Wednesday, July 22, 2020

اختيار نورثرن ترست من قبل أزيموت (دي آي إف سي) المحدودة لتوفير خدمة الأصول وخدمات إعداد تقارير عن المحافظ الاستثمارية

Image not foundأبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة ودبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 21 يوليو 2020 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير)– أعلنت اليوم "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS) عن اختيارها من قبل شركة "أزيموت" ("دي آي إف سي") المحدودة لتقديم خدمة الأصول وإعداد تقارير المحافظ لصناديقها الاستثمارية العاملة في مركز دبي المالي العالمي ("دي آي إف سي")  في الشرق الأوسط.
وتوفر صناديق "أزيموت" ("دي آي إف سي") المحدودة المدارة في دبي لمستثمريها إمكانية الوصول إلى مجموعة من استراتيجيات الاستثمار وحلول الثروات الخاصة والصناديق المشتركة، سواء صناديق الملكية الحصرية أو صناديق الأطراف الثالثة. وبصفتها الوصي على مجموعتها من صناديق "دي آي إف سي"، ستقدم "نورثرن ترست" خدمات إعداد التقارير ذات الصلة بالمحافظ الاستثمارية والخدمات المحلية في المنطقة الزمنية لعملائها مباشرة من الإمارات العربية المتحدة.
وتشكل "آزيموت" ("دي آي إف سي") المحدودة جزءاً من مجموعة "أزيموت"- وهي واحدة من شركات إدارة الأصول المستقلة الرائدة في إيطاليا، حيث تملك 54.5 مليار يورو من الأصول المدارة (إعتباراً من 31 مايو 2020). وتأسست المجموعة، التي تتخذ من ميلانو مقراً لها، في عام 1989 وهي مدرجة في البورصة الإيطالية.
وفي هذا السياق، قال مايكل سلاتر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "نورثرن ترست": "تعدّ ’أزيموت‘ شركة بارزة لإدارة الأصول وتحتاج إلى حل لخدمة الأصول في الشرق الأوسط. يساهم الجمع بين تكنولوجيا ’نورثرن ترست‘ وحضورها المحلي وقدرتها على توفير خدمات الإيداع العالمي في أكثر من 100 دولة بدعم أهداف ’أزيموت‘ في النمو الاستراتيجي  من خلال تقديم الخدمات والحلول في أسبوع العمل المعتمد لديها ومنطقتها الزمنية. وتستمر أعمالنا الداعمة لصناديق الشرق الأوسط بالنمو - مدعومةً بانتشارنا العالمي وخبرتنا في دعم الطيف الكامل من استراتيجيات الاستثمار".
من جهته، قال جورجيو ميدا، الرئيس العالمي لإدارة الأصول والرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة "أزيموت": "مع استمرارنا في تطوير حلولنا الاستثمارية التي نقدمها لعملائنا في الشرق الأوسط، فإننا ملتزمون بتزويدهم بخدمات فعالة هي الأفضل في فئتها. وتوفر لنا خبرة ’نورثرن ترست‘ في فئة الأصول المتعددة ومنصتها التكنولوجية ووضعها المالي السليم قاعدة صلبة وآمنة لخططنا التوسعية الطموحة".
هذا وكانت "نورثرن ترست" قد باشرت بخدمة العملاء في الشرق الأوسط في عام 1987. واليوم، تقدم الشركة انطلاقاً من مكاتبها في أبو ظبي والرياض، مجموعة شاملة من الحلول لمحفظة من العملاء تشمل العديد من أكبر صناديق الثروة السيادية والمصارف المركزية والمنظمات الحكومية/الحكومية الدولية، ومديري الأصول ومكاتب الأسرة في المنطقة.
لمحة عن "نورثرن ترست"
تعتبر "نورثرن ترست" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: NTRS) شركة رائدة في مجال إدارة الثروات وخدمات وإدارة الأصول والحلول المصرفية للشركات والمؤسسات، فضلاً عن الأثرياء من الأسر والأفراد. تأسست "نورثرن ترست" في شيكاغو في عام 1889، وتملك الشركة اليوم حضوراً عالمياً من خلال مكاتب منتشرة في 22 ولاية في الولايات المتحدة الأمريكية والعاصمة واشنطن، فضلاً عن 22 موقعاً في كندا وأوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وفي 31 مارس 2020، بلغت قيمة الأصول المودعة لدى "نورثرن ترست"/التي تديرها "نورثرن ترست" 10.9 تريليون دولار أمريكي، في حين بلغت الأصول المدارة من الشركة 1.1 تريليون دولار أمريكي. ولأكثر من 130 عاماً، استحقت "نورثن ترست" مكانتها كرائدة في السوق بفضل خدماتها الاستثنائية وخبراتها المالية ونزاهتها وإبداعها. ندعوكم لزيارة الموقع الإلكتروني التالي: northerntrust.com أو متابعتنا على "تويتر" عبر الحساب: @NorthernTrust
شركة "نورثرن ترست"، المكتب الرئيسي: شارع 50 ساوث لا سال، شيكاجو، إلينوي 60603 الولايات المتحدة الأمريكية، شركة محدودة المسؤولية في الولايات المتحدة الأمريكية. يرجى الاطلاع على المعلومات القانونية والتنظيمية العالمية الخاصة بالشركة عبر الرابط الإلكتروني التالي:  https://www.northerntrust.com/terms-and-conditions.
لمحة عن "أزيموت" ("دي آي إف سي") المحدودة
تعد "أزيموت"  (التي تعمل منذ عام 1989) شركة إدارة الأصول المستقلة الرائد في إيطاليا. وقد أُدرجت الشركة الأم "أزيموت" القابضة في البورصة الإيطالية في 7 يوليو 2004 (AZM.MI) ، وهي من أعضاء مؤشر تداول الأسهم الإيطالية الرئيسي  FTSE MIB. وتشمل هيكلية المساهمين أكثر من 1900 مدير وموظف ومستشار مالي، ملزمين باتفاقية المساهمين التي تسيطر على حوالي 21 بالمائة من الشركة، والباقي متداول في سوق الأسهم. وتتكون المجموعة من شركات مختلفة نشطة في مجال بيع وإدارة وتوزيع المنتجات المالية والتأمينية، مع مكاتب مسجلة أبرزها في إيطاليا ولوكسمبورج وايرلندا والصين (هونج كونج وشنغهاي) وموناكو وسويسرا وتايوان والبرازيل ومصر وسنغافورة والمكسيك وأستراليا وتشيلي والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة وتركيا. وفي إيطاليا، تبيع "أزيموت كابيتال مانجمنت إس جي آر"  وتدير الصناديق الإيطالية المشتركة وصناديق الاستثمار الإيطالية البديلة ، بالإضافة إلى كونها نشطة في الإدارة التقديرية لمحافظ الاستثمار الفردية. إلى ذلك، تقوم شركة "أزيموت كابيتال مانجمنت إس جي آر"، في أعقاب عملية للانفصال وتأسيس "أزيموت كونسولنزا إس آي إم"، بتوزيع منتجات المجموعة والأطراف الثالثة في إيطاليا من خلال شبكة من المستشارين الماليين، في حين تركز "أزيموت ليبيرا إمبريزا" على الأعمال التجارية البديلة. أما العمليات الرئيسية خارج البلاد، فتتمثل من خلال "أزيموت إنفستمنتس إس إيه" (المعروفة سابقاً بـ"إيه زد فاند مانجمنت" التي تأسست في لكسمبورج في عام 1999)، والتي تدير الصناديق متعددة الاستراتجيات، صندوق "إيه زد 1" و"إيه زد" متعدد الأصول و"آيريش إيه زد لايف دي إيه سي"، والذي يقدم منتجات التأمين على الحياة.

Contacts
اتصالات وسائل الإعلام، "نورثرن ترست"
أوروبا، الشرق الأوسط، أفريقيا، آسيا والمحيط الهادئ:
كاميلا جرين
هاتف: 4402079822176+
البريد الإلكتروني: Camilla_Greene@ntrs.com
أو
مارسيل كليبا
هاتف: 4402079821994+
البريد الإلكتروني: Marcel_Klebba@ntrs.com
أو
الولايات المتحدة وكندا:
جون أوكونيل
هاتف: 13124442388+
البريد الإلكتروني: John_O’Connell@ntrs.com
أو
مجموعة "أزيموت"
علاقات المستثمرين
فيتوريو براكا
هاتف: 390288985853+
البريد الإلكتروني: Vittorio.pracca@azimut.it
أو
جالياتزو كورنيتو بورلوت
هاتف: 390288985066+
البريد الإلكتروني: galeazzo.cornetto@azimut.it
أو
علاقات المستثمرين
ماريا لورا سيستي (إسكلابون)
هاتف: 393474282170+
البريد الإلكتروني: marialaura.sisti@esclapon.com
أو
فيفيانا ميروتو
هاتف: 390288985026+
البريد الإلكتروني: viviana.merotto@azimut.it