Wednesday, July 24, 2024

TTC Global تٌعيّن Thomas Hadorn في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة لقيادة المرحلة التالية من النمو وتكامل الذكاء الاصطناعي

 

(BUSINESS WIRE)--عيّنت شركة TTC Global، وهي إحدى الشركات الرائدة في توفير خدمات وحلول اختبار البرمجيات، بتعيين Thomas Hadorn في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة. عمل Hadorn بشكل وثيق مع TTC Global منذ عام 2009 ويجلب إلى هذا المنصب خبرة واسعة في مجال الريادة التقنية والتوسع في السوق.


يتمتع Hadorn بخبرة تزيد عن 25 عامًا كمدير تنفيذي للتكنولوجيا في مجال ضمان الجودة عبر بيئات بدء التشغيل والتوسع والشركات في آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا. وفي الآونة الأخيرة، قاد عملية التوسع في منطقة آسيا والمحيط الهادئ لشركة Tricentis، الشركة الرائدة في أتمتة الاختبار، والاختبار المستمر، وهندسة الجودة، وتضمين حلول الاختبار القائمة على الذكاء الاصطناعي لتسريع تسليم برامج العملاء. قبل Tricentis، شغل Hadorn أدوارًا قيادية أوروبية في HP Enterprise/Mercury Interactive وIBM/Rational Software.


عززت فترة عمل Hadorn في Tricentis الشراكة العالمية بين TTC Global وTricentis، مما مكن كلتا المنظمتين من تقديم حلول وخدمات اختبار متفوقة بشكل تعاوني للعملاء في جميع أنحاء العالم.


قال Hadorn: "أنا متحمس لرؤية هذا الفصل التالي وجلب خبرتي لتسريع نمو الشركة". "بعد أن كنت جزءًا من النظام البيئي للاختبار لأكثر من عقدين، شهدت العديد من التطورات في هذه الصناعة. ويشهد المجال الآن تحولاً كبيرًا بسبب تقدم الذكاء الاصطناعي". وأضاف: "لطالما ارتكز نهجي على تعظيم قيمة العملاء، والمبادئ المرنة، والابتكار، وتعزيز سرعة الانتقال إلى السوق. وإنني أتطلع إلى وضع هذه الفلسفة على الأساس القوي لشركة TTC Global".


علق Grant Borrie، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة TTC Global، قائلاً: "عندما اختار مجلس إدارة TTC تعيين رئيس تنفيذي عالمي، كان الأمر صعبًا. TTC هي منظمة سريعة التطور، مع ثقافة مبتكرة تمتد عبر مناطق جغرافية متعددة. يتمتع Thomas Hadorn بخبرة واسعة في السوق العالمية، ولديه رؤية مثيرة للمستقبل، ويتماشى بعمق مع أفراد TTC وثقافتها. كانت فطنته في العمل، ومعرفته بالسوق، وتعاطفه مع الناس والعملاء، وقيادته المثبتة كلها سمات مهمة".


تحت قيادة Hadorn، ستظل TTC Global في طليعة الابتكار في اختبار البرمجيات وهندسة الجودة والذكاء الاصطناعي، مما يدفع الصناعة بحلول تقدم قيمة قابلة للقياس للعملاء.


حول TTC Global:


TTC Global، المعروفة سابقًا باسم The Testing Consultancy، هي شركة رائدة في توفير خدمات ضمان البرمجيات واختبارها. تأسست TTC Global في عام 2004 في نيوزيلندا، وتخدم الشركات والكيانات الحكومية والمنظمات في جميع أنحاء العالم من خلال حلول مبتكرة لضمان الجودة. يدمج مستشارونا الذكاء الاصطناعي المتقدم لتعزيز سرعة التطوير والجودة وكفاءة التكلفة. نساعد العملاء على زيادة سرعة التطوير وجودته مع تقليل المخاطر والتكلفة. مع مكاتب في جميع أنحاء نيوزيلندا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا والشرق الأوسط، والشراكات الإستراتيجية مع العديد من شركات التكنولوجيا الرائدة في العالم، تجمع TTC Global بين الرؤى العالمية والخبرات المحلية. تساعد مهمتنا في تحويل تقديم التكنولوجيا من خلال ضمان جودة البرامج المتقدمة العملاء على تحقيق وقت أسرع في السوق وجودة أعلى وتكاليف أقل.


لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة ttcglobal.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54097633/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2307202440466

جهات الاتصال

David P. Rabalais

david.rabalais@ttcglobal.com