Thursday, July 25, 2024

استمتعوا بالبرودة والكفاءة هذا الصيف مع مكيفات DUALCOOL من إل جي


 يزداد ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة خلال أشهر الصيف في الإمارات العربية المتحدة، وتهدف شركة إل جي إلكترونيكس في هذه الفترة إلى الحفاظ على برودة الأجواء لدى السكان دون أن يتكبدوا فواتير كهرباء كبيرة. وبفضل مجموعة مكيفات DualCool الجديدة من "إل جي"، سيتمكن العملاء الآن من الاستمتاع بتبريد قوي ومستدام لمنازلهم ومكاتبهم.

تتميز مكيفات "إل جي" بأنها عملية وجميلة التصميم مع لمسة نهائية غير لامعة. وتوفر مكيفات DUALCOOL Tropical إضافة أنيقة لأي غرفة، حيث تقدم تبريداً قوياً خلال فصل الصيف الحار في الشرق الأوسط مع توفير الطاقة، وتعمل طوال اليوم دون زيادة كبيرة في فواتير الكهرباء أو التأثير على البيئة.

استثمرت شركة "إل جي" في ابتكار تصميم مميز لمكيفات DUALCOOL الجديدة، وهي تمتلك تصميم بسيط ومتطور يتناسق بسلاسة مع أي ديكور داخلي. ولا يعكس طلاء الزجاج العاكس المحيط فحسب، بل يضيف أيضاً لمسة من الأناقة الدائمة. ويُعد طراز ARTCOOL بشاشته سهلة الاستخدام وتصميمه المنحني الأنيق، مثالاً رائعاً على المزيج المتناغم بين الأناقة والكفاءة.

تتوفر سلسلة LG DUALCOOL بمجموعة من السعات، وهي مجهزة بتقنية الضاغط العاكس المزدوج المبتكرة من "إل جي". وتضمن هذه الميزة المتطورة أداء تبريد أسرع وأطول عمراً وأكثر هدوءاً مع الحفاظ على كفاءة الطاقة. وعلى عكس الضواغط التقليدية التي تعمل بسرعة ثابتة، يضبط الضاغط العاكس المزدوج سرعته للحفاظ على مستوى درجة الحرارة المطلوب، مما يضمن الراحة المستمرة ويقلل من استهلاك الطاقة بشكل كبير.

ويستمر الضاغط العاكس المزدوج في العمل بشكل فعال حتى في ظل الظروف القاسية مثل درجات الحرارة التي تصل إلى 65 درجة، حيث ينشر الهواء لمسافة أبعد وأسرع لتبريد كل ركن من أركان الغرفة بسرعة وبشكل متساوٍ. وبالمقارنة مع الضواغط التقليدية، فإنه يوفر ما يصل إلى 65% من الطاقة ويبرد أسرع بنسبة تصل إلى 60%. وتحقق سلسلة مكيفات LG DUALCOOL التي تعمل بالضاغط العاكس المزدوج توازناً مثالياً بين الأداء والكفاءة، مما يعدكم بالحفاظ على البرودة والراحة طوال أشهر الصيف الحارة مع مراعاة استهلاك الطاقة والتأثير البيئي.

يتضمن كل مكيف في سلسلة DUALCOOL أيضاً مروحة مائلة فريدة تسهم في انخفاض مستويات الصوت لتشغيل أكثر سلاسة. ويتميز المكيف بتثبيت سريع وسهل وذلك بفضل التحسينات في مساحة الأنابيب ولوحة التثبيت. وجميع الطرازات في سلسلة DUALCOOL متوافقة مع تقنية LG ThinQ، مما يوفر اتصالاً ذكياً عبر Wi-Fi. ويتيح هذا للمستخدمين قدرة التحكم بالمكيف من هواتفهم الذكية أو من خلال الأوامر الصوتية.

تتوفر مجموعة المنتجات الجديدة الآن عبر شركاء البيع بالتجزئة عبر الإنترنت وعبر منافذ البيع بالتجزئة الفعلية لشركة "إل جي" في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

لمعرفة المزيد حول مكيفات "إل جي" السكنية، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/tropical-split-air-conditioners

نبذة عن شركة إل جي للإلكترونيات للأجهزة المنزلية وحلول الهواء  

تعد شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء شركة رائدةً عالمياً في مجال الأجهزة المنزلية، وحلول المنازل الذكية وحلول الهواء، بالإضافة إلى المنتجات ذات الرؤية المستقبلية التي تتميز بتقنية LG ThinQ الذكاء الاصطناعي. وتقوم الشركة بإنشاء حلول مختلفة من خلال تقنياتها الأساسية الرائدة في الصناعة وتلتزم بجعل الحياة أفضل وأكثر صحة للمستهلكين من خلال تطوير أدوات المطبخ المصممة بعناية وأجهزة المعيشة وحلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وتنقيته. وتوفر هذه المنتجات معاً راحةً معززةً وأداءً رائعاً وتشغيلاً فعالاً وفوائد صحية مقنعة. ولمزيد من الأخبار حول إل جي، يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.   



جهات الاتصال

إل جي ون   

تسنيم فاخوري   

البريد الإلكتروني: tasneem.fakhoury@lg-one.com