Wednesday, July 24, 2024

BeiGene تفتتح منشأة رائدة في الولايات المتحدة لتصنيع المنتجات البيولوجية والبحث والتطوير السريري، وتواصل التوسُّع عالميًا لتوصيل الأدوية إلى المزيد من المرضى في شتى أرجاء العالم


 هوبويل، نيوجيرسي -

يدعم الاستثمار بقيمة 800 مليون دولار في نيوجيرسي عجلة النمو والتوسُّع العالميين من خلال القدرة التصنيعية المتقدمة تقنيًا وقدرات التطوير السريري للأدوية الجديدة للسرطان


(BUSINESS WIRE) -- أعلنت شركة BeiGene, Ltd. (المدرجة في بورصة ناسداك بالرمز: BGNE؛ بورصة هونج كونج: 06160؛ بورصة شنغهاي: 688235)، إحدى الشركات العالمية المتخصِّصة في علاج الأورام، اليوم عن افتتاح منشأتها الرائدة في الولايات المتحدة في هوبويل، نيوجيرسي، في حرم الابتكار في برينستون ويست، والذي يضم إمكانات تصنيع المواد البيولوجية الحديثة ومركزًا للبحث والتطوير السريري الذي يعزز نموذج الشركة المتميز كجهة ابتكار في مجال علم الأورام. لدى شركة BeiGene أكثر من 30 جزيئًا في المرحلة السريرية أو التجارية، وتوفر المنشأة التي تبلغ مساحتها 42 فدانًا المرونة اللازمة لتوسيع نطاق إنتاج أدويتها المبتكرة اليوم وفي المستقبل لتلبية احتياجات المرضى المصابين بالسرطان.


وصرَّح John V. Oyler، المؤسس المشارك ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة BeiGene قائلاً: "لقد شهدت BeiGene نموًا عالميًا غير مسبوق، وإضافة منشأتنا إلى حرم الابتكار في برينستون ويست يزيد من قدرات التصنيع والتطوير السريري التي من شأنها أن تعزز استراتيجيتنا المتميزة التي تستفيد من السرعة والكفاءة والتكنولوجيا لتطوير الأدوية عالية الجودة بشكل أسرع للمرضى". "تنتابنا حالة من الفخر بأن نكون جزءًا من مجتمع الأدوية الحيوية في نيوجيرسي المفعم بالمواهب في مجال البحث والتطوير والتصنيع. ونتطلع إلى تعميق علاقاتنا مع مؤسسات البحث الإقليمية الرئيسية مع إحراز تقدُّمات مذهلة في مجموعتنا القوية من أدوية أمراض الدم والأورام الصلبة من الجيل التالي ومواصلة البروز باعتبارنا شركة ابتكار عالمية رائدة في علم الأورام."


وجاء استثمار BeiGene البالغ 800 مليون دولار ثمرة لمشروع مدته ثلاث سنوات لتوسيع نطاق التصنيع المتكامل للشركة والبحث والتطوير في الولايات المتحدة. وستعمل BeiGene على خلق مئات الوظائف التي تتطلب مهارات عالية التقنية في الموقع بحلول نهاية عام 2025. تُعدُّ ولاية نيوجيرسي شركة رائدة عالميًا في تصنيع الأدوية الحيوية والبحث والتطوير، حيث تضم الولاية تسعًا من أكبر 10 شركات بحث وتطوير في العالم. تمتلك ولاية نيوجيرسي واحدة من القوى العاملة الرائدة في تصنيع الأدوية الحيوية في البلاد، وتضمن بنيتها التحتية وإمكانات الاتصال بها إمكانية الوصول إلى الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم.


ومن جانبه، صرَّح الحاكم Phil Murphy قائلاً: "تغمرني السعادة بمساهمة BeiGene في قطاع الأدوية الحيوية المزدهر في ولايتنا". "يؤكد افتتاح الحرم الجامعي الرئيسي لشركة BeiGene التزامنا بتعزيز الابتكار وخلق فرص عمل عالية التقنية في جاردن ستيت. ونتطلع إلى التأثير الإيجابي الذي ستحدثه شركة BeiGene على اقتصادنا والتقدُّم الذي ستحققه في علاج السرطان. يسلط هذا الاستثمار الكبير الضوء على دور ولاية نيوجيرسي باعتبارها شركة رائدة عالمية في تصنيع الأدوية والبحث والتطوير. تنتابنا حالة من الفخر الشديد بدعم مهمة BeiGene لتطوير علاجات بأسعار معقولة وفي متناول مرضى السرطان في جميع أنحاء العالم."


يتميز الموقع الواقع على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 400,000 قدم مربعة بالقدرة على تصنيع الأدوية البيولوجية المخصَّصة للمرحلة التجارية مع مساحة للتوسُّع بمرور الوقت، مما يسمح بالتحلي بالمرونة مع استمرار تطوُّر مجموعة BeiGene. وتعزِّز هذه المنشأة من قدرات البحث والتطوير السريري في المراحل المتأخرة لدى شركة BeiGene، والتي مكَّنت الشركة من تصدُّر موقع الريادة العالمية في مجال علم الأورام. أسست شركة BeiGene إحدى أعمق مجموعات علاج الأورام وأكثرها إقناعًا في الصناعة، حيث تعالج 80 بالمائة من أنواع السرطان الموجودة في العالم باستخدام وسائل مبتكرة مثل المتحللات المستهدفة وقرائن الأدوية المضادة (ADCs)، بالإضافة إلى الأجسام المضادة وحيدة النسيلة والجزيئات الصغيرة التقليدية. وتستند المنشأة الجديدة على القدرات الحالية لشركة BeiGene، مما يمكِّنها من الإنتاج على نطاق واسع، ومن ثمَّ، تقليل التكاليف، وضمان مرونة سلسلة التوريد، وتجنُّب الاضطرابات العالمية، وحماية القدرة، والتكيُّف بسرعة مع أحدث الوسائل المبتكرة.


"يسرُّني الترحيب بشركة BeiGene في بلدة هوبويل. تمثل منشأة تصنيع الأدوية الجديدة المتطورة التابعة لشركة BeiGene استثمارًا كبيرًا في مستقبل مجتمعنا. "لن تعمل الأدوية المنقذة للحياة المصَّنعة هنا في هوبويل على تعزيز علاج السرطان على مستوى العالم فحسب، بل ستعمل أيضًا على خلق وظائف عالية التقنية برواتب جيدة وتعزيز اقتصادنا المحلي"، حسبما صرَّحت Courtney Peters-Manning، عمدة بلدة هوبويل. "نتطلع إلى مواصلة نجاح الشركة في بلدة هوبويل."


تدرك شركة BeiGene تمامًا أن صحة الإنسان وصحة الكوكب أمران مرتبطان بشكلٍ جوهري، وتلتزم الشركة بالحد من تأثيرنا البيئي. وبناءً على ما سبق، استثمرت الشركة في تدابير الاستدامة في المباني والمساحة المحيطة بها، والتي تبلغ 42 فدانًا، بما في ذلك نظام التدفئة والتبريد الذي يستخدم مياه الصرف الصحي المعاد تدويرها من محطة معالجة مياه الصرف الصحي في الموقع لأبراج التبريد. والموقع أيضًا جاهز لاستخدام الطاقة الشمسية بما يتوافق مع خطتنا للاستدامة على المدى الطويل. يتوفَّر المزيد من التفاصيل حول المنشأة، بما في ذلك الأصول المتعددة الوسائط، عبر الإنترنت على: https://www.beigene.com/hopewell.


نبذة عن BeiGene


تُعد BeiGene شركة عالمية مُتخصصة في علاج الأورام، وتعكف على اكتشاف وتطوير علاجات مبتكرة تكون معقولة التكلفة ومُتاحة لمرضى السرطان في شتى ربوع العالم. وباستخدام محفظة واسعة، نعمل على تسريع وتيرة تطوير خطوطنا المتنوعة من العلاجات الجديدة اعتمادًا على قدراتنا الداخلية وتعاوناتنا. كما أننا ملتزمون بتحسين الوصول إلى الأدوية بشكل جذري لعددٍ أكبر بكثير من المرضى الذين يحتاجون إليها. ويمتد فريقنا العالمي المتنامي الذي يضم أكثر من 10,000 موظف في خمس قارات. لمعرفة المزيد عن BeiGene، يُرجى زيارة www.beigene.com وتابعنا على LinkedIn، وX (المعروف سابقًا باسم Twitter)، وFacebook وInstagram.


البيانات التطلعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995 وقوانين الأوراق المالية الفيدرالية الأخرى، بما في ذلك البيانات المتعلقة بقدرة المنشأة في هوبويل على تطوير وتوسيع نطاق قوة الشركة في جميع أنحاء العالم؛ وقدرة BeiGene على تعميق العلاقات مع مؤسسات البحث الإقليمية الرئيسية؛ وخطط BeiGene والتزاماتها وتطلعاتها وأهدافها تحت عنوان "نبذة عن BeiGene". قد تختلف النتائج الفعلية ماديًا عن تلك المُشار إليها في البيانات التطلعية نتيجة لعوامل مهمة مختلفة، بما في ذلك قدرة BeiGene على إثبات مدى فعالية وسلامة الأدوية المرشحة لها؛ النتائج السريرية للأدوية المرشحة، والتي قد لا تدعم المزيد من التطوير أو الموافقة على التسويق؛ إجراءات الهيئات التنظيمية، والتي قد تؤثر على بدء وتوقيت وتقدُّم التجارب السريرية والموافقة على التسويق؛ قدرة BeiGene على تحقيق النجاح التجاري للأدوية المسوقة والأدوية المرشحة، في حالة الموافقة عليها؛ قدرة BeiGene على الخضوع للحماية بموجب حقوق الملكية الفكرية لأدويتها وتقنياتها والحفاظ عليها؛ اعتماد BeiGene على أطراف ثالثة لإجراء تطوير الأدوية وتصنيعها وتسويقها وخدمات أخرى؛ خبرة BeiGene المحدودة في الحصول على الموافقات التنظيمية وتسويق المنتجات الصيدلانية؛ قدرة BeiGene على الحصول على تمويل إضافي للعمليات واستكمال تطوير الأدوية المرشحة لها وتحقيق الربحية والحفاظ عليها؛ وتمت مناقشة هذه المخاطر بشكل أكثر تفصيلاً في القسم المعنون "عوامل الخطر" في أحدث تقرير ربع سنوي لشركة BeiGene بشأن النموذج 10-Q، بالإضافة إلى مناقشات المخاطر المحتملة والشكوك والعوامل المهمة الأخرى في ملفات BeiGene اللاحقة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. . جميع المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي تسري اعتبارًا من تاريخ هذا البيان الصحفي، ولا تتحمَّل BeiGene أي واجب أو التزام لتحديث هذه المعلومات ما لم يكن ذلك مطلوبًا بموجب القانون.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54098138/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440494

جهات الاتصال

المستثمرون:

Liza Heapes

18573025663

ir@beigene.com


الإعلام:

Kyle Blankenship

16673515176

media@beigene.com


للوصول إلى موارد الوسائط الخاصة بشركة BeiGene، يُرجى زيارة موقعنا للأخبار والوسائط .