Wednesday, July 24, 2024

Andersen Global توسع حضورها في جمهورية التشيك

 

  سان فرانسيسكو - الأربعاء, ٢٤. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير

(BUSINESS WIRE)--تعمل شركة Andersen Global على تطوير تغطيتها للتقييم الأوروبي من خلال اتفاقية تعاون مع شركة التقييم Pražská Znalecká Kancelář‏ (PZK) ومقرها التشيك.

تقدم شركة PZK، بقيادة الشريك الإداري Petr Smid ومقرها في براغ، خدمات للعملاء المحليين والدوليين. يتخصص فريق الشركة في حلول التقييم للعقارات، والاستشارات التجارية، والأوراق المالية، والتقاضي، والتسعير التحويلي، وعمليات الدمج والاستحواذ، والضرائب.

وقال Petr: "إن التعاون مع Andersen Global يدفع جهود تطوير شركتنا إلى الأمام بينما نواصل تقديم حلول متكاملة وبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء". وبالتعاون مع الشركات الأعضاء والمتعاونة، سنستفيد من خبرتنا الجماعية لخلق قيمة لا مثيل لها لعملائنا".

قال Mark L. Vorsatz، رئيس مجلس الإدارة العالمي والرئيس التنفيذي لشركة Andersen Global: "إن التزام PZK بالتميز وخبرة التقييم الواسعة سيجلب قيمة فورية لعملائنا". "تعد جمهورية التشيك سوقًا مهمًا لمنصة التقييم الخاصة بنا في أوروبا. سيوفر Petr وفريقه الموارد الرئيسية المكملة لقدراتنا الحالية في المنطقة، مما يؤهلنا لمزيد من النمو".

Andersen Global هي رابطة دولية تضم شركات أعضاء مستقلة ومنفصلة قانونيًا وتتألف من متخصصين في الضرائب والقانون والتقييم حول العالم. تأسست Andersen Global في عام 2013 من قبل شركة Andersen Tax LLC العضو في الولايات المتحدة، ولديها الآن أكثر من 17,000 محترف في جميع أنحاء العالم ولها وجود في أكثر من 475 موقعًا من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440498

جهات الاتصال

Megan Tsuei
Andersen Global
‎4157642700