Wednesday, July 22, 2020

إيه بي إس تنقل خدمات الفئة الذكية إلى الصيغة الجوالة

 حزمة فريدة من الخدمات تطلق العنان لقوة رؤى البيانات لتوقع الاحتياجات من خلال دعم بديهي ومستنير لعمليات صنع القرار


هيوستن -الثلاثاء 21 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تطلق اليوم شركة "إيه بي إس" حزمة فريدة من خدمات إدارة الأساطيل والامتثال للسفن مدعومة بوظائف ذكية وتحليلات متقدمة ستكون، في ظلّ التركيز على القطاع أولاً، متاحة أيضاً من خلال تطبيق "إيه بي إس" الجديد.

وصُمّمت الوظيفة الذكية لتوقع احتياجات العملاء وتقديم دعم بديهي ومستنير لعمليات صنع القرارات، إذ تُعد أحد التحسينات التي طرأت على بوابة العميل "إيه بي إس ماي فريدوم" ويمكن الوصول إليها من خلال تطبيق الجوال أو النص. وتعمل البوابة والأدوات الرقمية الأكثر ملاءمةً للمستخدمين في القطاع على تبسيط الوصول إلى المعلومات التشغيلية والتقنية وذات الصلة بالامتثال للأساطيل وجميع خدمات فئة "إيه بي إس" لإدارة سلامة التشغيل وأداء الأساطيل.

وتشمل الوظائف الذكية الجديدة الرائدة في القطاع التي تم إطلاقها اليوم ما يلي:

    وظيفة الجدولة الذكية من "إيه بي إس"، التي تستفيد من بيانات نظام التعرف الآلي في الوقت الفعلي للحفاظ على امتثال الأسطول، وهي أداة حجز عمليات المسح الجوالة الوحيدة في القطاع التي تُتيح جدولة أي عملية مسح، بما في ذلك عمليات المسح عن بُعد، بأقل من دقيقة واحدة في أيّ وقتٍ وأيّ مكان - حتى عند عدم توفّر اتصال بالإنترنت. كما تقوم بتتبّع حالة عمليات المسح لجميع السفن في الأسطول ثم تُصدر تنبيهات عند استحقاق عمليات المسح.
    وظيفة قائمة المهام المخصصة، التي تجمع بيانات حالة الميناء من جميع السفن المصنفة ضمن فئات من قِبل "إيه بي إس" لتوفير قائمة مهام خاصة بالميناء لمديري الطاقم والأسطول قبل الوصول إلى أي ميناء.
    وظيفة تقدير الرسوم، التي تُوفر مقارنة بين رسوم عمليات المسح بصورة تقديرية عبر موانئ متعددة.
    وظيفة مراقبة مخاطر حالة الميناء، التي تُوفر تحليلات مخصصة حول مراقبة حالة الميناء عن طريق السفن أو الأسطول. وتُتيح هذه الوظيفة للعملاء الاطلاع على أهم عناصر العجز في وجهتهم والنتائج المطابقة لسفينة العميل من سجلات فئة "إيه بي إس"، إلى جانب تصنيف مخاطر السفن استناداً إلى حالة سلامة الامتثال.
    وظيفة نتائج إدارة السلامة الدولية (آس إس إم)، المخصصة لأداء السفن الفردية، والتي تُتيح للعملاء الاطلاع على أهم عناصر العجز ذات الصلة بإدارة السلامة الدولية لميناء الوجهة مقارنةً بالنتائج المطابقة لسفينتهم من سجلات فئة "إيه بي إس".
    وظيفة الأخصائيين الخارجيين المخصصين للميناء، التي تُوفّر اتصالات عملاء مباشرة بلمسة واحدة لعمليات المسح المقبلة.



وفي هذا السياق، قال كريستوفر جاي ويرنيكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه بي إس": "نُقدّم بالاستفادة من الوصول غير المسبوق إلى البيانات وظائف ذكية بالفعل تتعلم من المستخدم، وبفضل الخبرة التي تكتسبها مع مرور الوقت، تتوقع المتطلبات المستقبلية، ما يجعل العمل مع ’إي بي إس‘ أكثر سهولة. ونُشير إلى أنّ هذه الوظائف هي مجرّد بدايةً للعديد من التحسينات والوظائف الذكية المتزايدة التي ستواصل ’إيه بي إس‘ طرحها من خلال بوابة العميل ’ماي فريدوم‘. وتجمع البوابة جميع احتياجات الفئة لعملائنا رقمياً للحصول على نظرة عامة شاملة، فهي متاحةً حالياً على جميع الأجهزة. وبفضل كونها مركزية ومتصلة، تعمل البوابة على تبسيط التفاعلات مع ’إيه بي إس‘، ما يجعل تجربة عملائنا مباشرة ومتبصرة".

وبفضل إدارة المخاطر المحسنة والامتثال والكفاءة التشغيلية التي تُتيحها عمليات صنع القرارات المستنيرة بشكل أفضل، تُوفر "ماي فريدوم" إشرافاً شاملاً على الأسطول وحالة عمليات المسح في الوقت الفعلي والجدولة الذكية وخيارات المسح عن بُعد، بما في ذلك عمليات المسح السنوية مع الوصول إلى البيانات عبر الجوال والتعاون والوصول المبسط إلى بيانات الامتثال والتوقيت المناسب لتجديد شهادات الأسطول.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا الإلكتروني.

يتوفّر تطبيق "إي بي إس" من خلال متجر تطبيقات "آبل" ومتجر "جوجل بلاي".

لمحة عن "إيه بي إس"

تلتزم "إيه بي إس"، المزودة العالميّة الرائدة لخدمات التصنيف والاستشارات التقنيّة في القطاعات البحريّة، بفرض معايير للسلامة والتميز في التصميم والبناء. تركّز "إيه بي إس" على التطبيق الآمن والعملي للتقنيّات المتطورة والحلول الرقميّة، وتعمل مع القطاع والعملاء لتطوير امتثال دقيق وميسور التكلفة والأداء الأمثل والفعاليّة التشغيليّة للأصول البحريّة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20200720005501/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "إيه بي إس"

غاريث لويس

مدير علاقات الإعلام العالمية

هاتف: +44(0)2073774514

جوّال: +44(0)7824374395

البريد الإلكتروني: glewis@eagle.org




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إيه-بي-إس-تنقل-خدمات-الفئة-الذكية-إلى-الصيغة-الجوالة/ar