Thursday, May 16, 2024

  نويدا، الهند وسان فرانسيسكو - الأربعاء, ١٥. مايو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



يهدف تكامل BugHerd مع LambdaTest إلى تبسيط اختبار الويب والإبلاغ عن الأخطاء، مما يُسهِّل على الفرق ويسرِّع وتيرة تحسين جودة موقع الويب وكفاءته.


(BUSINESS WIRE)-- تسرُّ LambdaTest، إحدى منصَّات الاختبار الموحَّدة القائمة على السحابة، الإعلان عن تكاملها مع BugHerd، أداة تتبُّع الأخطاء والملاحظات حول مواقع الويب في أستراليا. يتمثل الغرض من هذا التعاون في تعزيز كفاءة تحديد وتسجيل تقارير أخطاء موقع الويب أثناء مرحلة الاختبار.


BugHerd هي أداة رائجة لتتبُّع الأخطاء على موقع الويب تساعد المؤسسات من خلال تمكينها من إنشاء تقارير الأخطاء وجمعها بسهولة وتتبُّع الملاحظات. يُسهِّم هذا في تبسيط الاتصال من خلال السماح بتحديد المشاكل بشكل واضح، مع تقديم ميزات إدارة المهام أيضًا لتتبُّع تقدُّم الأخطاء وحلها في فرق التطوير.


يُمكِّن هذا التكامل المستخدمين من الإبلاغ بسهولة عن الأخطاء التي تم اكتشافها خلال جلسات اختبار LambdaTest الشاملة عبر المتصفَّحات مباشرة إلى مشروع BugHerd الخاص بهم.. وبنقرة واحدة، يمكن للمستخدمين إنشاء مهمة BugHerd جديدة كاملة متضمَّنة التفاصيل الأساسية، بما في ذلك لقطات الشاشة والمتصفَّح ومعلومات نظام التشغيل، والقدرة على تعيين المهمة لعضو معيَّن في الفريق. وهذا الأمر من شأنه أن يزيل الحاجة إلى إدخال البيانات يدويًا ويضمن تسجيل جميع المعلومات المهمة لحل الأخطاء بكفاءة.


علَّق Mayank Bhola، المؤسس المشارك ورئيس قسم المنتجات في LambdaTest، على عملية التكامل قائلاً: "يسرَّنا عقد هذا التكامل مع BugHerd. إنه يتناغم بصورة مثالية مع مهمتنا لجعل حياة المختبرين والمطورين أسهل. وبتوحيد جهودنا، فإننا نعمل على تبسيط عملية تتبُّع الأخطاء التي غالبًا ما تكون بمثابة عنق الزجاجة الرئيسي في عملية تطوير الويب."


يُعدَّ إعداد تكامل BugHerd أمرًا في غاية البساطة - يحتاج المستخدمون فقط إلى إدخال الرمز المميز لواجهة برمجة تطبيقات BugHerd الخاص بهم في إعدادات LambdaTest. ستربط هذه الخطوة البسيطة سير عمل الاختبار الخاص بهم مباشرةً بـ BugHerd، مما يمكنهم من بدء تسجيل الأخطاء فورًا.


صُممِّت هذه الميزة الجديدة لتكون سلسة وسهلة الاستخدام، مما يضمن أن الفرق التي لا تتمتع بخبرة فنية يمكنها تحسين مشاريع الويب الخاصة بها بكفاءة. يمكن للمستخدمين إدارة اختباراتهم بسهولة من LambdaTest وتفقُّد مشكلاتهم بصورة مُحدَّثة في BugHerd دون أي تعقيدات.


ومن جانبه، قال Stephen Neville، الرئيس التنفيذي لشركة BugHerd: "يؤكد هذا التكامل مع LambdaTest التزامنا تجاه الوكالات ومطوري الويب من خلال السماح لهم بربط اختبار المتصفَّح بالملاحظات المباشرة بسلاسة، ومن ثمَّ، تقصير الجداول الزمنية للمشروع وتعزيز رضا العملاء".


تمثل هذه الشراكة بين BugHerd وLambdaTest خطوة هامة إلى الأمام في جعل اختبار الويب أكثر تكاملاً وكفاءة، مما يُمكِّن فرق التطوير من تقديم مواقع ويب عالية الجودة بشكل أسرع وبمشاكل أقل.


للاطّلاع على المزيد من المعلومات حول تكامل BugHerd مع LambdaTest، يُرجى زيارة https://www.lambdatest.com/support/docs/bugherd-integration/


نبذة عن شركة LambdaTest


LambdaTest هي بيئة تنفيذ ذكية ومتعددة القنوات تساعد الشركات على تقليل الوقت اللازم لإطلاق منتجاتها في الأسواق بشكل ملحوظ من خلال تنسيق الاختبارات في الوقت المناسب (JITTO)، وضمان الإصدارات عالية الجودة والتحوُّل الرقمي السريع. يعتمد أكثر من 10 آلاف من العملاء المؤسسيين وأكثر من 2 مليون مستخدم في أكثر من 130 بلد على LambdaTest لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.


سحابة المتصفحات واختبار التطبيقات تُمكِّن المستخدمين من إجراء الاختبارات اليدوية والآلية لتطبيقات الويب والهواتف المحمولة عبر أكثر من 3000 متصفح مختلف، وأجهزة فعلية، وبيئات أنظمة التشغيل.


HyperExecute تساعد العملاء على تشغيل شبكات الاختبار في السحابة وتنسيقها لأي إطار عمل ولغة برمجة بسرعات فائقة لتقليل وقت اختبار الجودة، مما يساعد المطورين على تصميم البرامج بشكل أسرع.


للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://lambdatest.com


نبذة عن BugHerd


BugHerd هي شركة برمجيات تتخذ من أستراليا مقرًا لها، ويتم استخدام منصَّتها لتقديم الملاحظات حول مواقع الويب في جميع أنحاء العالم من قِبل الوكالات الإبداعية ووكالات تطوير الويب وشركات البرمجيات كخدمة (SaaS) والتعليم ومنظمات التعلُّم عبر الإنترنت.


انطلقت الشركة رسميًا إلى سوق البرمجيات كخدمة (SaaS) في عام 2011 وكانت واحدة من أولى الفرق الأسترالية على الإطلاق التي دعمت برنامج الشركات الناشئة في الولايات المتحدة 500 Startups وStartmate في أستراليا.


اكتسبت BugHerd شعبية كبيرة من خلال تحقيق مكانة متخصَّصة في سوق أدوات برامج مطوري الويب والمصممين. ساهمت في حل الصعوبة التي يتم التعرُّض لها في الحصول على ملاحظات سياقية حول مواقع الويب من أشخاص غير تقنيين.


مع تولي Stephen Neville منصب الرئيس التنفيذي، يلتزم فريق BugHerd بمساعدة الوكالات في إدارة مشاريع تطوير مواقع الويب الخاصة بها وفقًا للميزانية وفي الوقت المُحدَّد، مما يجعل يضفي قدرًا من السعادة على عملائهم حتى يعودوا للحصول على المزيد.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1505202439382

جهات الاتصال

المكتب الإعلامي في LambdaTest: press@lambdatest.com