Wednesday, July 24, 2024

تتعاون CSC وPalo Alto Networks لتعزيز أمان المجال لمستخدمي Cortex XSOAR وXSIAM وXPANSE وعملاء مسجلي النطاقات لدى CSC

  ويلمنجتون، ديلاوير - الأربعاء, ٢٤. يوليو ٢٠٢٤



(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة CSC، وهي شركة مسجلة للنطاقات على مستوى المؤسسات ورائدة عالميًا في التخفيف من أمن النطاق ونظام أسماء النطاقات (DNS) وتهديدات العلامات التجارية الرقمية، عن تعاون تقني مع Palo Alto Networks لتعزيز أمان المجال لمستخدمي حلول Cortex XSOAR وXSIAM وXPANSE من Palo Alto Network ولعملاء مسجلي النطاقات لدى CSC. وبموجب هذا التعاون، ستستخدم CSC اسم النطاق ونظام أسماء النطاقات (DNS) وبيانات حافظة طبقة المقابس الآمنة (SSL) —جنبًا إلى جنب مع الذكاء والقدرات داخل Cortex— لوضع المخاطر في سياقها وتسهيل معالجة التهديدات.


حزمة التكامل الجديدة هذه ℠CSCDomainManager لواجهة برمجة التطبيقات (API) متاحة الآن للتنزيل عبر سوق Cortex. وكجزء من العلاقة، يمكن لعملاء Cortex وCSC المشتركين أيضًا الاستفادة من حزمة مجانية ومحددة من عمليات الإزالة للتصيد الاحتيالي لأسماء النطاقات وعناوين URL التي تستهدف محافظ أسماء نطاقات الشركات. سيساعد ذلك في تأمين العملاء ضد نواقل التهديد التي تستهدف علاماتهم التجارية عبر الإنترنت، مما يعمل على تعزيز وضعهم الأمني العام.


يقول Andrew Scott، مدير المنتجات في Palo Alto Networks: "نظرًا للتهديدات المتزايدة التي تواجهها المؤسسات ومستهلكوها بسبب انتحال هوية العلامة التجارية ومشكلات أمان DNS الأخرى، يسعدنا توسيع مجموعات البيانات والحلول القوية لـ CSC لعملائنا بشكل ملائم من خلال منتجات Cortex الحالية. إن ملاحقة الجهات الخبيثة من جذورها من خلال عمليات الإزالة وضمان أمان DNS المناسب لمنع الاختراق والمخاطر الأخرى هي خطوات استباقية قوية لمنع الحوادث الأمنية الضارة".


يقول Mark Calandra، رئيس قسم خدمات العلامات التجارية الرقمية في CSC: "تكتشف CSC تهديدات النطاق، والعلامة التجارية عبر الإنترنت وإساءة استخدام نظام أسماء النطاقات (DNS)، والاحتيال لحماية الشركات من الهجمات الإلكترونية التي تسببها النطاقات المخترقة أو الاحتيالية". "إن إدراجنا في سوق Cortex هو دليل على قدراتنا ومعرفتنا المتعمقة بمشهد أمن النطاق ويعزز رؤية خدماتنا من خلال الاندماج بسلاسة في سير عمل المستخدمين الذين يركزون على تحسين وضع الأمن السيبراني لديهم".


يقول Ihab Shraim، كبير مسؤولي التكنولوجيا في خدمات العلامات التجارية الرقمية لدى CSC: "في مشهد الأمن السيبراني المتطور باستمرار اليوم، فإن دمج أمن النطاق القوي وتدابير حماية العلامة التجارية ليس مجرد ضرورة، بل حتمية إستراتيجية. "إن تعاوننا مع Palo Alto Networks يجسد التزامنا بتقديم وضع أمني شامل يعالج التهديدات المختلطة التي يواجهها عملاؤنا". "من خلال الاستفادة من المعلومات والقدرات المتقدمة، نقوم بتمكين الشركات من الدفاع بشكل استباقي ضد التهديدات السيبرانية المتعلقة بالمجال وضمان سلامة وجود علامتها التجارية الرقمية".


تشمل الفوائد الرئيسية لتكامل CSC وCortex ما يلي:


Cortex XSOAR: يقوم بأتمتة الكشف عن التهديدات والاستجابة للحوادث، وتبسيط إدارة الأمن المتعلق بالنطاق.


Cortex XSIAM: يحلل البيانات لتحديد نقاط الضعف ويعزز إستراتيجيات التخفيف من التهديدات الاستباقية.


Cortex XPANSE: يوفر رؤية للأصول التي تواجه الإنترنت ويؤمنها، مما يُحسِّن اكتشاف النطاقات المعرضة للخطر.


أمان مسجل النطاق المُحسّن من CSC: يعزز الدفاعات ضد الاختراق والتصيد الاحتيالي والتهديدات السيبرانية. ينفّذ المراقبة المستمرة للحماية من تهديدات أمن النطاق المتطورة.


تؤكد هذه الشراكة التزام كل من CSC وPalo Alto Networks بتقديم أحدث الحلول الأمنية، مما يضمن سلامة وأمان الأصول الرقمية لعملائهم.


حول CSC

CSC هي المزود الموثوق به لمعلومات الأمن والتهديدات حسب تصنيف Forbes Global 2000 وأفضل 100 علامة تجارية عالمية (Interbrand®) مع مجالات تركيز في أمان المجال وإدارته، إلى جانب العلامة التجارية الرقمية والحماية من الاحتيال. نظرًا لأن الشركات العالمية تقوم باستثمارات كبيرة في وضعها الأمني، يمكن لمنصة DomainSec℠ الخاصة بنا مساعدتها في فهم الإشراف على الأمن السيبراني الموجود ومساعدتها في تأمين أصولها وعلاماتها التجارية الرقمية عبر الإنترنت. من خلال الاستفادة من التكنولوجيا المملوكة لشركة CSC، يمكن للشركات تعزيز موقفها الأمني للحماية من نواقل التهديد السيبراني التي تستهدف أصولها عبر الإنترنت وسمعة علامتها التجارية، مما يساعدها على تجنب خسارة الإيرادات المدمرة. توفر CSC أيضًا حماية للعلامة التجارية عبر الإنترنت، وهو مزيج من مراقبة العلامة التجارية عبر الإنترنت وأنشطة التنفيذ، مع رؤية متعددة الأبعاد للتهديدات المختلفة خارج جدار الحماية التي تستهدف مجالات محددة. خدمات الحماية من الاحتيال التي تكافح التصيد الاحتيالي في المراحل المبكرة من الهجوم تدور حول حلولنا. يقع مقرها الرئيس في ويلمنجتون، بولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية، منذ عام 1899، كما تمتلك مكاتب في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وكندا، وأوروبا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. إن CSC شركة عالمية يمكنها تنفيذ أعمال تجارية أينما يتواجد عملاؤها—وبإمكاننا إنجاز ذلك بتوظيفنا خبراء في كل عمل نقدمه. تفضل بزيارة cscdbs.com.


حول Palo Alto Networks

Palo Alto Networks هي الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني في العالم. نحن نبتكر لتجاوز التهديدات السيبرانية، حتى تتمكن المؤسسات من تبني التكنولوجيا بثقة. نحن نقدم الأمن السيبراني من الجيل التالي لآلاف العملاء على مستوى العالم، في جميع القطاعات. إن منصات وخدمات الأمن السيبراني الأفضل في فئتها مدعومة بذكاء التهديدات الرائد في الصناعة ومعززة بأتمتة حديثة. سواء كنا ننشر منتجاتنا لتمكين نهج المؤسسات التي تعمل بمبدأ الثقة الصفرية، أو الاستجابة لحادث أمني، أو الشراكة لتقديم نتائج أمنية أفضل من خلال نظام بيئي شريك عالمي المستوى، فإننا ملتزمون بالمساعدة في ضمان أن يكون كل يوم أكثر أمانًا من اليوم السابق. وهذا ما يجعلنا الشريك المفضل للأمن السيبراني.


في Palo Alto Networks، نحن ملتزمون بجمع أفضل الأشخاص في خدمة مهمتنا، لذلك نحن فخورون أيضًا بكوننا مكان العمل المفضل للأمن السيبراني، والمعترف به بين أماكن العمل الأكثر شعبية في مجلة Newsweek‏ (2023، 2022، 2021)، بدرجة 100 على مؤشر المساواة للمعاقين (2023، 2022)، وأفضل الأماكن حسب HRC لتحقيق المساواة LGBTQ+‏ (2022). لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.paloaltonetworks.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440497

جهات الاتصال

Joyson Cherian

اتصالات W2

CSC@w2comm.com

غرفة أخبار CSC®