Wednesday, July 24, 2024

حصلت شركة Corpay Cross-Border على لقب شريك B2B الرسمي في مجال FX لشركة AEG Presents UK في أوروبا

 


 تورونتو - الثلاثاء, ٢٣. يوليو ٢٠٢٤


توفير الوصول إلى إدارة مخاطر العملة وحلول المدفوعات عبر الحدود

(BUSINESS WIRE)--يسر شركة .Corpay, Inc* (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:CPAY)، وهي الشركة الرائدة عالميًا في مجال مدفوعات الشركات أن تعلن أن أعمال Corpay Cross-Border قد أبرمت اتفاقية مع AEG Presents UK، الشركة الرائدة عالميًا في الموسيقى والفعاليات الحية، لتصبح الشريك الرسمي لتبادل العملات الأجنبية (FX) من نوع B2B لشركة AEG Presents في أوروبا..

من خلال هذه الشراكة، ستتمكن AEG Presents UK من الوصول إلى حلول Corpay Cross Border المبتكرة واستخدامها للمساعدة في تخفيف مخاطر العملات الأجنبية خلال احتياجات الأعمال اليومية. بالإضافة إلى ذلك، ستمكنهم منصة Corpay Cross-Border الحائزة على جوائز من إدارة مدفوعاتهم العالمية من نقطة وصول واحدة.

قال Brad Loder، الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة Corpay Cross-Border Solutions: "يسعد فريق Corpay Cross-Border أن يصبح الشريك الرسمي لتبادل العملات الأجنبية (FX) من نوع B2B لـ AEG Presents UK في أوروبا". "هذا معلم بارز في تطور برنامج الشراكة العالمية لشركة Corpay، حيث إنه يوسع بصمتنا في عالم الموسيقى الحية والأحداث والترفيه. من خلال تركيزنا القوي على تنمية علامة Corpay التجارية، بالإضافة إلى أعمالنا في إدارة مخاطر العملات على مستوى العالم، يسعدنا الدخول في شراكة مع AEG Presents، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الموسيقى والفعاليات الحية".

قال Stephen Van Dyk، نائب الرئيس والمدير المالي في AEG Presents UK: "نحن نتطلع إلى العمل مع Corpay والاستفادة من منصتهم وخدماتهم".

حول Corpay

.Corpay, Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (CPAY هي إحدى شركات مدفوعات الشركات العالمية المدرجة على مؤشر S&P500 والتي تساعد الشركات والمستهلكين على دفع النفقات بطريقة بسيطة وخاضعة للرقابة. تساعد مجموعة حلول الدفع الحديثة التي تقدمها Corpay عملائها على إدارة النفقات المتعلقة بالمركبات بشكل أفضل (مثل التزود بالوقود ومواقف السيارات)، ونفقات السفر (مثل حجوزات الفنادق) والذمم الدائنة (مثل الدفع للبائعين). يؤدي هذا إلى توفير الوقت لعملائنا وتقليل الإنفاق في النهاية. يشير مصطلح Corpay Cross-Border إلى مجموعة من الكيانات القانونية التي تملكها وتشغلها شركة .Corpay, Inc

Corpay – المدفوعات أصبحت سهلة. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.corpay.com.

* تشير كلمة "Corpay" في هذه الوثيقة في المقام الأول إلى القسم العابر للحدود التابع لشركة .Corpay, Inchttps://www.corpay.com/cross-border؛ وتتوفر قائمة كاملة بالشركات التي تشكل جزءًا من Corpay Cross-Border هنا: https://www.corpay.com/compliance.

** تخضع لموافقة الائتمان والامتثال من شركة Corpay ذات الصلة.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54096913/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2307202440480
جهات الاتصال
جهة اتصال Corpay:
Brad Loder
الرئيس التنفيذي للتسويق
Corpay Cross-Border Solutions
‎16476276635
brad.loder@corpay.com