Wednesday, July 24, 2024

شركة Mavenir تقطع خطوات ناجحة على طريق تقلد مكانة ريادية في السوق حسب تقرير الموردين الرئيسيين الجديد الصادر عن شركة Omdia


 ريتشاردسون، تكساس

المركز الأول في فئة "الشعار الجديد" لأعمال شبكة الجيل الخامس الجديدة

المركز الثاني في فئات الجاهزية للسحابة الأصلية والأتمتة والسياسات والرسوم

المركز الخامس في فئة وظائف شبكة المحفظة الأساسية (NFs)

(BUSINESS WIRE)-- جرى التأكيد على أن شركة Mavenir الرائدة في مجال توفير البنية التحتية للشبكات السحابية الأصلية التي تعمل على بناء مستقبل الشبكات هي من ضمن الشركات المنافسة الرئيسية التي تقطع خطوات ناجحة لتتقلد مكانًا ضمن قادة السوق حسب تقرير Omdia الصادر بعنوان "مشهد السوق: الموردون الرئيسيون لعام 2024."


حققت شركة Mavenir المركز الأول في فئة الشعارات الجديدة، بحصولها على أعمال لشبكة الجيل الخامس من أحد المنافسين أو نشر شبكة الجيل الخامس في موقع جديد، إذ أكد التقرير على تركيز شركة Mavenir القوي في السوق الأوروبية "المتنوعة والمجزأة" الممتلئة بالتحديات.


ورد في التقرير، الآتي ذكره، "لقد أصقلت شركة Mavenir مكانتها في عام 2024، وهي تقترب أكثر وأكثر من فئة الشركات الرائدة في السوق". "فهي تتمتع بمحفظة أعمال رائعة، ناهيك عن تقلدها المركز الثاني فئات السحابة الأصلية والأتمتة والسياسات والرسوم. كما صبت شركة Mavenir تركيزها على كسب عملاء جدد في كل المناطق العالمية لكل من شبكتي الجيل الرابع والخامس الأساسية، وفي عام 2023، أضافت سبعة شعارات جديدة. وقد حصلت أيضًا على مشروعات توسعية تجمعها بعملائها الحاليين."


تأتي التطورات التي حققتها شركة Mavenir كما هو موضح في تقرير الموردين الرئيسيين لعام 2024 الصادر عن شركة Omdia في أعقاب الأداء المتميز للشركة في تقرير موردي شبكة الوصول الراديوي (RAN) الصادر عن شركة Omdia والمنشور في مايو من هذا العام.


صرح Ashok Khuntia، رئيس قسم الشبكات الأساسية في Mavenir، قائلاً: "هذه هي شهادة أخرى صادرة من جهة مستقلة تشيد بالأداء الفائق لفريقنا والثقة التي يضعها فينا عملاؤنا والجودة الفائقة لمحفظتنا، إذ تلتزم شركة Mavenir بتوفير برمجيات وخدمات متميزة، ولسوف نواصل جهودنا الرامية إلى تجاوز توقعات عملائنا وتوقعات السوق."


بالنسبة لهذا التقرير، حددت شركة Omdia بعدين رئيسيين للتقييم: أداء الأعمال الأساسية ونطاق المحفظة الأساسية. بالنسبة لأداء الأعمال، فإن الفئات هي إيرادات الحزمة الأساسية العالمية وحصة شبكة الجيل الخامس من إجمالي الإيرادات الأساسية لكل مورد وعدد صفقات شبكة الجيل الخامس التجارية مع مقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) وعدد شبكات الجيل الخامس الأساسية الحية وعدد الشعارات الجديدة.


أما بالنسبة لبُعد المحفظة، فقد وضعت شركة Omdia عدة فئات فرعية في اعتبارها، بما في ذلك نطاق المحفظة والجاهزية للسحابة الأصلية والإشارات والأتمتة كبرمجيات خدمية (SaaS) والسياسات والرسوم لشبكة الجيل الخامس الأساسية. وبالنسبة لنسخة التقرير لعام 2024، فقد تم إرسال استبيان إلى 16 موردًا، أي أكثر بسبعة موردين من نسخة عام 2023.


ملاحظات المحرر:


تقنيات الهاتف المحمول الأساسية | Mavenir


تحقيق الربح من شبكة الجيل الخامس لكل حالات الاستخدام المتميزة على Vimeo


مشهد السوق: الموردون الرئيسيون لعام 2024 من شركة Omdia (informa.com)


نبذة عن Mavenir


ينصب تركيز شركة Mavenir على بناء مستقبل الشبكات اليوم بالاعتماد على حلول سحابية أصلية وقودها الذكاء الاصطناعي، والتي تتميز بتصميمها الفعال، مما يمكّن الشركات من الاستفادة من مزايا شبكة الجيل الخامس وبناء شبكات ذكية ومؤتمتة يمكن برمجتها. وشركة Mavenir بصفتها رائدة في مجال شبكات الوصول الراديوي المفتوحة (Open RAN) وإحدى الشركات التي أحدثت تغييرًا جذريًا في الصناعة، فإن حلولها الحاصدة للجوائز توفر مزايا الأتمتة وتحقيق الدخل عن طريق شبكات الهاتف المحمول عالميًا، مما يؤدي إلى تسريع تحول شبكات البرمجيات لأكثر من 300 من مقدمي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 بلدًا، والذين يقدمون خدمات لأكثر من 50% من المشتركين في العالم. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.mavenir.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440496

جهات الاتصال

Emmanuela Spiteri

PR@mavenir.com