Tuesday, July 23, 2024

إعلان TOM FORD عن رحيل المدير الإبداعي Peter Hawkings


 

(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم TOM FORD عن تنحي السيد Peter Hawkings عن منصب المدير الإبداعي للعلامة التجارية. انضم السيد Peter Hawkings إلى TOM FORD منذ إنشائها وتولى قيادة القسم الإبداعي منذ أبريل 2023.


صرح Guillaume Jesel، الرئيس والمدير التنفيذي في TOM FORD، ومدير قسم تطوير الأعمال الفاخرة في The Estée Lauder Companies، قائلاً: "أود أن أعرب عن امتناني للسيد Peter على إسهاماته الاستثنائية في TOM FORD منذ لحظة إنشائها".


صرح Lelio Gavazza، المدير التنفيذي لشركة TOM FORD FASHION، قائلاً: "أريد أتوجه بالشكر إلى السيد Peter على تعاونه منذ انضمام TOM FORD FASHION إلى Ermenegildo Zegna Group، فقد أسهم السيد Peter بالتعاون مع فريقه في نجاح هذه المرحلة الأولية المهمة من رحلة التطوير. ومن جانبي، فإنني أتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة".


سيتم طرح مجموعة ربيع وصيف عام 2025 في صالة العرض بميلانو في سبتمبر 2024، على أن يتم الإعلان عن المدير الإبداعي الجديد في المستقبل القريب.


نبذة عن TOM FORD


تعد TOM FORD دار تصميم عالمية تقدم أزياء وإكسسوارات ونظارات ومنتجات تجميل فاخرة استثنائية للسيدات والرجال. وقد تأسست العلامة التجارية في عام 2005 على يد TOM FORD، واليوم أصبح لها حضور في أكثر من 100 سوق على مستوى العالم، ناهيك عن شهرتها الواسعة كعلامة تجارية تجسد مفهوم فن وسحر التصميم الفاخر. في عام 2023، أصبحت THE ESTÉE LAUDER COMPANIES المالك الوحيد لعلامة TOM FORD التجارية وكل حقوق الملكية الفكرية. وفيما يتعلق بصفقة الاستحواذ، أنشأت شركة ELC تراخيص طويلة الأجل لشركة ERMENEGILDO ZEGNA GROUP لحيازة شركة TOM FORD FASHION وشركة MARCOLIN لحيازة حقوق إنتاج وتوزيع نظارات TOM FORD.


ELC-B

بورصة نيويورك: EL


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2307202440464

جهات الاتصال

المسؤول الصحفي:

 Paolo Cigognini

pcigognini@tomford.com