Thursday, July 25, 2024

الناس، والعاطفة، والكوكب: Mary Kay تُصدر تقرير الاستدامة لعام 2024


 

(BUSINESS WIRE)--أصدرت شركة .Mary Kay Inc، الشركة الرائدة عالميًا في مجال استدامة الشركات والدعوة لها، اليوم تقرير الاستدامة لعام 2024.يؤكد التقرير -الذي يتم تنظيمه من خلال التأثير البيئي والاجتماعي والاقتصادي- التزام الشركة بإنشاء ورعاية نموذج أعمال يثري حياة النساء ويدعم المجتمعات مع حماية كوكبنا.


قالت Deborah Gibbins، الرئيسة التنفيذية للعمليات في شركة .Mary Kay Inc: "إن للاستدامة جذورًا عميقة في قصة Mary Kay. ونود أن نقول إننا تبنينا ذلك قبل أن يكون الأمر "رائجًا". كانت مؤسِّستنا الشهيرة، Mary Kay Ash، متحمسة ليس فقط لتغيير العالم، ولكن لحمايته. أنا فخورة بالعمل الذي أنجزناه هذا العام -وكل عام- في تحقيق حلمها. وأعتقد أنها ستكون فخورة أيضًا".


في عالم يتطور بسرعة، تقف Mary Kay في طليعة التغيير، وتدافع عن قضية المرأة مع الاعتراف بالقوة الهائلة التي تتمتع بها في تشكيل اقتصادنا العالمي ودفع التغيير الهادف.


يسلط تقرير عام 2024 الضوء على وعد Mary Kay باتخاذ قرارات مناسبة لكوكبنا وموظفيها:


الاستدامة البيئية


الإشراف على المياه: بالشراكة مع منظمة المحافظة على البيئة لأكثر من 36 عامًا، تدعم Mary Kay مبادرة "Super Reefs" لحماية الشعاب المرجانية المرنة.


الحفاظ على الموارد: من خلال شراكة مدتها 16 عامًا مع مؤسسة Arbor Day Foundation، دعمت Mary Kay زراعة أكثر من 1.4 مليون شجرة في مشاريع إعادة التحريج في تسعة بلدان.


المصادر المستدامة: بانضمامها إلى تحالف الشيا العالمي، تعمل Mary Kay على تعزيز الرفاهية الاقتصادية لـ 16 مليون امرأة من جامعات الشيا في غرب إفريقيا.


الاستدامة الاجتماعية


حياة متغيرة باللون الوردي: من خلال هذا البرنامج، الممول من مبيعات المنتجات المحددة، تبرعت Mary Kay بأكثر من 18 مليون دولار للمبادرات التي تثري حياة النساء في جميع أنحاء العالم منذ عام 2008.


تمكين المرأة: في اليوم الدولي للمرأة، انضمت Mary Kay إلى مبادئ تمكين المرأة (WEPs)، وهي مجموعة من المبادئ التي تقدم إرشادات للشركات حول كيفية تعزيز المساواة بين الجنسين وتمكين المرأة في مكان العمل والسوق والمجتمع. استفادت أكثر من 600,000 امرأة من التدريبات والفعاليات والبرامج التي يقدمها برنامج مسرع ريادة الأعمال النسائية، الذي أطلقته Mary Kay بالشراكة مع ست وكالات تابعة للأمم المتحدة في عام 2019.


تعزيز دور المرأة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات: تلتزم Mary Kay بتطوير الجيل القادم من القيادات النسائية في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، وقد منحت 29 منحة بلغ مجموعها حوالي 195,000 دولار منذ عام 2020.


الاستدامة الاقتصادية


الاحتفال بمرور 60 عامًا: تستمر رؤية Mary Kay Ash’ لإثراء حياة المرأة في الحضور. ازدهرت Mary Kay، التي لا تزال مملوكة ومدارة عائليًا، لتصبح علامة تجارية عالمية تضم ما يقرب من 4,000 موظف وملايين مستشاري التجميل المستقلين من الذين يعملون مع Mary Kay في أكثر من 35 سوقًا. لأكثر من 60 عامًا، قدمت Mary Kay فرصة ريادة أعمال لا مثيل لها للنساء في جميع أنحاء العالم. حصلت الشركة على لقب العلامة التجارية الأولى للبيع المباشر لمنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة في العالم من قِبل Euromonitor International1.


الابتكار الرقمي: تعزز Mary Kay قدرات مستشاري التجميل المستقلين من خلال الأدوات الرقمية، بما في ذلك تطبيقات الواقع المعزز والكتالوج التفاعلي، مما يسمح لهم بالتفوق في أعمالهم وتحقيق أحلامهم.


المناصرة من أجل المساواة بين الجنسين في الذكاء الاصطناعي: بالشراكة مع صندوق المساواة في الحقوق، كانت Mary Kay رائدة في البحث للقضاء على التحيز الجنساني في تقنيات الذكاء الاصطناعي.


لمزيد من الأفكار حول إستراتيجية Mary Kay العالمية للاستدامة ومشاركتها وتأثيرها، اطلع على التقرير الكامل هنا.


حول Mary Kay


في الغد والآن. ودائمًا. بوصفها واحدة من السيدات الرائدات في مجال تمكين النساء، أسست Mary Kay Ash علامتها التجارية الحالمة لمستحضرات التجميل في تكساس في عام 1963 بهدف واحد: إثراء حياة النساء. ازدهر هذا الحلم ليصبح شركة عالمية تضم ملايين أعضاء قوة المبيعات المستقلين في أكثر من 35 دولة. على مدى 60 عامًا، مكّنت الفرص التي وفرتها Mary Kay النساء من تحديد مستقبلهن من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والابتكار. تكرس Mary Kay نفسها للاستثمار في العلوم الكامنة وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل الملونة والمكملات الغذائية والعطور. تؤمن Mary Kay بالحفاظ على كوكبنا للأجيال القادمة، وحماية النساء المصابات بالسرطان والعنف المنزلي، وتشجيع الشباب على متابعة أحلامهم. تعرف على المزيد على marykayglobal.com، أو ابحث عنا على Facebook وInstagram وLinkedIn، أو تابعنا على X (المعروف سابقًا باسم Twitter).


1 "المصدر شركة Euromonitor International Limited؛ إصدار 2023 من مستحضرات التجميل والعناية الشخصية، مبيعات القيمة في RSP، بيانات 2022.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54098031/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440506

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية في شركة .Mary Kay Inc

marykay.com/newsroom

‎972.687.5332 أو media@mkcorp.com