Thursday, July 25, 2024

شركة KBI Biopharma تعمد إلى تمديد عقدها التجاري وتوسيع نطاقه مع شركة مستحضرات صيدلانية رائدة عالميًا عقب عملية تفتيش ناجحة أجرتها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)


 دورهام، كارولاينا الشمالية - الأربعاء, ٢٤. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


تسهم خطوة تمديد العقد هذه في تعزيز التزام شركة KBI بعقد شراكات طويلة الأجل تهدف إلى مواجهة تحديات التطور السريري والتسويق المعقدة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة KBI Biopharma, Inc. (KBI)، إحدى شركات JSR Life Sciences ومؤسسة تطوير العقود والتصنيع (CDMO) الممتثلة للوائح ممارسات التصنيع الجيدة الحالية (cGMP) عن تمديد عقد التصنيع وتوسيع نطاقه مع شركة مستحضرات صيدلانية رائدة عالميًا. يمتد العقد الجديد، الذي جرى توقيعه في الأصل في عام 2020، إلى عام 2029 مصحوبًا بتعديل مهم يحدد التزام شراء منتجين علاجيين بقيمة إضافية تبلغ ما يقرب من 250 مليون دولار أمريكي حتى نهاية المدة المجددة.


علاوةً على ذلك، أكملت شركة KBI، في أواخر شهر يونيو، عملية تفتيش تنظيمي ناجحة أجرتها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) على عمليات العلاج المعتمد على خلايا الثدييات في دورهام بولاية كارولينا الشمالية، إذ تتيح عملية التفتيش التنظيمي هذه لعمليات الشركة في ولاية كارولينا الشمالية البدء في توفير مادة علاجية معتمدة على خلايا الثدييات تجاريًا لأحد أهم عملائها الإستراتيجيين. كما تعكس قدرة شركة KBI على تعزيز مكانتها كشريك مفضل فاعل في مجال تصنيع الأدوية التجارية بكميات كبيرة.


صرح J.D. Mowery رئيس شركة KBI Biopharma ومديرها التنفيذي، قائلاً: "في ظل مواصلة شركة KBI الوفاء بالتزامها تجاه عملائنا على صعيد المساعدة في مواجهة تحديات التصنيع التي تعترض سبيلهم، فإن تمديد العقد التجاري هذا يتيح لنا إبراز مزايا منهجنا الذي يحكمنا كشركة تطوير عقود وتصنيع (CDMO) من الجيل التالي". "وفي ضوء هذه الاتفاقية بالإضافة إلى عملية التفتيش التنظيمي الناجحة التي أجرتها إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، فإننا نقطع خطوات ناجحة على طريق تطوير وتصنيع المستحضرات الصيدلانية الحيوية، مما يسهم في طرح علاجات جديدة في السوق."


واختتم حديثه، قائلاً: "بفضل عقد هذه الشراكات الموثوق بها والطويلة الأجل مع رواد صناعة المستحضرات الصيدلانية العالميين، نتمكن من إحداث تأثير إيجابي يطول حياة المرضى على مستوى العالم."


نبذة عن KBI Biopharma, Inc.‎


تعد شركة KBI Biopharma, Inc.‎، إحدى شركات JSR Life Sciences، جنبًا إلى جنب مع الشركات التابعة لها، مؤسسة متخصصة في مجال تطوير العقود والتصنيع (CDMO) توفر خدمات وخبرات متكاملة ومعززة لتطوير الأدوية وتصنيع المستحضرات الصيدلانية البيولوجية للشركات المتخصصة في مجال علوم الحياة، وبوصفها شركة رائدة في مجال تطوير السلالة الخلوية للثدييات، مستعينةً بأفضل التقنيات المعيارية والحلول الفائقة التخصص، تعمل شركة KBI على تيسير السبل المتاحة لصناعة علوم الحياة بما يؤهلها لاكتشاف الأدوية وتطويرها والتسويق لها بسرعة. ثم إنها بفضل أكثر من 500 من الشركاء العملاء، تبذل شركة KBI قصارى جهدها لتخصيص برامج تطوير الأدوية وتعزيزها.


على صعيد آخر، يستعين الشركاء العالميون بتقنيات KBI لتطوير أكثر من 160 عقارًا مرشحًا في مرحلة التطوير قبل السريري والسريري، إضافةً إلى تصنيع عشرة منتجات تجارية. وبالاعتماد على أساس قوي قوامه القدرات التحليلية المتميزة والخبرة العلمية والتقنية الواسعة، تسهم شركة KBI في تطوير العمليات تطويرًا كبيرًا ناهيك عن خدمات التصنيع التجارية والسريرية الممتثلة للوائح ممارسات التصنيع الجيدة الحالية (cGMP) لبرامج العلاج المعتمد على خلايا الثدييات والعلاج الميكروبي. علاوةً على ذلك، نظرًا إلى اشتهارها بتصنيع منتجات عالية الجودة، تساعد KBI شركاءها في تطوير الأدوية المرشحة لاختراق السوق. وأخيرًا وليس آخرًا، تقدم KBI خدمات قيمة إلى عملائها العالميين مسلحةً بستة مواقع في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تتوفر المزيد من المعلومات على www.kbibiopharma.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440510

جهات الاتصال

لخدمات الاستفسار في KBI Biopharma, Inc.‎

Sarah Wakefield

KBI Biopharma, Inc.‎

swakefield@kbibiopharma.com


للاستفسارات الإعلامية في KBI Biopharma, Inc.‎

Kelly Biele

CG Life

kbiele@cglife.com