Thursday, July 25, 2024

Lifezone Metals تنتج النيكل والنحاس والكوبالت لأول مرة من مشروع كابانغا للنيكل

  

تم إنتاجهم داخليًا في مختبر Simulus التابع لشركة Lifezone خلال الأعمال الاختبارية التجريبية لمصفاة Hydromet


(BUSINESS WIRE)-- يسر السيد Chris Showalter؛ الرئيس التنفيذي لشركة Lifezone Metals المحدودة (NYSE: LZM)، والرئيس التنفيذي للتكنولوجيا بالشركة، الدكتور Mike Adams، الإعلان عن أن شركة Lifezone قد أنتجت عينات من كاثود النيكل والنحاس والكوبالت، وذلك خلال أعمال اختبار المصفاة التجريبية شبه المستمرة الجارية في مختبر Simulus التابع للشركة في بيرث، أستراليا. هذا وقد تم إنتاج المعادن من تركيز التعويم المشتق من عينات آبار التنقيب الأساسية في مشروع كابانغا للنيكل، الواقع في شمال غرب تنزانيا.


هذا الحدث الهام يمثل أول معدن يتم إنتاجه على الإطلاق من التمعدن في مشروع كابانغا، وذلك منذ الاكتشاف الأولي للرواسب عام 1975 من جانب برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.


وقال السيد Showalter: "إن تحقيق الإنتاج الأول على الإطلاق لكاثود النيكل والنحاس والكوبالت المكرر من مشروع كابانغا للنيكل يمثل علامة فارقة تاريخية للمشروع ولشركة Lifezone. وهذا الإنجاز الناتج عن أعمال الاختبار المكثفة في مختبرنا الداخلي، يعكس مدى التزامنا بالابتكار وتمسكنا بتقديم هذا المورد ذي المستوى العالمي إلى السوق. كما أنه يرسي أساسًا متينًا لمستقبل مشروع كابانغا ومصفاة كاهاما، وذلك من أجل ضمان الإنتاج المستدام لمعادن عالية الجودة في تنزانيا.


وأضاف الدكتور Mike Adams قائلًا: "إن إنتاج عينات كاثود النيكل والنحاس والكوبالت من مشروع كابانغا للنيكل يمثل إنجازًا رائدًا لفريقنا في مختبر Simulus. ويبرز هذا النجاح فعالية تقنياتنا في مجال التعدين المائي والتزامنا بالإنتاج المستدام للمعادن. وقد كان أداء المصنع التجريبي نموذجيًّا، ويتوافق على نحو دقيق مع نماذج محاكاة العمليات لدينا، وبالتالي يغمرنا شعور بالتفاؤل حول التأثير الإيجابي الذي سيحدثه ذلك على مشروع كابانغا للنيكل، وكذلك العمليات المستقبلية في مصفاة كاهاما.


تم إجراء مجموعة واسعة النطاق من أعمال اختبار المحطة التجريبية ذات الدورة المغلقة وشبه المستمرة لتحويل تركيز التعويم بمشروع كابانغا إلى معادن النيكل والنحاس والكوبالت المكررة، وذلك للتثبت من معايير التصميم لمصفاة كاهاما. وقد جاء أداء المصنع التجريبي كما كان متوقعًا ليتوافق مع نماذج محاكاة العمليات المختلفة، سواء الداخلية أو المُقدمة من جانب المُورِّد. جاءت عمليات استخلاص الترشيح عالية ومتسقة مع الأرقام المعلنة مسبقًا، ومع تحليل البيانات، والتوازن الكتلي، وأنشطة ضمان الجودة / مراقبة الجودة المستمرة. وتُعد فحوصات المنتج الكاملة قيد التعليق حاليًا.


Simulus هي مجموعة رائدة على الصعيد العالمي تبرز في مجال مختبرات المعادن المائية والاختبارات والتصميمات الهندسية. وبفضل جلبهم للموارد والفنيين والمهندسين المدربين تدريبًا عاليًا لديهم إلى Lifezone في عام 2023، تمكنت Lifezone من تقليص فترات الاختبارات المعملية، وتجنب فترات التأخير المعتاد الذي يمكن أن يحدث عند استخدام مختبرات خارجية، وضمان سرية الملكية الفكرية، ومراقبة التكاليف بشكل أفضل.


إذا كنت ترغب في الاشتراك لتلقي تنبيهات بشأن أخبار شركة Lifezone Metals، يرجى التسجيل هنا.


وسائل التواصل الاجتماعي


LinkedIn | X | Instagram


نبذة عن شركة Lifezone Metals


تتمثل مهمتنا في Lifezone Metals (NYSE: LZM) في إنتاج وإعادة تدوير معادن أكثر نقاءً وأكثر اعتمادية. فنحن نقدم عملية إنتاج للمعادن تتسم بإمكانية تقليل استهلاك الطاقة، وتقليل إصدار الانبعاثات، وذات تكلفة منخفضة مقارنةً بالصهر التقليدي، وذلك باستخدام منصة قابلة للتطوير مدعومة بتكنولوجيا Hydromet الخاصة بنا.


يُعد مشروع كابانغا للنيكل في تنزانيا أحد أكبر وأفضل رواسب كبريتيد النيكل غير المستغلة في العالم. وباستخدام تقنية Hydromet الخاصة بنا، فإننا نعمل على توفير مصدر جديد للنيكل والنحاس والكوبالت من فئة LME لأسواق معادن البطاريات العالمية، ولتمكين تنزانيا من تحقيق القيمة الكاملة داخل البلاد، لتصبح المصدر الرئيسي الجديد للنيكل من الفئة 1. ومن المقرر الانتهاء من دراسة الجدوى النهائية لمشروع تحويل المنجم إلى معادن في الربع الثالث من عام 2024.


ومن خلال مشروعنا المشترك في الولايات المتحدة لإعادة تدوير البلاتينيوم والبلاديوم والروديوم، فإننا نعمل على إثبات أن تقنية Hydromet الخاصة بنا يمكنها معالجة واستعادة معادن مجموعة البلاتينيوم من المحولات الحفازة للسيارات المستهلكة من مصادر موثوق بها، بأسلوب أكثر نقاءً وكفاءةً من طرق الصهر والتكرير التقليديين.


lifezonemetals.com


البيانات التطلعية


إن بعض البيانات الواردة هنا ليست حقائق تاريخية، ولكن يمكن اعتبارها "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933، بصيغته المعدلة، وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، بصيغته المعدلة، وأحكام "الملاذ الآمن" بموجِب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995 فيما يتعلق -من بين أمور أخرى- بالخطط والإستراتيجيات، والأهداف، والتوقعات التجارية والمالية لشركة Lifezone Metals المحدودة، وشركاتها الفرعية.


وبشكل عام، فإن البيانات التي لا تمثل حقائق تاريخية تُعد بيانات تطلعية؛ بما في ذلك البيانات المتعلقة بالإجراءات المستقبلية المحتملة أو المفترضة، وإستراتيجيات العمل، والأحداث أو نتائج العمليات، وأي بيانات تشير إلى التوقعات، أو التنبؤات، أو التوصيفات الأخرى للأحداث أو الظروف المستقبلية، بما في ذلك أي افتراضات أساسية. وعادةً ما تكون البيانات التطلعية مصحوبةً بكلمات مثل "نعتقد"، و"قد"، و"سوف"، و"نقدر"، و"نستمر"، و"نتوقع"، و"نعتزم"، و"نتوقع"، و"ينبغي"، و"سوف"، و"خطة"، أو "تنبؤ"، أو "محتمل"، أو "يبدو"، أو "يسعى"، أو "مستقبل"، أو "نظرة"، أو سلبيات هذه المصطلحات، أو متغيرات منها، أو ما شابه ذلك من المصطلحات أو العبارات التي تتنبأ أو تشير إلى أحداث مستقبلية أو الاتجاهات، أو التي لا تمثل بيانات تتعلق بالأمور التاريخية؛ بشرط أن غياب هذه العناصر لا يعني أن البيان ليس تطلعيًّا. وتتضمن هذه البيانات التطلعية -على سبيل المثال لا الحصر- البيانات المرتبطة بالأحداث المستقبلية، والنتائج المستقبلية المقدَّرة أو المتوقعة لشركة Lifezone Metals، والفرص المستقبلية للشركة، بما في ذلك فعالية تقنية التعدين المائي الخاصة بشركة Lifezone Metals (تقنية Hydromet)، وتطوير ومعالجة الموارد المعدنية في مشروع كابانغا، وغيرها من البيانات التي لا تُعد حقائق تاريخية.


وتستند هذه البيانات إلى التوقعات الحالية لإدارة شركة Lifezone Metals، وليست تنبؤات للأداء الفعلي. ويتم تقديم هذه البيانات التطلعية لأغراض توضيحية فقط، ولا تهدف إلى أن تكون بمثابة ضمان، أو تأكيد، أو تنبؤ، أو بيان نهائي لإقرار الحقائق أو الاحتمالية، ويجب ألا يعتمد عليها أي مستثمر. إن التنبؤ بالأحداث والظروف الفعلية يُعد أمرًا صعبًا أو مستحيلًا، ويختلف عن الافتراضات. فالعديد من الأحداث والظروف الفعلية تُعد خارجة عن سيطرة Lifezone Metals والشركات التابعة لها. وتخضع هذه البيانات لعدد من المخاطر والشكوك المتعلقة بأعمال شركة Lifezone Metals، وقد تختلف النتائج الفعلية بصورة جوهرية. وتشمل هذه المخاطر والشكوك -على سبيل المثال لا الحصر- الظروف الاقتصادية والسياسية والتجارية العامة، بما في ذلك الاضطرابات الاقتصادية والتشغيلية، والتضخم العالمي، والتكاليف المتزايدة للمواد والخدمات؛ وموثوقية استخراج العينات، ونجاح أي من أعمال الاختبارات الدفعية التجريبية، وتكاليف رأس المال والتشغيل التي تتباين على نحو كبير عن التقديرات، والفشل أو التأخير في الحصول على الموافقات الحكومية، أو البيئية، أو غيرها من الموافقات المطلوبة للمشروع، والتغيرات في اللوائح الحكومية والتشريعات ومعدلات الضرائب، والتضخم، والتغيرات في أسعار الصرف وتوافر العملات الأجنبية، والتقلبات في أسعار السلع الأساسية، والتأخير في تطوير المشاريع، وعوامل أخرى، ونتيجة أي إجراءات قانونية قد يتم اتخاذها ضد شركة Lifezone Metals، وقدرتنا على الحصول على رأس مال إضافي، بما في ذلك استخدام سوق الديون ومتطلبات رأس المال المستقبلية ومصادر واستخدامات النقد؛ والمخاطر المتعلقة ببدء أعمال شركة Lifezone Metals، وفعالية تقنية Hydromet، وتوقيت مراحل العمل المتوقعة؛ واكتساب الملكية الفكرية والاحتفاظ بها وحمايتها؛ وقدرة Lifezone على تحقيق التوقعات وتوقع حالات الاضطراب (بما في ذلك حالات الاضطرابات الاقتصادية أو الجيوسياسية) المتعلقة بأعمالنا وعملياتنا وأدائنا المالي، بما في ذلك: التوقعات المتعلقة بالأداء المالي والتجاري، والتوقعات المالية، ومقاييس الأعمال وأي افتراضات أساسية؛ والتوقعات المتعلقة بتطوير المنتجات والتكنولوجيا وخطوط الإنتاج وحجم السوق؛ وآثار المنافسة في أعمال شركة Lifezone Metals؛ وقدرة شركة Lifezone Metals على تنفيذ إستراتيجية النمو الخاصة بها، وإدارة النمو على نحو يحقق الربح، والاحتفاظ بموظفيها الرئيسيين؛ وقدرة الشركة على الوصول إلى الربحية والحفاظ عليها؛ وتعزيز النتائج التشغيلية والمالية المستقبلية؛ والامتثال للقوانين واللوائح المطبقة على أعمال شركة Lifezone Metals؛ وقدرة Lifezone Metals على الاستمرار في الالتزام بمعايير الإدراج المعمول بها في بورصة نيويورك؛ وقدرة Lifezone Metals على الحفاظ على إدراج أوراقها المالية في بورصة الأوراق المالية الوطنية الأمريكية؛ وقدرتنا على الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها؛ ومواكبة المعايير المحاسبية، أو القوانين واللوائح المعدلة أو الجديدة المطبقة على أعمالنا، بما في ذلك تنظيم الخصوصية؛ والمخاطر الأخرى التي سيتم تفصيلها من آنٍ لآخر في الملفات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).


وتعد القائمة السابقة لعوامل الخطر ليست شاملة. إذ قد توجد مخاطر إضافية لا تدركها شركة Lifezone Metals في الوقت الراهن، أو تعتقد الشركة حاليًّا أنها غير جوهرية، وقد تؤدي أيضًا إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك الواردة في البيانات التطلعية. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات التطلعية تقدم توقعات شركة Lifezone Metals أو خططها أو تنبؤاتها للأحداث المستقبلية، ورؤيتها اعتبارًا من تاريخ هذه الرسالة. وتتوقع Lifezone Metals أن الأحداث والمستجدات اللاحقة ستؤدي إلى تغيير تقديرات شركة Lifezone Metals.


وينبغي عدم الاعتماد على هذه البيانات التطلعية باعتبار أنها تمثل تقديرات Lifezone Metals اعتبارًا من أي تاريخ لاحق لتاريخ هذه الرسالة. وبناءً على ذلك، ينبغي عدم الاعتماد على نحو مفرط على البيانات التطلعية. وليس في هذه الوثيقة ما يمكن اعتباره بمثابة إقرار من أي شخص بأن البيانات التطلعية المنصوص عليها هنا سيتم تحقيقها، أو أنه سيتم تحقيق أي من النتائج المتوخاة في مثل هذه البيانات التطلعية. وينبغي عدم الاعتماد على نحو مفرط على البيانات التطلعية في هذا البيان، التي تعتمد على المعلومات المتاحة لنا اعتبارًا من تاريخ إصدارها، وهي مشروطة في مجملها استنادًا إلى البيانات التحذيرية الواردة في هذه الوثيقة. وفي جميع الحالات التي يتم فيها عرض الأداء التاريخي، يرجى ملاحظة أن الأداء السابق ليس مؤشرًا موثوقًا به للنتائج المستقبلية.


وباستثناء ما يقتضيه القانون المعمول به بخلاف ذلك، فإننا نخلي مسؤوليتنا من أي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيان تطلعي علنًا لتعكس التغييرات في الافتراضات أو العوامل الأساسية، أو المعلومات أو البيانات أو الأساليب الجديدة، أو الأحداث المستقبلية، أو التغييرات الأخرى بعد تاريخ هذا البيان.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54098179/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440513

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين – أمريكا الشمالية


Evan Young

النائب الأول للرئيس: علاقات المستثمرين وأسواق رأس المال

 evan.young@lifezonemetals.com


علاقات المستثمرين – أوروبا


Ingo Hofmaier

المدير المالي

ingo.hofmaier@lifezonemetals.com


الاستفسارات الإعلامية


David Petrie

مدير: الاتصالات المؤسسية

 david.petrie@lifezonemetals.com