Friday, June 21, 2024

تطلق شركة Technology Holdings خدمة "TH Buy and Build"، وهي ممارسة مصرفية استثمارية متخصصة في جانب الشراء

 (BUSINESS WIRE)--تعلن شركة Technology Holdings‏ (TH)، وهي بنك استثماري عالمي له مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، ويتمتع بسجل حافل في إتمام المعاملات في 24 دولة حول العالم، بفخر عن إطلاق "TH Buy and Build"، قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية المتخصص في جانب الشراء. يخدم "TH Buy and Build" المشترين الإستراتيجيين وصناديق الأسهم الخاصة التي تسعى للحصول على إرشادات الخبراء والدعم للتنقل في تعقيدات المشهد المستهدف للاستحواذ والاستثمار على مستوى العالم وإغلاق المعاملات بسرعة وكفاءة.

"نحن متحمسون للكشف عن قسم "TH Buy and Build"، الذي يخدمه فريقنا المتفاني من المصرفيين الاستثماريين من جانب الشراء على مستوى العالم في 11 دولة عبر 4 قارات. قال Vivek Subramanyam، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Technology Holdings: "يمثل هذا الإطلاق علامة بارزة في مهمتنا المتمثلة في تقديم قيمة استثنائية للمشترين الإستراتيجيين من خلال عمليات الاندماج والاستحواذ البرامجية ودعم صناديق الأسهم الخاصة من خلال القيام بالاستثمارات وتنفيذ إستراتيجيات "الشراء والبناء" لشركات محفظتهم الاستثمارية".

تعمل هذه الخطوة الإستراتيجية على ترسيخ مكانة Technology Holdings كبنك استثماري عالمي رائد، حيث يقدم عمليات الدمج والاستحواذ من جانب البيع وعمليات الدمج والاستحواذ من جانب الشراء، وأسهم النمو، واستشارات الأسهم الخاصة، وخدمات استشارات النمو حصريًا لخدمات التكنولوجيا، وإدارة العمليات التجارية، والاستشارات، وشركات التكنولوجيا والرعاية الصحية على مستوى العالم.

عروض "TH Buy and Build":

  • عمليات الدمج والاستحواذ البرنامجية: دعم مخصص لإغلاق عمليات الاستحواذ المتعددة لتعزيز القدرات بسرعة والوصول إلى العالم.
  • الأسهم الخاصة "Buy & Build": دعم صناديق الأسهم الخاصة بطريقة مخصصة للقيام بالاستثمارات وتوسيع نطاق شركات المحفظة من خلال عمليات الاستحواذ على مستوى العالم.
  • عمليات الاستحواذ والاندماج: عمليات بحث محددة عن الاستحواذ لتعزيز القدرات والتواجد في السوق وبصمة التسليم والتكنولوجيا وما إلى ذلك.

عملية الاندماج والاستحواذ من جانب الشراء المكونة من 3 خطوات:

إن عملية الاندماج والاستحواذ من جانب شركة Technology Holdings المكونة من 3 خطوات، والمحددة أدناه، مدفوعة بخبرتها في القطاع، وحضورها العالمي، وفهمها المتعمق للمشهد المستهدف للاستحواذ.

  1. وضع خطة قابلة للتنفيذ للاندماج والاستحواذ لتحقيق الأهداف الإستراتيجية: سيعمل فريق Technology Holdings بشكل وثيق لتطوير أطروحة استثمار معززة وخطة استثمار أو اندماج واستحواذ قابلة للتنفيذ.
  2. إنشاء الصفقة الشاملة: عملية تحديد وتصفية الأهداف الشاملة والمتكررة، والاستفادة من رؤى قطاع Technology Holdings ومعلومات السوق، لتقديم قائمة مختصرة مؤهلة من الأهداف التي تلبي أهداف الاستحواذ.
  3. تنفيذ دقيق للصفقة: تنفيذ قوي للمعاملات، والاستفادة من خبرة Technology Holdings في تنفيذ الصفقات ودقة العمليات لتعزيز قيمة الأسهم.

لمزيد من المعلومات، انقر هنا أو اتصل بالفريق على THBuyandBuild@technologyholdings.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدةأما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 



جهات الاتصال

Kate Geary
مديرة تسويق أولى
البريد الإلكتروني: kate@technologyholdings.com