Tuesday, July 23, 2024

شركة Posiflex تكشف النقاب عن أجهزة نقاط البيع (POS) الرائدة‏، بعنوان Mozart BT Series

 تايبيه، تايوان - الثلاثاء, ١٦. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير  




طرز مزدوجة الشاشة عالية الأداء تعكس مستوى عاليًا من الأناقة والتصميم المعياري السلس، فهي متناغمة كسيمفونية فنية


 


(BUSINESS WIRE)-- يُسعد شركة Posiflex Technology Inc.‎ الرائدة عالميًا في أنظمة نقاط البيع (POS) وحلول الخدمات عبر الإنترنت ومن دونه (O2O) الإعلان عن أحدث سلسلة من أجهزة نقاط البيع (POS) الرائدة – Mozart BT، إذ تقدم Mozart BT Series أنظمة مراقبة معيارية رائعة تجمع بين قوة الحوسبة العالية الأداء وأحدث نظام تشغيل وتصميمات سلسة وسهلة الاستخدام. وبفضل الدرجة العالية من التصميم المعياري والمظهر الأنيق للغاية، تخفي السلسلة كل الكابلات والموصلات بحيث تتكامل مع الطابعة تكاملاً مثاليًا، مما يوفر المساحة ويمنح مظهرًا جماليًا من شأنه تعزيز هوية علامة Posiflex التجارية. علاوةً على ذلك، توفر البصمة الصغيرة والنظيفة التي تتمتع بها Mozart BT Series ميزة التكامل السلس في مختلف الأماكن التجارية، مثل محلات الأزياء أو مؤسسات الضيافة أو المتاجر الصغيرة أو مؤسسات الأطعمة والمشروبات أو المتاجر المتعددة الوظائف. وتجدر هنا الإشارة إلى أنه تم تصميم هذه السلسلة بحيث تتيح ميزة تعدد الاستخدام، لذا فهي الحل المثالي للشركات التي تحتاج إلى شاشة إضافية عند شباك الحساب لتشغيل الإعلانات، وبهذا يتوفر لدينا حل جهاز نقاط بيع (POS) أنيق جميل الظهر ومفيد.


سيمفونية متناغمة قوامها الأناقة الرفيعة


تسعى Mozart BT Series من شركة Posiflex، والتي لها من اسمها نصيب كبير، إلى توحيد كل عناصرها البنيوية والوظيفية والجمالية في قالب متناغم سلس يذكرنا بجمال وروعة السيمفونيات الفنية. وانطلاقًا من مبدأ التصميم "القليل يعني الكثير"، فإن الشاشة والمضيف والحامل الأنحف، بالإضافة إلى حواف الشاشة الأصغر، لا تسهم في تقليل حجم النظام ووزنه فحسب، بل تعمل أيضًا على تعزيز الخصائص الوظيفية، إذ إنه قد تم تصميم كل منحنى وزاوية بعناية فائقة تعكس مستوى من الأناقة منقطع النظير. إضافةً إلى ذلك، تضمن التصميمات المدمجة والمخفية التخلص من الكابلات والموصلات المكشوفة، مما يوفر مظهرًا جماليًا يوحي بالأناقة والنظام الفائقين، وعليه، فإن الناتج النهائي هو تحفة فنية أنيقة ومتناغمة وراقية.


هوية العلامة التجارية "التموج"


تتجلى هوية العلامة التجارية في أيقونة التموج الموجودة على زر التشغيل والطابعة الحرارية، فهي ترمز إلى الحيوية المستمرة والسعي المتواصل نحو الابتكار وإفادة المستخدمين. وعلى صعيد الألوان، فإن اللون الأحمر العنابي الذي يزين جوانب الحامل يوحي بالفخامة والبساطة والذوق الرفيع العميق المتجلي في شراب العنب الأحمر.


التصميم المعياري الممتاز


يمثل التصميم المعياري دائمًا قمة الابتكار في منتجات Posiflex، ناهيك عن أن Mozart BT Series قد انطلقت بمستوى التصميم المعياري إلى آفاق جديدة. جدير بالذكر أن كل مكون رئيسي، من الشاشتين إلى المضيف والطابعة الحرارية، يتمتع بميزة الاستقلالية، وهذا من شأنه تيسير عملية التركيب والإزالة لأغراض الإصلاح والصيانة، وبهذا يتكامل بسلاسة في الوظيفة والبنية عند تركيبه في النظام. فالطابعة الحرارية مدمجة بدقة في الحامل بحيث تمثل جزءًا لا يتجزأ من قاعدة جهاز نقاط البيع (POS). وثمة خيار بديل، وهو أنها يمكن أن تعمل بشكل مستقل، مقدمةً تصميمًا يسهم في تحسين المساحة والخصائص الوظيفية ببراعة.


تصميمات سلسة وسهلة الاستخدام


يتضمن جهاز نقاط البيع (POS)‏، Mozart BT Series تصميمات سلسة من شأنها تحسين تجربة المستخدمين، إذ تعمل الحواف الرفيعة للشاشتين على تقليل التشويش على رؤية المستخدم، ومن ثَم يوجه جل انتباهه إلى الشاشة. علاوةً على ذلك، فإن زوايا الشاشتين القابلة للتعديل تسهم في توفير راحة مثالية للمستخدم ناهيك عن تلبية احتياجاته الديناميكية. كما يمكن توجيه الشاشتين الرئيسية والثانوية عموديًا، بما يتماشى مع اتجاهات السوق الحالية. بالإضافة إلى ذلك، تم وضع كل الملحقات على نفس المستوى من منظور المستخدم، مما يعزز عنصر الراحة.


مواصفات عصرية


يتميز جهاز نقاط البيع (POS)‏، Mozart BT Series بمجموعة كبيرة من الميزات المدهشة، إذ يتم تشغيله على أحدث أنظمة التشغيل، بما في ذلك Android 13 الحاصل على اعتماد EDLA (GMS) أو Windows 11 OS، المتوفر في إصدارات x86 وRISC. كما أن الجهاز مزود بمعالج Intel الأحدث من الجيل الثالث عشر، وهذا من شأنه ضمان أداء منقطع النظير. ويمكن للمستخدمين الاختيار بين شاشة LCD مقاس 15 بوصة أو 15.6 بوصة، إذ تتميز الشاشة الرئيسية مقاس 15.6 بوصة بتقنية oTP (400 شمعة نموذجية) بغية التمتع بألوان نابضة بالحياة وسطوع عالٍ. إضافةً إلى ذلك، يقدم الجهاز خيارات متنوعة على صعيد الملحقات، بما في ذلك الملحق الجانبي 3 في 1 لـ RFID/MSR/FPU وiButton و2D BCR (منفصل/مرفق جانبي) والطابعة القابلة للفصل.


تتحد هذه الميزات لتوفير نظام نقاط بيع (POS) إلكتروني فعال ومتعدد الاستخدامات يتمتع بقوة معالجة عالية السرعة وقدرة فائقة على تشغيل أحدث التطبيقات بغية تلبية الاحتياجات المتغيرة لصناعة البيع بالتجزئة والضيافة.


نبذة عن POSIFLEX Group


تعد Posiflex Group منصة رائدة عالميًا في مجال إنترنت الأشياء الاصطناعي التجاري تدعمها حلول الخدمات الذكية عبر الإنترنت وبدونه (O2O) وحلول الأجهزة المدمجة المحددة بالسيناريوهات. وتتألف Posiflex Group من ثلاث علامات تجارية بارزة هي ركيزتها الأساسية وهي، Posiflex، خامسة أفضل علامات تجارية عالمية في مجال نقاط البيع (POS) والأكشاك، وPortwell، المتخصصة في مجال الحوسبة الطرفية للذكاء الاصطناعي للأشياء (AIoT) وKIOSK Information Systems (KIS) المتخصصة في مجال أتمتة الخدمة الذاتية المدارة، والتي تضع نصب أعينها هدفًا واحدًا، ألا وهو تحسين الإنتاجية وتوفير تجربة فائقة للعملاء في عالم قوامه الاتصال.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54094100/en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1607202440367

جهات الاتصال

المسؤول الإعلامي:

 مدير تسويق أول، Jessie Hsu

Jessiehsu@posiflex.com.tw