Thursday, July 25, 2024

حل Xsolla Mobile SDK يعمل على تنسيق عمليات الدفع داخل التطبيق، فضلاً عن المدفوعات الخاصة بالتوزيع البديل خارج المتجر على نظامي التشغيل iOS وAndroid

 


 لوس أنجلوس - الجمعة, ١٩. يوليو ٢٠٢٤


تمكين المطورين عن طريق توفير خيارات التكامل الجديدة وفقًا لأحدث إرشادات منصات التوزيع الرقمي لتطبيقات الهاتف المحمول

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت Xsolla، الشركة التجارية المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو، عن إطلاق حل مجموعة تطوير البرامج (SDK) للأجهزة المحمولة. سواء كنت ترغب في توسيع نطاق خيارات الدفع أو الاستفادة من خدمة البيع المباشر/خارج المتجر أو ببساطة تحسين إمكانات زيادة إيرادات لعبتك، فإن حل Xsolla Mobile SDK هي بوابتك لتحقيق هذه الأهداف بكفاءة وفعالية. وتجدر هنا الإشارة إلى أن هذا الإصدار يقدم حلاً محوريًا يناسب عصر DMA، إذ إنه يمكّن المطورين على مستوى العالم من دمج ألعابهم بسلاسة على نظامي التشغيل Android وiOS مع حل دفع عالمي ومتجر ويب. كما أن آلية الدمج هذه تساهم بشكل كبير في توسيع نطاق إمكانات تحقيق دخل من ألعاب الهاتف المحمول على مستوى العالم وتقديم قنوات توزيع جديدة. جدير بالذكر أن مطوري الألعاب، مثل Gaijin Network LTD (Crossout) وArtstorm‏ (Modern Warships) وLINGCHAI (HONG KONG) LIMITED‏ (Fantasy Tales: Sword and Magic) وULTRAHORSE‏ (SquadBlast) يستخدمون بالفعل Xsolla SDK لتحقيق دخل من ألعابهم.

تتوافق آلية إطلاق Xsolla Mobile SDK مع التغييرات التشريعية الأخيرة في كل أنحاء العالم، بما في ذلك في الاتحاد الأوروبي، وخصوصًا قانون الأسواق الرقمية (DMA)، كما جرى التأكيد على طرحه في اليابان والمملكة المتحدة في عام 2025. وهذه النقلة النوعية تمثل تطورًا حيويًا في السوق الرقمية، فهي توفر للمطورين سبلاً جديدة لتحقيق الدخل وتساعدهم في تحقيق المزيد من الأرباح عن طريق التخلص من القيود التقليدية التي تفرضها متاجر التطبيقات.

حل Mobile SDK من Xsolla يمكّن إجراء الصفقات خارج المتجر

يعمل حل Mobile SDK من Xsolla على تبسيط آلية الدفع تيسيرًا على المطورين الباحثين عن حلول توزيع خارج Google Play وApp Store، إذ إن حل SDK يوفر Pay Station كخيار رئيسي لقبول مدفوعات الصفقات خارج المتجر. كما يمكن لمطوري Android دمجه في حزمة APK الموزعة ذاتيًا، والتي يجري توزيعها مع شركاء التوجيه الداعمين لطرق الفوترة البديلة. كما أنه مصمم للتوزيع على الويب وأسواق التطبيقات لتطبيقات iOS الموثقة. علاوةً ذلك، نجد أنه متوافق مع محركات الألعاب المختلفة، من Unity إلى Native، وهذا يجعله أداة متعددة الاستخدامات وقيمة يستفيد منها المطورون الذين يتطلعون إلى تحسين تجربة الدفع داخل اللعبة. هذا، ويكمل Xsolla Mobile SDK عمل متجر الويب بغية تعزيز إستراتيجيات التوزيع خارج المتجر.

حل Mobile SDK من Xsolla يعزز الصفقات داخل المتجر بما يتوافق مع قانون الأسواق الرقمية (DMA)

تتضمن ميزات SDK ميزة التكامل السلس في الألعاب التي تدعمها بالفعل Google Play Billing Library أو تكاملات Apple StoreKit. إضافةً إلى ذلك، يوفر حل Mobile SDK من Xsolla وظائف إضافية أو يحل محل خيارات الفوترة المصممة خصوصًا لتلبية متطلبات Google Play (UCB) وApple بموجب قانون الأسواق الرقمية (DMA). بفضل حل Mobile SDK من Xsolla، يمكن للألعاب قبول المدفوعات باستخدام أكثر من 700 طريقة دفع محلية في أكثر من 200 منطقة.

بالتزامن من ظهور لوائح جديدة، يضمن حل SDK التوسع السلس وتفعيل نماذج فوترة جديدة في ظل الحفاظ على عنصر الامتثال لمتطلبات المنصات المدعومة من Xsolla Pay Station في مناطق أخرى.

صرح David Stelzer، رئيس شركة Xsolla، قائلاً: "تؤكد شركة Xsolla، بتقديمها حل Mobile SDK، على التزامها بدعم مطوري ألعاب الهاتف المحمول مستعينةً بآليات الاقتصاد الرقمي والتنظيمي المتطور". "يتمثل هدفنا في مساعدة المطورين في الإبحار في التغييرات التنظيمية والتغييرات المتعلقة بالامتثال بكل سهولة، إذ نزودهم بالأدوات اللازمة لتوسيع نطاق خيارات الدفع وتقليل تكاليف العمولة، ومن ثَم تحقيق أرباح أكبر من ألعاب الهاتف المحمول."

يتوفر حل Xsolla Mobile SDK الصادر حديثًا لنظام Android للمطورين على مستوى العالم بدءًا من اليوم، مع توفر دعم iOS في مرحلة الوصول المبكر للفاعلين داخل الاتحاد الأوروبي.

يمكن للمطورين الوصول إلى SDK وإرشادات التكامل التفصيلية عن طريق زيارة:

بوابة المطورين التابعة لشركة Xsolla
Xsolla Mobile SDK

نبذة عن Xsolla

تعد Xsolla شركة تجارية عالمية متخصصة في مجال ألعاب الفيديو تتمتع بمجموعة قوية وفعالة من الأدوات والخدمات المصممة خصوصًا لخدمة صالح الصناعة، ومنذ تأسيسها في عام 2005، ساعدت شركة Xsolla الآلاف من مطوري وناشري الألعاب من مختلف الفئات في تمويل ألعابهم والتسويق لها وإطلاقها وتحقيق دخل منها عالميًا وعلى العديد من المنصات. هذا، وباعتبارها شركة رائدة مبتكرة في مجال تجارة الألعاب، فإن مهمة شركة Xsolla تتمثل في التخلص من التعقيدات الراسخة المتعلقة بالتوزيع العالمي والتسويق وتحقيق الدخل بغية مساعدة شركائنا في الوصول إلى مزيد من المناطق الجغرافية وتحقيق المزيد من الدخل وتكوين علاقات فعالة مع اللاعبين على مستوى العالم. بالإضافة إلى ذلك، تدعم شركة Xsolla، التي يقع مقرها الرئيسي في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا وتنتشر مكاتبها في مونتريال ولندن وبرلين وبكين وغوانجو وسيول وطوكيو وكوالالمبور ورالي ومدن أخرى على مستوى العالم، شركات ألعاب كبيرة، مثل Valve وTake-Two وKRAFTON وNexters وNetEase وPlaystudios وPlayrix وmiHoYo والمزيد.

لمزيد من المعلومات ومعرفة المزيد، تفضل بزيارة: xsolla.com

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54095718/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/1807202440416r-1
جهات الاتصال
Derrick Stembridge
المدير العالمي لقسم العلاقات العامة في Xsolla
d.stembridge@xsolla.com