Wednesday, July 24, 2024

SLB تعمل على تسريع عجلة التطوير المشترك لإحدى المنصَّات الرقمية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي لـ Aker BP

 

 


 هيوستن - الأربعاء, ٢٤. يوليو ٢٠٢٤


ستعمل الشراكة طويلة الأمد على تحويل سير العمل تحت سطح الأرض لشركة Aker BP بشكلٍ رقمي لخفض التكاليف وتقصير دورات التخطيط وزيادة الإنتاج بشكل أكثر استدامة

(BUSINESS WIRE)-- الأخبار التنظيمية:

أعلنت شركة SLB وشركة Aker BP اليوم عن التوصُّل إلى اتفاق يقضي بعقد شراكة طويلة الأجل لتطوير منصَّة رقمية تعتمد على الذكاء الاصطناعي لشركة Aker BP لتسريع الابتكار وتحقيق تحسينات كبيرة في الكفاءة عبر عمليات الاستكشاف والإنتاج الخاصة بالشركة. ستستفيد المنصَّة الجديدة من منصَّة Delfi™ الرقمية لدعم توفُّر حلول رقمية جديدة في السحابة لشركة Aker BP.

صرَّح Rakesh Jaggi، رئيس قسم التكامل الرقمي في SLB قائلاً: "سنعمل من خلال تطوير التقنيات الرقمية المدعومة بالذكاء الاصطناعي بشكل مشترك، على تحويل سير العمل تحت سطح الأرض لشركة Aker BP، وتسريع دورات التخطيط، وزيادة الإنتاج، وخفض التكاليف عبر دورة حياة الاستكشاف والإنتاج بأكملها". "لقد قطعنا على أنفسنا التزامًا طويل الأمد مع شركة Aker BP لتحسين الجزء المعني بالأعمال تحت سطح الأرض من منصَّتها بشكل مستمر، مما يؤدي إلى تحسين الكفاءة بشكل مستمر وإنتاج طاقة أكثر استدامة."

وسيقوم الشركاء بنقل مجموعة تطبيقات Aker BP الحالية إلى السحابة وإنشاء منصَّة متكاملة واحدة لسير العمل تحت سطح الأرض. ستتيح سرعة الحوسبة عالية الأداء التي توفرها السحابة للمنصَّة الاستفادة من الذكاء الاصطناعي المتقدم والخبرة التي تتمتع بها SLB وAker BP في المال للكشف عن رؤى جديدة من البيانات غير المستثمَرة سابقًا، مما يؤدي إلى تحسينات كبيرة في الكفاءة والأداء.

صرَّح Per Øyvind Seljebotn، نائب الرئيس الأول للاستكشاف وتطوير الخزانات في شركة Aker BP قائلاً: "تُشكِّل المنصَّة التي نطورها بالشراكة مع SLB خطوة رئيسية في تحقيق استراتيجيتنا لبناء شركة الاستكشاف والإنتاج في المستقبل وتعزيز مكانتنا كشركة رائدة رقمية". "تزيد الاستفادة من الحوسبة السحابية في سير العمل تحت سطح الأرض المعتمدة على البيانات من الكفاءة وخلق القيمة، مع المساعدة في تقليل التأثير البيئي الناجم عن حقولنا واكتشافاتنا."

يُعدُّ إنشاء بيئة بيانات موحَّدة جزءًا أساسيًا من تمكين سير العمل المعتمد على الذكاء الاصطناعي. تعتمد المنصَّة الجديدة على الالتزام الذي تحمله SLB على عاتقها بالمعيار الفني OSDU® الخاص بمجموعة Open Group والتكامل الوثيق مع Azure Data Manager for Energy من Microsoft.

"يُمثل الانتقال إلى منصَّة Delfi خطوة كبيرة إلى الأمام في رحلتنا المعتمدة على البيانات. "يمثل استخدام Azure Data Manager للطاقة، والتعاون القوي والمنفتح مع قطاعنا الرقمي، والرغبة الجامحة في الاستفادة من الذكاء الاصطناعي التوليدي المزايا الرئيسية في هذه الشراكة مع SLB"، حسبما صرَّحت Paula Doyle، رئيسة قطاع الأعمال الرقمية في شركة Aker BP.

ستناقش شركة SLB وشركاؤها وعملاؤها آلية عمل الذكاء الاصطناعي والبيانات وإنترنت الأشياء الصناعية والاتجاهات الأخرى على تحويل أنظمة الطاقة الحالية في منتدى SLB الرقمي لعام 2024 في موناكو في وقتٍ لاحق من هذا العام. للحصول على المزيد من المعلومات، انقر هنا.

نبذة عن SLB

شركة SLB (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: SLB) شركة تكنولوجيا عالمية رائدة في الابتكار في مجال الطاقة لتحقيق التوازن على الكوكب. بناءً على بصمتنا العالمية في أكثر من 100 دولة وحيث يُمثل موظفونا ما يقرب من ضعف عدد الجنسيات الأخرى، فإننا نعمل يوميًا على ابتكارات تتعلق بالنفط والغاز، وتقديم الخدمات الرقمية على نطاق واسع، وإزالة الكربون من الصناعات، وتطوير وتوسيع نطاق أنظمة الطاقة الجديدة التي تعمل على تسريع تحول الطاقة. تعرَّف على المزيد من المعلومات على slb.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/54097845/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2407202440492
جهات الاتصال
الإعلام
Moira Duff – مديرة الاتصالات الخارجية
SLB
الهاتف: 1 (713) 375-3407
 media@slb.com

المستثمرون
James R. McDonald – نائب رئيس علاقات المستثمرين
Joy V. Domingo – مدير علاقات المستثمرين
SLB
الهاتف: 1 (713) 375-3535
 investor-relations@slb.com