Thursday, July 25, 2024

تتكامل LambdaTest مع Netlify لتعزيز سير عمل المطورين


 سان فرانسيسكو 

يوفر هذا التكامل حلاً شاملاً لتطبيقات الويب عالية الجودة مع سير عمل نشر سلس وموثوقية عبر البيئات والأجهزة.

(BUSINESS WIRE )--أعلنت LambdaTest، وهي منصة اختبار موحدة رائدة قائمة على السحابة، عن شراكتها مع Netlify، المنصة الأساسية للشركات لبناء مواقع ويب وديناميكية عالية الأداء ومتاجر للتجارة الإلكترونية وتطبيقات ويب. يهدف هذا التعاون إلى تعزيز قدرات الاختبار للمطورين، وتمكينهم من تقديم تطبيقات ويب عالية الجودة بشكل أكثر كفاءة.


تقدم LambdaTest للمطورين قائمة شاملة من حلول الاختبار القائمة على السحابة، بما في ذلك اختبار التوافق عبر المتصفحات، واختبار أتمتة الويب والتطبيقات، واختبار الجهاز الحقيقي. يمكن لمستخدمي Netlify دمج الاختبار بسهولة في سير عمل النشر المستمر وضمان الاختبار الشامل لتطبيقات الويب الخاصة بهم قبل النشر من خلال التكامل مع LambdaTest.


صرح Mayank Bhola، المؤسس المشارك ورئيس المنتجات في LambdaTest، "بالنسبة للمطورين الذين يسعون جاهدين لتقديم تطبيقات ويب مستقرة وآمنة، يمثل التكامل بين LambdaTest وNetlify تقدمًا كبيرًا. من خلال الاستفادة من هذا التكامل، يمكن للمطورين الاستفادة من عمليات النشر السلسة لـ Netlify وقدرات الاختبار القوية لـ LambdaTest، مما يضمن موثوقية وجودة تطبيقاتهم عبر البيئات والأجهزة".


يتمتع نظام Netlify البيئي الآن بتكامل LambdaTest بسهولة، مما يسمح للمطورين بالوصول إلى نظام أساسي شامل لاختبار تطبيقات الويب مباشرة من مسارات النشر الخاصة بهم. تعمل مهام سير العمل بكفاءة أكبر، وتكون عمليات النشر أسرع بفضل هذا التكامل، مما يلغي الحاجة إلى إدارة الإعدادات المعقدة أو التبديل بين أدوات متعددة.


وقال Steven Larsen، نائب الرئيس للشراكات والنظم البيئية في Netlify: "يسعدنا التعاون مع LambdaTest لتقديم حلول اختبار مُحسَّنة لمستخدمينا. مع هذا التكامل، يمكن للمطورين تسريع دورات التطوير الخاصة بهم بشكل كبير دون التضحية بالجودة. كما يدعم هذا التكامل مهمة Netlify لتزويد المطورين بالأدوات والدعم الذي يحتاجونه لتطوير وتنفيذ تطبيقات الويب المتطورة بكفاءة".


أصبح التكامل بين Netlify وLambdaTest متاحًا الآن لجميع المستخدمين، مما يوفر للمطورين حلاً شاملاً لاختبار تطبيقات الويب ونشرها بثقة.


لمزيد من المعلومات حول هذا التكامل، ترجى زيارة https://www.lambdatest.com/support/docs/netlify-integration-with-lambdatest/


حول LambdaTest


LambdaTest هي بيئة تنفيذ مؤسسة ذكية ومتعددة القنوات تساعد الشركات على تقليل الوقت اللازم للتسويق بشكل كبير من خلال اختبار التزامن في الوقت المناسب (JITTO)، مما يضمن إصدارات عالية الجودة وتسريع التحول الرقمي. يعتمد أكثر من 10,000 عميل من المؤسسات وأكثر من مليوني مستخدم في أكثر من 130 دولة على LambdaTest لتلبية احتياجات الاختبار الخاصة بهم.


تتيح سحابة اختبار المتصفح والتطبيق للمستخدمين تشغيل كل من الاختبارات اليدوية والآلية لتطبيقات الويب والجوال عبر أكثر من 3000 متصفح مختلف وأجهزة حقيقية وبيئات نظام التشغيل.


يساعد HyperExecute العملاء على تشغيل وتنسيق شبكات الاختبار في السحابة لأي إطار عمل ولغة برمجة بسرعات فائقة لتقليل وقت اختبار الجودة، مما يساعد المطورين على إنشاء البرامج بشكل أسرع.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة https://lambdatest.com


حول Netlify


Netlify هي منصة للمؤسسات لبناء مواقع ويب وديناميكية عالية الأداء ومتاجر التجارة الإلكترونية وتطبيقات الويب. من خلال توحيد نظام بيئي واسع من التقنيات والخدمات وواجهات برمجة التطبيقات في سير عمل واحد، تفتح Netlify مستويات جديدة من إنتاجية الفريق، مع توفير الوقت والمال.


مع أكثر من 5 ملايين مطور وأكثر من 475 عميلاً مؤسسيًا، تعد Netlify هي منشئ حركة Jamstack، التي تجمع بين جميع أطر الويب الحديثة والوظائف بدون خادم والحوسبة المتطورة في منصة واحدة لتقديم تجارب مستخدم لا مثيل لها، وتلبية احتياجات المطورين والمهندسين المعماريين والمسوقين.


لمزيد من المعلومات، ترجى زيارة https://www.netlify.com/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440495

جهات الاتصال

تواصل مع press@lambdatest.com لمزيد من المعلومات