Thursday, July 25, 2024

NIQ يُصدر تقرير التقدم المحرز في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) لعام 2023

  شيكاغو - الخميس, ٢٥. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



(BUSINESS WIRE)--أصدرت شركة NielsenIQ‏ (NIQ)، الشركة الرائدة عالميًا في مجال استخبارات المستهلك، تقريرها المرحلي الثاني في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG) الذي يعرض بالتفصيل أولويات الشركة في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG)، وكيف تقوم الشركة بدمج مبادئ شاملة ومستدامة في نموذج أعمالها والتزامها بتقديم المعلومات والابتكار للعملاء مما يؤثر بشكل إيجابي على الاقتصادات والمجتمعات والبيئة.


قال Jim Peck، الرئيس التنفيذي لشركة NIQ: "تم تصميم إستراتيجيتنا المعنية بالبيئة والشؤون الاجتماعية والحوكمة لتحقيق قيمة طويلة الأجل لموظفينا وأصحاب المصلحة لدينا وعملائنا وصناعتنا وموردينا ومجتمعاتنا". "نحن نركز على دمج أولوياتنا في مجال البيئة والشؤون الاجتماعية والحوكمة على مستوى الشركة وزيادة تأثيرنا. بالإضافة إلى ذلك، من خلال توفير فهم شامل لسلوك المستهلك الشرائي، نهدف إلى تقديم معلومات السوق لعملائنا وأنظمتهم البيئية لدعم جهود الاستدامة الخاصة بهم".


أبرز النقاط في تقرير الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات لعام 2023:


سلامة البيانات والخصوصية والأمان

البيانات هي في صميم أعمال NIQ. تركز الشركة على تقديم بيانات آمنة ومحمية بمستوى عالٍ من الدقة والنزاهة.


ضمان سلامة البيانات: تتخذ NIQ تدابير لضمان دقة البيانات ووثاقة صلتها بالموضوع. في العام الماضي، أنشأت NIQ فرقة عمل مخصصة للذكاء الاصطناعي التوليدي تستكشف تطبيقات الذكاء الاصطناعي من الجيل التالي، مع التركيز على جودة البيانات واكتمالها والاعتبارات الأخلاقية. كما أنشأت فحوصات الجودة لجمع البيانات الميدانية، بما في ذلك وجود ضوابط صارمة للمراجعين الميدانيين لضمان النزاهة العالية وخطة الاستجابة للحوادث بحيث يمكن معالجة الانحرافات عن الممارسات القياسية على الفور.


تحصين بيانات NIQ وتأمينها: لدى NIQ ممارسات قوية لتحديد مخاطر أمن البيانات ومعالجتها. لتحديد نقاط الضعف، تجري NIQ فحصًا منتظمًا للثغرات الأمنية وتقييمات لجميع أنظمة المعلومات. ولمعالجتها، لدى NIQ فريق أمن سيبراني ينفذ طبقات متعددة من التدابير التنظيمية والتقنية والإدارية لحماية البيانات.


تحديد أولويات خصوصية البيانات: تتبع NIQ مجموعة شاملة من مبادئ الخصوصية، والتي تتضمن عناصر تحكم في الخصوصية سهلة الاستخدام وإشعارًا واضحًا وخيارات اختيار. بالإضافة إلى الامتثال للقوانين ومعايير الصناعة في البلدان التي تعمل فيها، تدمج NIQ ضمانات الخصوصية مباشرة في تصميم وتنفيذ منتجات وخدمات NIQ.


حماية المستقبل الرقمي لـ NIQ: تعطي NIQ الأولوية للتكامل الأمني السلس في جميع أنحاء المنظمة، مع التركيز على موظفيها وخصوصية البيانات والسرية. يعمل برنامج الأمن السيبراني والخصوصية المستمر على توحيد الإدارات العالمية، والاستفادة من معايير NIST CSF وISO 27002.


المسؤولية البيئية


الريادة في التأثير المستدام. مع الالتزام بالمساعدة في تشكيل الأسواق، تتعاون NIQ مع العملاء لتشجيع الانتقال إلى منتجات أكثر استدامة من خلال عكس اتجاهات المستهلك الواعية المتطورة. في عام 2023، عقدت NIQ شراكة مع شركة McKinsey & Company لتطوير تقرير بعنوان "المستهلكون يهتمون بالاستدامة ويدعمونها بمحافظهم".


اعتمد NIQ نهجًا يعتمد على البيانات لقياس البصمة الكربونية، وقاست البصمة الكربونية للعام الثاني في عام 2022.


تعمل NIQ عن كثب مع البائعين والشركاء لاختيار عقارات الإيجار الموفرة للطاقة والتحقيق في فرص تنفيذ مبادرات الطاقة النظيفة وخفض الطاقة.


قامت NIQ بتحسين مراكز البيانات الخاصة بها لتقليل استخدام الطاقة، حيث تمت محاكاة ما يقرب من 90% من خوادم NIQ في عام 2022، مما أدى إلى توفير كبير في الطاقة.


على مدار عقد من الزمن، زودت NIQ منظمة Feeding America®‎ بالبيانات والرؤى والخبرات، بما في ذلك بيانات أسعار المواد الغذائية المحلية لتقدير تكاليف الوجبات في كل مقاطعة أمريكية من أجل تقرير تحديد الفجوات في الحصول على الوجبات. يرفع هذا التقرير الوعي بانعدام الأمن الغذائي في جميع أنحاء الولايات المتحدة ويستخدمه بنوك الطعام وصانعو السياسات.


الأشخاص والتنوع والإنصاف والإدماج


الاستمرار في تحسين تنوع القوى العاملة لديها. تلتزم NIQ ببناء قوة عاملة متنوعة وعمليات عادلة وثقافة شاملة تتماشى مع قيمها الأساسية.


يشغل أعضاء مجموعة الأقليات الآن 29% من المناصب في جميع أنحاء المنظمة، وتُشكِّل النساء نصف القوى العاملة، مع تمثيل نسائي يزيد عن 43% في المناصب القيادية العالمية.


في عام 2023، جددت NIQ تعهد الرئيس التنفيذي لشبكة أوروبا لزيادة تسريع التكافؤ بين الجنسين وإعطاء الأولوية للمساواة بين الجنسين.


تبني التنوع والإنصاف والشمول. كجزء من جهود التكامل مع GfK، بذلت NIQ جهدًا واعيًا لفهم ثقافة الشركة الفريدة وتعزيز بيئة مشتركة تعزز الإدماج في جميع مجالات الشركة. شجعت NIQ بشدة التوظيف الداخلي عبر الكيانات، حتى يتمكن الزملاء من تطوير حياتهم المهنية وتحقيق تطلعاتهم، واعتبارًا من أغسطس 2023، نشرت NIQ أكثر من 500 وظيفة مفتوحة للمتقدمين الداخليين في NIQ وGfK.


التوسع في المشاركة في يوم الناس والكوكب. خلال يوم الناس والكوكب السنوي الثاني، ساهم 13,000 موظف عالمي في جهود المتطوعين المحليين، وشاركوا في أنشطة مختلفة. بشكل عام، ساهمت NIQ بأكثر من 75,000 ساعة، تغطي أكثر من 500 نشاط، مع جمع ما يقرب من 67,000 دولار أمريكي من التبرعات من الموظفين. لقد كان هذا نشاطًا مشتركًا لشركة NIQ القديمة وشركاء GfK القدامى.


 قال John Blenke، كبير المسؤولين القانونيين: "يمكن أن تساعد بيانات NIQ الشركات والمجتمعات على اتخاذ قرارات مستنيرة تساعد في نهاية المطاف على تنمية أعمالها بشكل مستدام ودعم المجتمعات التي تخدمها". "نحن فخورون بجهودنا في مجال الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات حتى الآن ونتطلع إلى توسيع نطاق تأثيرنا الإيجابي من خلال التقدم المستمر".


تعمل NIQ على مواءمة تقارير الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة ومعايير مجلس معايير محاسبة الاستدامة (SASB) للخدمات التجارية المهنية. لمعرفة المزيد حول نهج NIQ تجاه الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، والتزام الشركة المستمر بإيجاد قيمة للمجتمع وتقدمها نحو تحقيق الأهداف الرئيسية، ترجى زيارة تقرير NIQ التقدمي لعام 2023 والمعني بالممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات.


حول NIQ


NielsenIQ ‏(NIQ) هي شركة استخبارات استهلاكية رائدة في العالم، تقدم الفهم الأكثر اكتمالاً لسلوك شراء المستهلك وتكشف عن مسارات جديدة للنمو. في عام 2023، اندمجت NIQ مع GfK، مما جمع بين شركتين رائدتين في الصناعة مع وصول عالمي لا مثيل له. اليوم لدى NIQ عمليات في أكثر من 95 دولة تغطي 97% من الناتج المحلي الإجمالي. مع قراءة شاملة للبيع بالتجزئة ورؤى المستهلك الأكثر شمولاً، يتم تقديمها مع التحليلات المتقدمة من خلال أحدث المنصات، توفر NIQ ميزة Full View™.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2507202440529

جهات الاتصال

للتواصل الإعلامي: sweta.patra@nielseniq.com