Thursday, July 25, 2024

إطلاق جوائز الهندسة الرقمية برعاية شركة L&T Technology Services وISG وCNBC TV18

بنجالورو، الهند ودالاس - الخميس, ٢٥. يوليو ٢٠٢٤


باب الترشيحات مفتوح الآن للنسخة الثالثة من جائزة التميز في الهندسة الرقمية العالمية



(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة L&T Technology Services Limited (بورصة مومباي: 540115 وبورصة الهند الوطنية: LTTS) الرائدة عالميًا في مجال الهندسة الرقمية والبحث والتطوير عن إطلاق جوائز الهندسة الرقمية السنوية الثالثة، بالتعاون مع شركة Information Services Group (ISG) الرائدة عالميًا في مجال البحوث والاستشارات التكنولوجية والقناة الإخبارية التجارية CNBC TV18 الكائنة في الهند.


تحتفي جوائز الهندسة الرقمية وتحتفل بالتميز والابتكار الهندسي العالمي. علمًا بأن باب الترشيحات مفتوح لكل الشركات الإنتاجية والشركات المصنعة وشركات تصنيع المعدات الأصلية (OEMs) على مستوى العالم.


باب تقديم الترشيحات مفتوح أمام المؤسسات ومزودي الخدمات حتى 23 من سبتمبر 2024. على أن يتم الإعلان عن الفائزين في حفل توزيع الجوائز المقرر عقده في 7 من ديسمبر 2024 في دالاس بولاية تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية.


تهدف النسخة الأحدث من جوائز الهندسة الرقمية إلى تعزيز نجاح البرنامج، بما في ذلك برنامج عام 2023 الذي نجح في جذب أكثر من 200 ترشيح من أكثر من 100 مؤسسة رائدة من كل أنحاء العالم. ومن بين الفائزين في العامين المنصرمين أسماء بارزة، مثل AT&T وBMW Group وCaterpillar Inc.‎ وChevron وDelta Airlines وExxonMobil وGE Healthcare وHoneywell وMicrosoft وغيرها.


بالنسبة إلى برنامج 2024، ستتولى لجنة عالمية تضم لفيفًا من خبراء الصناعة مهمة اختيار الفائزين بجوائز المؤسسات، بما في ذلك ممثلون من ISG، في 11 فئة، تتألف من ست جوائز جماعية وخمس جوائز فردية.


تنقسم جوائز هذا العام إلى قسمين: Engineering The Change وEngineer At Heart موزعة عبر 11 فئة. وفي ضوء ما طرأ من تحولات ديناميكية في الآونة الأخيرة على صعيد اعتماد التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، تمت إضافة جائزتين جديدتين: بطل (مبتكر) الذكاء الاصطناعي في العام والمؤثر الأفضل في عالم الذكاء الاصطناعي في العام.


ستُوزع الجوائز في حفل توزيع الجوائز المقرر عقده في 7 من ديسمبر ضمن الفئات التالية:


جوائز Engineering the Change الجماعية


الأفضل في العام على صعيد التحول الرقمي


أفضل مبادرة للاستدامة


أفضل مشروع/برنامج هندسة رقمية في العام


أفضل منتج هندسي في العام


التميز في تحقيق القيمة


المؤثر الأفضل في عالم الذكاء الاصطناعي في العام


جوائز Engineer at Heart الفردية


الريادة والتميز في مجال الهندسة الرقمية


أفضل مهندس رقمي في العام


أفضل مهندسة في العام


أفضل مبتكر في العام


أفضل مبتكر في مجال الذكاء الاصطناعي في العام


انقر هنا لتقديم ترشيحاتك

https://www.digitalengineeringawards.com/


نبذة عن جوائز الهندسة الرقمية


تجمع جوائز الهندسة الرقمية رواد الصناعة للاحتفاء بالإنجازات البارزة في ميدان البحث والتطوير، ومساعدة المؤسسات العالمية في قولبة أفكارها التحويلية. وتقدم الجوائز تحت إشراف L&T Technology Services بالتعاون مع ISG وCNBC TV18 كشريك إعلامي.


لمعرفة المزيد عن الجوائز، تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني أو اتصل بنا.


نبذة عن L&T Technology Services Ltd


تعد L&T Technology Services Limited (LTTS) شركة تابعة لشركة Larsen & Toubro Limited مدرجة في البورصة ينصب تركيزها على خدمات الهندسة والبحث والتطوير (ER&D). فنحن نقدم خدمات الاستشارات والتصميم والتطوير والاختبار عبر دورة حياة تطوير المنتجات والعمليات. أما قاعدة عملائنا، فإنها تتضمن 69 شركة ضمن قائمة Fortune 500 و57 من أكبر شركات البحث والتطوير في العالم المتخصصة في المنتجات الصناعية والأجهزة الطبية ووسائل النقل وخدمات الاتصالات والتكنولوجيا الفائقة والصناعات التحويلية. يقع مقر الشركة الرئيسي في الهند، وتضم بين جنباتها أكثر من 23,550 موظفًا منتشرين في 22 مركز تصميم عالميًا، و30 مكتب مبيعات عالميًا، و108 مختبرات ابتكار اعتبارًا من 30 من يونيو 2024. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة https://www.LTTS.com/.


نبذة عن ISG (Information Services Group)


تعد ISG (Information Services Group) (ناسداك: III) شركة رائدة عالميًا في مجال الأبحاث والاستشارات التكنولوجية. وبوصفها شريكًا تجاريًا موثوقًا به لأكثر من 900 عميل، بما في ذلك أكثر من 75 مؤسسة من أكبر 100 مؤسسة في العالم، تلتزم شركة ISG بمساعدة الشركات ومؤسسات القطاع العام ومقدمي الخدمات والتقنيات في تحقيق التميز التشغيلي والنمو على نحو أسرع. ثم إن الشركة تعد متخصصة في خدمات التحول الرقمي، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والأتمتة، والتحليلات السحابية وتحليلات البيانات؛ واستشارات المصادر؛ وخدمات الحوكمة والمخاطر المدارة؛ وخدمات تشغيل الشبكات؛ وتصميم الإستراتيجيات والعمليات؛ وإدارة التغيير؛ والتحري السوقي والبحث والتحليل التكنولوجي. هذا، وتضم شركة ISG، التي تأسست في عام 2006 والكائنة في ستامفورد بولاية كونيتيكت، بين جنباتها 1,600 متخصص في المجال الرقمي يمارسون مهام عملهم في أكثر من 20 بلدًا، وهم يؤلفون فريقًا معروفًا بتفكيره المبتكر وتأثيره في السوق وخبرته الثرية في الصناعة والتكنولوجيا وقدراته البحثية والتحليلية المتميزة استنادًا إلى بيانات السوق الأكثر شمولاً في الصناعة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.isg-one.com.


نبذة عن Network18


تعد Network18 شركة إعلامية ضخمة رائدة في الهند، إذ تتضمن أكبر شبكة إخبارية متعددة القنوات في البلاد، وتضم بين جنباتها 20 قناة إخبارية تدعم 16 لغة و4 منصات إخبارية على الإنترنت تدعم 13 لغة. ثم إنها شبكة الأخبار التلفزيونية الأكثر انتشارًا في الهند، فهي تصل إلى أكثر من 175 مليون شخص على مستوى البلاد أسبوعيًا بنسبة مشاهدة قدرها 10.9%. إضافةً إلى ذلك، تعد محفظة Network18 الرقمية ثاني أكبر ناشر للأخبار والمعلومات الرقمية في الهند، إذ يعرج عليها أكثر من 180 مليون زائر فريد شهريًا.


تدير الشبكة بعضًا من أفضل قنوات الأخبار في الهند، مثل CNN-News18 (الإنجليزية) وNews18 India (الهندية) وCNBC-TV18 (الإنجليزية) وCNBC Awaaz (الهندية). وتضم المحفظة الإقليمية لشبكة الأخبار 15 قناة، مثل News18 Uttar Pradesh‏ / Uttarakhand وNews18 Bihar‏ / Jharkhand وNews18 Madhya Pradesh‏ / Chhattisgarh وNews18 Rajasthan وNews18 Punjab‏ / Haryana وNews18 J&K‏ / Ladakh‏ / Himachal وNews18 Assam/NE وNews18 Gujarati وNews18 Bangla وNews18 Odia وNews18 Kerala وNews18 Kannada وNews18 Tamil Nadu وNews18 Lokmat وCNBC Bajar.


كما أنها تعد موطنًا لمواقع الأخبار الأكثر زيارة في الهند مثل News18.com وCNBCTV18.com وMoneycontrol.com وfirstpost.com وغيرها. هذا، وتغطي أحدث مبادرة من Network18 بعنوان Local18 (التي تركز على المحتوى المحلي) ما يقرب من 300 مقاطعة في الهند. وأخيرًا وليس آخرًا، تنشر أيضًا المجموعة مجلة Forbes في الهند.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2507202440528

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي:

 Aniruddha Basu

L&T Technology Services Limited

البريد الإلكتروني: Aniruddha.Basu@Ltts.com


Anindita Sarkar

L&T Technology Services Limited

البريد الإلكتروني: Anindita.Sarkar@Ltts.com