Wednesday, July 24, 2024

عصر جديد تسطره شركة Telenor Denmark في مجال الابتكار اللاسلكي بالتعاون مع شركة CSG

 كوبنهاجن، الدنمارك - الأربعاء, ٢٤. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



تعمل قوة السحابة والذكاء الاصطناعي على تعزيز تجارب العملاء الرقمية ونمو الأعمال في المستقبل


(BUSINESS WIRE)--تعد Telenor Denmark، ثاني أكبر شركة اتصالات في السوق الدنماركية وشركة رائدة في مجال الابتكار المعني بالعملاء. وفي إطار تقوية مكانتها كشركة رائدة في ميدان تجارة الاتصالات الرقمية ومواصلة تقديم تجارب ممتازة للعملاء، اختارت شركة Telenor Denmark منصات البرمجيات الخدمية (SaaS) السحابية الأصلية من شركة CSG®‎ (ناسداك: CSGS) لدفع عجلة تطورها وانطلاقها نحو المستقبل، إذ تعمل هذه النقلة النوعية على زيادة الربح متعدد القنوات لشركة Telenor Denmark وتحسين كفاءة الأعمال وتوفير تجارب B2C وB2B مستقبلية متميزة للعملاء.


صرح Lars Thomsen، المدير التنفيذي لشركة Telenor Denmark، قائلاً: "يتمثل هدفنا في شركة Telenor Denmark في تيسير سبل وصول عملائنا البالغ عددهم 1.7 مليون عميل إلى الأشخاص والخدمات الأكثر أهمية بالنسبة لهم. واعتمادًا على هذا المنهج الفعال، نجحنا في تحقيق أعلى مستوى من رضا العملاء في الصناعة في عام 2023". "استشرافًا للمستقبل، يجب علينا التكيف مع الأوضاع بغية تلبية المتطلبات المتغيرة ومواصلة تقديم حلول جديدة ومبتكرة لعملائنا. وشركة CSG تتمتع بسجل حافل بالإنجازات ويشار إليها بالبنان في الصناعة هذا إلى جانب خبرتها في الحوسبة السحابية، وهذا هو ما نحتاج إليه لاعتماد الرقمنة الشاملة التي من شأنها زيادة قدرتنا على تقديم خدمة ممتازة للعملاء ناهيك عن إلهامهم. ثم إننا نخوض غمار فترة شائقة في رحلة شركة Telenor Denmark ومن شأن هذا التعاون الإستراتيجي مع شركة CSG أن يقربنا من تحقيق حلمنا في رسم ملامح مستقبل واعد لعملائنا وشركائنا وأنفسنا."


في ضوء تعاون شركة Telenor Denmark، مزود خدمة الاتصالات (CSP)، مع شركة CSG الهادف إلى الارتقاء بنفسها للتربع على عرش شركات الاتصالات الرقمية في الدنمارك، تعمل CSG Ascendon، منصة إدارة الإيرادات السحابية الأصلية الرائدة في السوق من AWS التي تتمتع بقدرات متميزة متكاملة على صعيد إشراك العملاء، والمدعومة من CSG Xponent، على دفع عجلة نمو شركة Telenor Denmark عن طريق إعمال عناصر المرونة والكفاءة والذكاء. وباستخدام محرك اتخاذ القرارات في الوقت الفعلي من شركة CSG، ستتمكن شركة Telenor Denmark من تقديم تجارب رقمية أفضل عبر كل نقاط الاتصال وتعزيز الدعم المتعدد القنوات لكل قطاعات الأعمال والاستفادة من فرص تحقيق الإيرادات الجديدة. وبالإضافة إلى قدرات شركة CSG الرائدة في الصناعة على صعيد التصميم والتسعير والعروض، تزود المنصتان شركة Telenor Denmark بأدوات فعالة بغية توفير عروض للشركاء وابتكار حلول أسرع وأكثر كفاءة لعملائها من الشركات، ومن شأن هذه التحسينات أن تيسر على شركة Telenor Denmark مهمة زيادة سعادة وولاء عملائها، وهذه خطوة تساعد في زيادة الإيرادات اللازمة لتيسير سبل الابتكار في المستقبل.


صرح Ian Waterson، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق في شركة CSG، قائلاً: "لاعتلاء قمة مجال تجارة الاتصالات الرقمية، يحتاج مزودو خدمات الاتصالات (CSPs) إلى بنية أساسية للأعمال تتيح لهم إحداث انطلاقة في أعمالهم وإبهار عملائهم بالسرعة والتطور العلمي والمرونة الفائقة". "وبصفتها شركة رائدة على صعيد رضا العملاء، فإن شركة Telenor Denmark تدرك أهمية ولاء العملاء في دفع عجلة النمو الطويل الأجل، إذ إن ثقتهم بشركة CSG وفي حلولنا الرائدة في الصناعة من شأنها تعزيز تجربتهم والمساهمة في تحقيق شركة Telenor Denmark النجاح في المستقبل."


اطلع على حقائق عن قدرات B2C وB2B وB2B2X التي تتمتع بها CSG Ascendon واقرأ كتاب CSG الإلكتروني لمعرفة آلية التمتع بتجربة أكثر استباقية وتنبؤًا وتخصيصًا كعميل بفضل برامج التواصل مع العملاء القائمة على البيانات.


نبذة عن شركة CSG


ينصب تركيز شركة CSG على تمكين الشركات من توفير تجارب لا تُنسى، مما ييسر على الأشخاص والشركات الاستفادة من الخدمات القيمة واستخدامها والدفع مقابلها. ثم إن حلول تجارب العملاء والفواتير والمدفوعات تساعد الشركات من أي حجم في جني الأموال وإحداث فارق ملموس. وبفضل حلول البرمجيات الخدمية (SaaS)، يمكن لقادة الشركات التحكم في مجريات المستقبل والاستفادة من التوجيهات المستمرة من موظفي شركة CSG المخلصين المتبصرين في كل أنحاء العالم.


هل تريد أن تستعد للمستقبل وتغير العالم على شاكلة العلامات التجارية العالمية التي تثق بشركة CSG؟ تفضل بزيارة csgi.com للتعرف على المزيد.


نبذة عن شركة Telenor Denmark


تساعد شركة Telenor الدنماركيين في التمتع بخدمات هاتف محمول وإنترنت تتيح لهم سبل تواصل جيدة. فنحن شركة اتصالات متميزة نحمل على عاتقنا مهمة توفير حياة رقمية يومية آمنة قوامها اليسر للشركات الدنماركية والمستهلكين الدنماركيين. ولهذا السبب، فإننا نضخ قدرًا هائلاً من الاستثمارات لتدعيم الابتكار ولتطوير البنية التحتية للاتصالات في الدنمارك، وقد أكملنا مؤخرًا تحديث شبكة الجيل الخامس للهاتف المحمول على مستوى البلاد.


تعد شركة Telenor ثاني أكبر شركة اتصالات في الدنمارك وجزءًا من Telenor Group، ثم إن نفوذ أعمالها تمتد في كل أنحاء الدول الإسكندنافية وآسيا. أما على الصعيد العالمي، نساعد 186 مليون عميل في تلبية احتياجاتهم المتعلقة بالاتصالات. وفي الدنمارك، تضم الشركة بين جنباتها ما يقرب من 1000 موظف و38 متجرًا منتشرًا في كل أنحاء البلاد.


يمكنك معرفة المزيد عنا على www.telenor.dk.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440488

جهات الاتصال

CSG

Kristine Østergaard

العلاقات العامة

‎4407920477204

kristine.ostergaard@csgi.com


John Rea

علاقات المستثمرين

‎12106874409

john.rea@csgi.com


Telenor Denmark

Cecilie Bruun Iversen

العلاقات الإعلامية

‎4525600800

cebi@telenor.dk