Brandbank شريك المحتوى لأكثر من 52,000 وما يزيد عن 700 تاجر تجزئة وتاجر جملة في كل أنحاء العالم، مستمرةً في سعيها الهادف إلى توفير تجربة تسوق على الإنترنت ثرية في ظل تقليل التكلفة والتعقيد في الصناعة.


لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة https://nielseniq.com/global/en/landing-page/brandbank/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1406202439953

جهات الاتصال

Amy Brown

amy.brown@nielseniq.com