Wednesday, July 17, 2024

Sunn Stream تختار شركة Brightcove لتشغيل خدمة البث الجديدة التي تقدم محتوى ترفيهيًا وتثقيفيًا مناسبًا للعائلة

 بوسطن - الأربعاء, ١٧. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير 



ستستفيد وجهة الترفيه بالبث المخصصة من إمكانات Brightcove الرائدة في المجال لإدارة المحتوى الذي تقدمه، وتوزيعه وتحقيق الدخل منه


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة Brightcove، (المُدرجة في بورصة NASDAQ بالرمز:‏ BCOV)، شركة تكنولوجيا البث الأكثر ثقة في العالم، اليوم أنها أضافت Sunn Stream – وهي خدمة بث تقدم أفلامًا وموسيقى ومحتوى تثقيفيًا مناسبًا للعائلة – إلى القائمة التي تقدمها لعملاء وسائل الإعلام. ستعتمد Sunn Stream على منصة Brightcove الحائزة على جائزة Emmy مرتين لتوزيع محتواها على الجماهير في كل أنحاء البلاد.


إن Sunn Stream قيد الإطلاق التجريبي حاليًا، وهي خدمة بث توفر للمشتركين محتوى مخصصًا ومناسبًا للعائلة، بما في ذلك الأفلام والموسيقى وعروض المسلسلات ومقاطع الفيديو التثقيفية بشأن مواضيع مختلفة. باستخدام تقنية الفيديو الموثوق بها والقابلة للتطوير من Brightcove، ستوفر Sunn Stream لجمهورها تجربة سلسة ومُنسَّقة وسهلة الاستخدام عبر كل الأجهزة.


يقول Marc DeBevoise، الرئيس التنفيذي لشركة Brightcove "من الواضح أن صناعة البث المباشر أصبحت أكثر تنافسية، حيث يسعى مقدمو الخدمة جاهدين إلى جذب انتباه الجماهير الأكثر تميزًا وولائهم". "مع هذا التطور، أدركت Sunn Stream ضرورة الجمع بين عرض محتواها الفريد الذي يستهدف جمهورًا محددًا بوضوح وبث الفيديو الأعلى جودة وتجربة المستخدم البسيطة والمخصصة. وباستخدام منصتنا التكنولوجية الرائدة في السوق، ستكون Sunn Stream في الطليعة التي تتيح لها تزويد عملائها بخيارات ترفيهية موثوق بها ومخصصة، وستتمكن من الوصول إلى التحليلات الأفضل في فئتها لتتبع الأداء".


إن شعبية شركات وسائل الإعلام المستقلة آخذة في الارتفاع. ومع دخول المزيد من المستهلكين إلى المجموعة، تحتاج هذه الكيانات بشكل متزايد إلى شركاء يمكنهم التوسُّع معهم والتأكد من وضع تجربة العملاء على رأس الأولويات. استفادت Sunn Stream من منصة بث الفيديو السحابية الرائدة في المجال من Brightcove نظرًا لما تقدمه من مزايا فريدة، بما في ذلك جودة الفيديو التي لا تُضاهى، وقابلية التوسع العالمية، ودعم العملاء منقطع النظير، والتحليلات القوية.


يقول Garrett Z. Sutton، مؤسس Sunn Stream ورئيسها "لقد قمنا بتحديث خدمة وتطبيق البث Sunn Stream اللتين نقدمهما بشكل كامل لتيسير استخدامهما حتى يتسنى لمزيد من العملاء الاستمتاع بالأفلام والعروض التي نقدمها". "سيقوم المنسِّقون لدينا الآن بانتقاء التوصيات غير المتوقعة التي ستنال إعجاب عملائنا. ونحن نركز بشكل أكبر على توفير تجربة لجميع أفراد الأسرة تجمع بين الأشخاص في لحظات الضحك والدموع وإثارة التفكير."


 تنضم Sunn Stream إلى قائمة شركات وسائل الإعلام التي تعتمد على Brightcove في تعزيز قدرات البث لديها، بما في ذلك FrightPix، وThe Academy of Motion Picture Arts and Sciences، وAcun Medya، وAMC Networks، وBBC Studios، وCanela Media، وJ.COM، وMotoAmerica، وREELZ، وSBT TV، وSKY Mexico.


للحصول على مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة Brightcove.com.


نبذة عن Sunn Stream


Sunn Stream هي أكثر من مجرد منصة للبث، فهي عبارة عن رحلة ترفيهية وتثقيفية مجهولة تنقل المستخدمين إلى عالمين جريئين وجديدين من السينما والتلفزيون من خلال محتوى مناسب للعائلة عبر الإنترنت (أفلام وموسيقى والكثير غير ذلك) إلى جانب مهرجان Sunn Stream السينمائي الجديد (المرتقب في عام 2025). وباعتبارها حفلة سمر لرواية القصص في العصر الحديث، فهي تجمع بين الأشخاص في لحظات الضحك والدموع وإثارة التفكير. توفر هذه المنصة سهلة الاستخدام روايات وتجارب جديدة تستهوي أجيالاً متعددة. في كل شهر، يقوم مُنسِّقو المحتوى في Sunn Stream بانتقاء مجموعة من الحكايات غير المتوقعة التي تثير الدهشة وتدعو إلى المحادثات وتبني الجسور بين القلوب والعقول. وبالإضافة إلى الأفلام والأفلام الوثائقية الحصرية، تقدم هذه المنصة عبر الإنترنت محتوى تثقيفيًا عالي الجودة لسد الفجوات التي خلفتها المؤسسات العامة مثل التثقيف المالي. سيستمتع أعضاء/مشتركو Sunn Stream بوصول غير محدود إلى المحتوى الجديد الذي يمكن أن يثير المناقشات مع الأصدقاء والعائلة. يكرس Garrett Z. Sutton، مؤسس/رئيس Sunn Stream، الذي أسسها في عام 2022، والمؤلف صاحب أكثر المبيعات ورائد الأعمال جهوده في الترفيه والتثقيف وتوسيع الآفاق للمستخدمين من خلال المحتوى الجديد الذي يُحسِّن الحياة. ويمكن تجربة منصة Sunn Stream الفريدة على الإنترنت عبر الموقع SunnStream.com، وتطبيق Sunn Stream Productions (على نظام التشغيل iOS لأجهزة iPad وiPhone، وتطبيقات نظام Android) ومن خلال أجهزة Roku و/أو Chromecast و/أو تلفزيون Apple. وعندما تتدرج الاعتمادات، تبدأ الرحلة للتو: https://sunnstream.com.


نبذة عن Brightcove Inc.‎


تقدم Brightcove حلول تكنولوجيا البث الأكثر موثوقية وقابلية للتطوير والأمان في العالم لبناء رابط أكبر بين الشركات وجماهيرها، بغض النظر عن مكان وجودهم أو الأجهزة التي يستهلكون المحتوى عليها. في أكثر من 60 دولة، تتيح منصة الفيديو الذكية من Brightcove للشركات البيع للعملاء بشكل أكثر فعالية، ولقادة وسائل الإعلام بث المحتوى وتحقيق الدخل منه بشكل أكثر موثوقية، ولكل مؤسسة التواصل مع أعضاء الفريق بشكل أقوى. بفضل جائزتي Emmy®‎ للابتكار في التكنولوجيا والهندسة، ووقت التشغيل صاحب الريادة في المجال باستمرار، وقابلية التوسع منقطعة النظير، فإننا ندفع حدود ما يمكن أن يفعله الفيديو باستمرار. تابع Brightcove على LinkedIn، وX، وFacebook، وInstagram، وThreads، وYouTube. تفضل بزيارة Brightcove.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1707202440376

جهات الاتصال

وسائل الإعلام


Brightcove

Joseph J. Nuñez

مدير الاتصالات والعلاقات العامة

jnunez@brightcove.com


‎Sunn Stream

Liz Kelly, Goody PR

info@goodypr.com

‎3109877207