Tuesday, May 14, 2024

Cepton تُعلن عن عقد هندسي كبير مع شركة Koito

  سان خوسيه، كاليفورنيا - الثلاثاء, ١٤. مايو ٢٠٢٤



عقد التطوير الأساسي لبدء تنفيذ برنامج OEM الجديد


‏(BUSINESS WIRE‏)-- أعلنت اليوم Cepton, Inc.‎ (يُشار إليها لاحقًا بـ "Cepton" أو "الشركة") (مدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز: CPTN‏)، وهي شركة ابتكارات في وادي السيليكون ورائدة في حلول الرادار الليزري (الليدار) عالية الأداء لصناعة السيارات واستخدامات البنية التحتية الذكية، أنها وقعت اتفاقية خدمات هندسية هامة (يُشار إليها لاحقًا بـ "الاتفاقية") مع شريكها من الدرجة الأولى طويل الأمد في قطاع السيارات والمساهم الحالي، شركة KOITO MANUFACTURING CO., LTD. (يُشار إليها لاحقًا بـ "Koito") (مدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: 7276) في 9 مايو 2024.


بموجب شروط الاتفاقية، ستعطي Koito لشركة Cepton إجمالي 10 ملايين دولار إجمالاً كرسوم خدمات هندسية لرُبع العام المنتهي في 30 يونيو 2024، لدعم برنامج OEM عالمي رئيسي حصلت عليه مؤخرًا Cepton وKoito.


ستعمل الاتفاقية على تعزيز جهود تطوير المنتجات الخاصة بعملاء Cepton وتنفيذ البرنامج لتقنية الرادار الليزري قريب المدى الخاصة بها، والتي من المخطط نشرها في برنامج OEM المذكور أعلاه بالإضافة إلى العديد من عملاء OEM الآخرين لتمكين قدرات القيادة الذاتية من المستوى 4، لكل من حالات الاستخدام على الطرق الممهدة والطرق الوعرة.


يقول دكتور Jun Pei، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Cepton: "تأتي هذه المشاركة مع شركة Koito في منعطف حاسم تستعد معه Cepton للوفاء ببرنامج OEM الجديد الخاص بها". "ويسعدنا تعميق شراكتنا مع Koito لتعزيز اعتماد تقنية الرادار الليزري القابلة للتطوير في حالات استخدام السيارات التي تحتل فيها السلامة أهمية كبيرة. وهذا يجسد رؤية Cepton وKoito المشتركة لتمهيد الطريق للقيادة الذاتية الآمنة.


يقول السيد Michiaki Kato، رئيس شركة Koito‏: "لا تؤكد الاتفاقية من جديد ثقة Koito بحلول الرادار الليزري المبتكرة من Cepton فحسب، بل تؤكد أيضًا التزام Koito الثابت بتصنيع التقنيات المتطورة المستعدة لإعادة تشكيل مستقبل وسائل النقل، بما يتماشى مع رؤيتنا "إضاءة الطريق لمستقبلنا المستدام".


للاطلاع على الإعلانات المستقبلية من Cepton، تفضّل بزيارة www.cepton.com/learn/announcements.


البيانات الاستشرافية


يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات استشرافية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الأمريكي لعام 1995. ويمكن معرفة البيانات الاستشرافية من خلال استخدام كلمات مثل "نُقدِّر"، أو "الهدف"، أو "الخطة"، أو "نتصور"، أو "نتنبأ"، أو "نقصد"، أو "سوف"، أو "نتوقع"، أو "نستبق"، أو "نعتقد"، أو "نسعى إلى"، أو "نستهدف"، أو "مرحلة"، أو "مصمم لـ"، أو "مقترح" أو غيرها من التعبيرات المماثلة التي تتنبأ بـ أو تشير ضمنًا إلى الأحداث والاتجاهات والشروط والأحكام المستقبلية أو التي ليست بيانات عن أمور تاريخية. وتُنبّه Cepton قراء هذا البيان الصحفي من أن هذه البيانات الاستشرافية تخضع لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بمعظمها والعديد منها خارج عن سيطرة Cepton، ما قد يتسبب في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن النتائج المتوقعة. وتتضمن هذه البيانات الاستشرافية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بالشروط النهائية لترتيبات Cepton مع Koito، وبالتالي عقد Koito مع الشركة المصنعة الأصلية العالمية بخلاف توقعات Cepton، بما في ذلك ما يتعلق بالكمية والتوقيت، أو إمكانية إنهاء الترتيبات أو احتمال عدم تحولها إلى ترتيب شراكة بتعاقد طويل الأجل، وتوقعات Cepton بشأن قدرتها على تحقيق ذلك وتوقيته، والمراحل المطبقة، ومبالغ رسوم الخدمات الهندسية التي ستتحقق بمسارات العمل المتعلقة ببرنامج OEM العالمي، وتوقع Cepton بأن مسارات العمل هذه لن تُلغَى من جانب Koito قبل استيفاء كل المراحل المطبقة. ولا ينبغي الاعتماد على هذه البيانات الاستشرافية باعتبارها تُمثِّل تقييمات Cepton اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذا البيان الصحفي. وبناءً على ذلك، لا ينبغي الإفراط في الاعتماد على البيانات الاستشرافية. ولا تتحمل Cepton أي التزام بتحديث أي بيان استشرافي ليعكس الأحداث أو الظروف بعد تاريخ إصدار البيان أو ليعكس وقوع أحداث غير متوقعة.


نبذة عن Cepton


Cepton هي شركة ابتكارات في وادي السيليكون للحقول القائمة على تقنية الرادار الليزري (الليدار) لمجالات السيارات ‏(ADAS/AV‏)، والمدن الذكية، والمساحات الذكية، والاستخدامات الصناعية الذكية. ومن خلال تقنية الرادار الليزري (الليدار) الحاصلة على براءة اختراع، تهدف Cepton إلى تعميم تقنية الرادار الليزري وتحقيق نهج يوازن بين الأداء والتكلفة والموثوقية، مع تمكين حلول تصوّر ثلاثية الأبعاد ذكية وقابلة للتطوير عبر مختلف المجالات.


تأسست Cepton في عام 2016 بقيادة خبراء الصناعة الذين يتمتعون بعقود من الخبرة الجماعية عبر مجموعة واسعة من تقنيات الرادار الليزري والتصوير المتقدمة، وهي تركز على التسويق التجاري الشامل لحلول الرادار الليزري عالية الأداء والجودة. ويقع المقر الرئيسي لشركة Cepton في سان خوسيه، بولاية كاليفورنيا، ولديها مركز للتميز في تروي، بولاية ميشيغان لتقديم الدعم المحلي لعملاء السيارات في منطقة مترو ديترويت. ولدى شركة Cepton أيضًا حضور في ألمانيا لخدمة العملاء الأوروبيين. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.cepton.com وتابع Cepton على Twitter وLinkedIn‏.


نبذة عن Koito


اتّباعًا لرسالة الشركة، "إضاءة من أجل سلامتك"، تميزت KOITO MANUFACTURING CO., LTD.‎ (يُشار إليها اختصارًا بـ Koito) بتاريخ من الريادة في مجال إضاءة السيارات منذ إنشائها في عام 1915. واليوم، تتكون مجموعة Koito Group من 30 شركة في 13 بلدًا حول العالم، وهي توفر منتجات وخدمات للعملاء في كل أنحاء العالم، من خلال الشبكة العالمية المنتشرة في خمس مناطق رئيسية وهي (اليابان والأمريكتان وأوروبا والصين وآسيا). وتتميز الشركة بمنتجات معروفة بجودتها العالية وتقنياتها المتقدمة، حيث تُستخدَم تلك المنتجات على نطاق واسع لدى مُصنّعي السيارات في كل أنحاء العالم. وتستجيب الشركة للتحوّل المستقبلي لوسائل النقل من خلال تطوير تقنيات الإضاءة من الجيل التالي والمعدات وأنظمة التحكم والمنتجات والمواد وطرق الإنتاج الصديقة للبيئة ذات الصلة. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع‏ www.koito.co.jp/english‏.


صور / وسائط متعددة متوفرة على https://www.businesswire.com/news/home/53984139/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/53984139a-1

جهات الاتصال

Cepton, Inc.

المستثمرون:  InvestorRelations@cepton.com

العلاقات الإعلامية: Faithy Li‏، media@cepton.com

Koito Manufacturing Co., Ltd.

إدارة العلاقات العامة، kouhou@koito.co.jp