Thursday, July 25, 2024

تحقق شركة Improbable الربحية في عام 2023 وتطلق نموذج بناء المشاريع الخاص بها مع مركز رأسمالي قوي لمتابعة استثمارات جديدة


 

(BUSINESS WIRE)-- النقاط الرئيسية


  • الربحية المحققة في عام 2023


  1. قدمت شركة Improbable ملفها إلى Companies House اليوم. في عام 2023، حققت الشركة ربحية، مما أدى إلى التحقق من صحة تقنيتها وأعمالها.
  2. وباستثناء البنود غير المتكررة، زادت الإيرادات بنسبة 37% لتصل إلى إجمالي 66 مليون جنيه إسترليني.
  3. حققت شركة Improbable ربحية لأول مرة، مسجلة أرباحًا بقيمة 11 مليون جنيه إسترليني.
  4. أنهت الشركة عام 2023 بوضع نقدي قوي قدره 185 مليون جنيه إسترليني، مدفوعًا بالتخارج الناجح لمشاريعها الأولية.
  5. أدى التركيز الإستراتيجي على الميتافيرس في أوائل عام 2022 إلى تقليص حجم الشركة، وتوليد إيرادات متزايدة وتحسين العمليات.


  • الحافة التكنولوجية ومكانة السوق


  1. لقد أدى عقد من الاستثمار والخبرة في الأنظمة الموزعة عالية الأداء إلى وضع Improbable في طليعة نطاق المعالجة في الحوسبة السحابية التقليدية.
  2. بالإضافة إلى ذلك، بعد نشر تقنياتها عبر العشرات من التطبيقات التجارية، تستفيد Improbable من هذه التجربة نحو تطوير التقنيات الناشئة للميتافيرس والبلوكشين والذكاء الاصطناعي.
  3. لدى منصة MSquared الآن العديد من مطوري المحتوى الخارجيين في وضع الوصول المبكر ويتم اختبار العشرات من مشاريع ميتافيرس بانتظام مع المستهلكين.


  • التحول الناجح إلى بناء المشاريع في عام 2023


  1. أعلنت شركة Improbable عن انتقالها إلى نموذج بناء المشاريع في الربع الثالث من عام 2023، وأطلقت أول عملية خروج مهمة لها من خلال بيع أعمال خدمات الألعاب الخاصة بها، MPG، في نهاية العام.
  2. يركز النهج على بناء المشاريع في القطاعات المتطورة مثل الذكاء الاصطناعي والبلوكشين والميتافيرس، والاستثمار في كل من مشاريع البنية التحتية التي تعمل كمنصات للشركات وB2B أو مشاريع تطبيقات المستهلك.


  • دعم المشاريع لبداية سريعة


  1. ستقوم الشركة بنشر رأس المال جنبًا إلى جنب مع مجموعة واسعة من خدمات الدعم، ودعم المؤسسين بجمع الأموال والمشورة الإستراتيجية والعمليات المبسطة.


  • نهج عملي للفترة 2024-2025


  1. تهدف شركة Improbable إلى إطلاق العديد من الشركات الناشئة سنويًا، وإنشاء أعمال تجارية ناجحة تجاريًا، والمشاركة في محفظة ذات قيمة عالية.
  2. تحافظ الشركة على حقوق الملكية في محفظة قيمة، وتساهم بالأفكار والموارد، وتقدم مشاركة تشغيلية أكثر من الصناديق النموذجية أو المستثمرين.


أعلن Herman Narula، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Improbable: "قبل عقد من الزمان، شرعنا في رحلة مليئة بالتحديات ولكنها مجزية للغاية تتمثل في التركيز على الأنظمة الموزعة للعوالم الافتراضية. خلال هذه الفترة، قمنا بصقل خبرتنا في جلب منتجات التكنولوجيا المعقدة إلى السوق، والشركات الناشئة والمتنامية، وتطوير تكنولوجيا خاصة، بها حواجز كبيرة أمام الدخول.


قبل عامين، ضاعفنا التزامنا بالميتافيرس. في عام 2023، سجلنا إيرادات قدرها 66 مليون جنيه إسترليني وحققنا ربحًا إجماليًا قدره 11 مليون جنيه إسترليني، مدفوعًا بالنمو وانضباط التكلفة وتصفية الأصول عالية القيمة. لقد أظهرنا بشكل فريد القدرة على متابعة الأعمال التجارية المتميزة والحقيقية في وقت واحد. لقد أثبت بناء المشاريع أنه النموذج الأمثل لكل من Improbable والميتافيرس، حيث إن تجربة حالات الاستخدام المختلفة هي المفتاح لتحقيق الاعتماد.


من خلال الاستثمارات الإستراتيجية في كل من الشراكات الكبيرة والشركات الناشئة، نواصل تعزيز قضية الميتافيرس. طموحنا هو تشكيل المستقبل، وتجربتنا تزودنا برؤى فريدة للقيام بذلك. أتقدم بالشكر الجزيل لفريق القيادة لدينا، وخاصة المدير المالي لدينا، Dan Odell، على تفانيه الذي لا يتزعزع في دفع شركة Improbable إلى مكانة قوتها الحالية ".


قال Dan Odell، المدير المالي: "مع دخول عام 2024، قمنا بتحسين هيكل التكلفة لدينا بشكل كبير، ويمكننا الاعتماد على وضع رأسمالي قوي مدعوم بشكل أكبر بالخروج الناجح لمشاريعنا الأولى. لقد وضعت شركة Improbable الأساس لتنفيذ إستراتيجية "منشئ المشاريع" الخاصة بها. إن مجموعة المشاريع مع دخولنا عام 2024 مثيرة وأنا على ثقة في نجاح الأعمال في المستقبل".


قال Peter Lipka، الرئيس التنفيذي للعمليات: "نعتقد أن هناك فرصًا كبيرة لم يتم تناولها في قطاعات الذكاء الاصطناعي والويب 3 والميتافيرس. نحن نهدف إلى تحديد المؤسِّسين الذين يمكننا المساعدة في تسريع أعمالهم من خلال توفير رأس المال الذي يحتاجون إليه، وتوفير الأساس لهم للعمل بناءً عليه. هدفنا هو أن يكون نموذجنا لبناء المشاريع أفضل مكان لبدء عمل تجاري في هذه القطاعات".


قال Rob Whitehead، رئيس قسم المنتجات: "نحن فخورون بمواصلة استضافة أعلى الأحداث الافتراضية كثافة في العالم. بعد استخدام هذه التقنية بشكل أساسي داخليًا، يسعدنا أن نبدأ في فتح نظامنا الأساسي للمطورين الخارجيين في وقت لاحق من هذا العام، بدءًا من مجموعة تطوير الجانب الآخر (ODK) من Yuga Lab. تتضمن خطواتنا التالية تعزيز مجموعة الأدوات هذه، ومواصلة تطوير قابلية التشغيل البيني على شبكتنا، وتطوير تقنية البلوكشين لتطبيقات الميتافيرس، واستكشاف التأثير التحويلي للذكاء الاصطناعي التوليدي".


Improbable هي شركة ناشئة كانت في طليعة بناء عوالم افتراضية لأكثر من عقد من الزمان.


نعتقد أن الميتافيرس هو فرصة للمجتمعات والشركات والعلامات التجارية ليكون لها تأثير اجتماعي واقتصادي إيجابي في العالم الحقيقي. اليوم، نبدأ تقنيات ونماذج وشراكات جديدة لمزيد من المغامرة في عوالم جديدة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54098348/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2507202440538

جهات الاتصال

marineboulot@improbable.io