Wednesday, May 1, 2024

تواصل شركة altafiber شراكتها طويلة الأمد مع Netcracker لخدمات BSS/OSS والخدمات المُدارة

 والثام، ماساتشوستس - الثلاثاء, ٣٠. أبريل ٢٠٢٤ أيتوس واير  



يستفيد مزود التكنولوجيا الأمريكي من منصة تكنولوجيا المعلومات المستقرة والعمليات غير المنقطعة وانخفاض التكاليف والقدرة على بناء خطوط أعمال جديدة


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Netcracker Technology اليوم أنها ستواصل تقديم وظائف تكنولوجيا المعلومات الحرجة وتطبيقاتها وخدماتها إلى altafiber، المورد الرائد للخدمات القائمة على الألياف في سينسيناتي الكبرى.


تتضمن علاقة altafiber طويلة الأمد مع Netcracker خدمات مُدارة واحترافية لمكونات حلول  Netcracker Digital BSS وDigital OSS، التي تدعم عملاء B2C وB2B عبر أوهايو وكنتاكي وإنديانا، بالإضافة إلى عملياتها الفرعية في Hawaiian Telcom.


استثمرت شركة altafiber أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي في شبكة الألياف في الغرب الأوسط حتى الآن، حيث وصلت إلى ما يقرب من 760,000 عنوان شركة ومستهلك من خلال شبكة الألياف XGS-PON المتطورة ذات سعة 10 جيجا. بفضل دعم تكنولوجيا المعلومات من Netcracker، يمكن لـ altafiber تقديم خدمات سكنية وتجارية متقدمة، بما في ذلك الإنترنت عالي السرعة والخدمات الصوتية والتلفزيون وخدمات المنزل بأكمله وخدمة الواي فاي المُدارة.


قال Kevin Murray، مدير تكنولوجيا المعلومات في شركة altafiber: "لقد كانت Netcracker شريكًا إستراتيجيًا لسنوات عديدة". "لقد أتاحت لنا الشراكة القوية بين شركتينا التركيز على بناء خطوط أعمال جديدة، بما في ذلك خدمات الإنترنت والصوت والفيديو القائمة على الألياف، مما يمنحنا فرصًا جديدة دون القلق بشأن عمليات شبكتنا ودعمها."


قال Rohit Aggarwal، المدير العام في Netcracker: "إن ثقة Altafiber في Netcracker لتوفير مجموعة واسعة من وظائف BSS وOSS جنبًا إلى جنب مع الخدمات المُدارة والمهنية مرضية حقًا". "نحن فخورون بأن نكون الشريك المفضل لشركة altafiber لدعم بنيتها التحتية وخدماتها المتطورة عبر بصمة شبكة الألياف الضوئية الواسعة التي تستمر في التوسع في أسواق جغرافية جديدة".


حول Netcracker Technology


يعمل الترقيم السريع على تعطيل الوضع الراهن لأسواق الاتصالات اليوم. تتطلب احتياجات وسلوكيات العملاء المتطورة باستمرار من مقدمي الخدمات التكيف بسرعة وتنويع أعمالهم لتقديم النتائج التي يتوقعها عملاؤهم. يُعد بناء النظم البيئية الرقمية وتوقع متطلبات العملاء وتقديم تجربة رقمية أولى أمرًا ضروريًا لمقدمي الخدمات لتسريع الابتكار والتوسع في أسواق جديدة ليصبحوا من رواد عصر الجيل الخامس.


تمتلك Netcracker Technology، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة NEC Corporation، الخبرة والثقافة والموارد لمساعدة مقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم على تحويل أعمالهم لتزدهر في اقتصاد رقمي. ساعدت حلولنا المبتكرة، بما في ذلك منصة Netcracker الرقمية الأصلية السحابية، والخدمات المدفوعة بالقيمة وسجل التسليم غير المنقطع لمدة ثلاثة عقود مقدمي الخدمات على تحقيق أهداف التحول الرقمي الخاصة بهم، ودفع الاتصالات إلى تطور التكنولوجيا داخل مؤسساتهم وتحقيق نمو الأعمال والربحية. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.netcracker.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/0430202439027

جهات الاتصال

الوسائط:


Anita Karvé

Netcracker Technology

MediaGroup@Netcracker.com