Wednesday, May 1, 2024

ياسمينة، المساعدة الذكية المدمجة في تطبيق يانغو بلاي، ثورة في عالم الترفيه قائمة على التفاعلات الشخصية والثقافية الغنية

 

سمعتم الكثير في الآونة الأخيرة عن "ياسمينة"، المساعدة الصوتية القائمة على الذكاء الاصطناعي التي تحاكي الطبيعة البشرية، التي تتحدث باللغتين العربية الخليجية والإنجليزية وتتميز بارتباطها الوثيق بالثقافة المحلية. حالياً، "ياسمينة" متوفرة حصرياً ضمن "يانغو بلاي" (Yango Play)، وهو التطبيق الترفيهي الشامل المدعوم من الذكاء الاصطناعي يجمع بين خدمة البث عبر الفيديو والموسيقى والألعاب المصغرة ضمن تطبيق واحد. هذا ويمكن لمستخدمي التطبيق اختبار الوظائف الفريدة والمتنوعة لـ"ياسمينة" وتفاعلاتها التي تحاكي التفاعلات البشرية.


نستعرض في ما يلي بعضاً من الخصائص التي تميز "ياسمينة" وتضمن للمستخدمين تجربة أكثر شخصية وسلاسة ضمن تطبيق "يانغو بلاي" (Yango Play).


الذكاء الاصطناعي بلمسة إنسانية


تفهم "ياسمينة" اللهجات العربية الأساسية وتتمتع بقدرتها الفريدة على الانخراط في محادثات هادفة ومتسقة وممتعة مع المستخدمين. يمكنكم إجراء دردشة ودية مع "ياسمينة" والتحاور معها، كما يمكنكم أيضاً أن تطلبوا منها إخباركم بالنكات المحلية.


خبيرة موسيقية


لا يقتصر دور "ياسمينة" على تقديم المساعدات الذكية البسيطة، إنما تستطيع أيضاً أن تقترح الأغاني على المستخدمين وأن تشغّل أنواع الموسيقى المفضّلة التي تناسب حالتهم المزاجية. يكفي أن تطلبوا منها ذلك: "ياسمينة، قومي بتشغيل الموسيقى المريحة".


خدمة ترفيهية قائمة على الذكاء الاصطناعي


تعدّ "ياسمينة" كنزاً دفيناً من المعرفة والموارد الترفيهية للراغبين في توسيع آفاقهم ومعارفهم. فهي تتميز بقدرتها على تزويد المستخدمين بحقائق ممتعة عن الممثلين والأفلام على السواء.


دليل ثقافي مرجعي


تقدم "ياسمينة" خدماتها للمستخدمين الناطقين باللغة العربية وأولئك الراغبين بالتعرف على العالم العربي وحضارته المتنوعة. يمكن لـ"ياسيمنة" أن تقرأ سوراً من القرآن الكريم أو أن تبلغكم بالتاريخ والوقت بحسب التقويم الهجري.


رفيقة مساعدة وخدومة


سواء كنتم بحاجة إلى التحقق من أحوال الطقس، أو معرفة تاريخ اليوم أو مواقيت الصلاة في أي مدينة حول العالم، تجدون "ياسمينة" جاهزة لمساعدتكم طوال اليوم.


وصول سريع وسهل بنقرة واحدة


تجدر الإشارة إلى أن المساعدة الصوتية الذكية "ياسمينة" متاحة على الهواتف الذكية لجميع مشتركي "يانغو بلاي" (Yango Play) في دول مجلس التعاون الخليجي ومصر، ما يضمن تجربة استخدام سلسة وسهلة بنقرة واحدة فقط.


يمكن تحميل المواد البصرية من خلال النقر على الرابط المتاح هنا.


 



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/yy030042024ar

جهات الاتصال

أنو باتناجار

شركة NetResults للعلاقات العامة

البريد الالكتروني: anu.bhatnagar@nettresults.com

هاتف: +971507286803