Thursday, July 23, 2020

أندرسن جلوبال تواصل توسعها في أمريكا اللاتينية من خلال إضافة كنسويل آند كو


سان فرنسيسكو -الأربعاء 22 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – تعزز "أندرسن جلوبال" حضورها في أمريكا اللاتينية من خلال إضافة شركة متعاونة في سورينام، هي "كنسويل آند كو"، معززةّ بذلك مؤهلاتها الضريبية والقانونية في المنطقة الشمالية الشرقية من جنوب أمريكا.

ومع قرابة 15 عاماً من الخبرة، يقود سيجفريد كنسويل، المؤسس والمدير الإداري للمكتب، شركة الخدمات الضريبية والقانونية المتخصصة في قطاع النفط والغاز والتعدين التي تتخذ من باراماريبو مقراً لها، بالإضافة إلى خبرتها المستفيضة في الهيكلة الداخلية والخارجية والاستشارات والامتثال الضريبي، والاستشارات والامتثال القانوني، والاستشارات في مجال الحوكمة المؤسسية. وتضم الشركة في عداد عملائها شركات متعددة الجنسيات وشركات دولية وأخرى محلية متوسطة الحجم، فضلاً عن عملاء من القطاع الخاص.

وأعلن سيجفريد كنسويل في هذا السياق: "نحن ملتزمون بتلبية حاجات عملائنا بأكثر الطرق فعالية، ونفتخر بتقديم حلول مبتكرة هي الأفضل في فئتها". وتابع حديثه قائلاً: "نتطلع للتعاون مع ’أندرسن جلوبال‘، حيث أن منصة الرابطة ستمكننا من تزويد عملائنا بنهج متكامل من الخدمات الضريبية والقانونية بطريقة سلسة بصرف النظر عن الحدود".

ومن جهته، صرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "لقد عملنا بشكل مطرد على توسيع بصمتنا العالمية، ويشكل تعاوننا مع ’كنسويل آند كو‘ إضافة قوية أخرى إلى منصتنا في أمريكا اللاتينية والبحر الكاريبي". وأضاف: "يكمل سيجفريد وفريقه شركاتنا الحالية، العضوة منها والمتعاونة، إقليمياً ومحلياً، وستمنحنا خبرتهم في القطاع وشغفهم بالإدارة الجيدة موطئ قدم قوياً في سورينام".

هذا وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من ستة آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 182 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200722005278/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
ميجان تسوي

"أندرسن جلوبال"

هاتف: 4157642700

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أندرسن-جلوبال-تواصل-توسعها-في-أمريكا-اللاتينية-من-خلال-إضافة-كنسويل-آند-كو/ar