Tuesday, July 23, 2024

تعلن شركة i2c Inc. عن شراكة إستراتيجية مع شركة Beyon Money Business لإطلاق برنامج بطاقات الشركات

 يتوافق النشر السريع مع الأمان المعزز في مبادرة بطاقات الشركات الجديدة



ريدوود سيتي، كاليفورنيا--(BUSINESS WIRE)--أعلنت اليوم شركة .i2c Inc، المزود الرائد لحلول الخدمات المصرفية والمدفوعات الرقمية، عن شراكتها مع شركة Beyon Money Business، وهي شركة مالية رأسية جديدة تقدم حلولاً مالية رقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة، لإطلاق برنامج متقدم لبطاقات مصروفات الشركات مصمم خصوصًا لقطاعات الشركات الصغيرة والمتوسطة. سيكون البرنامج متاحًا في البحرين في البداية وفي جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في المستقبل.


ومن خلال الاستفادة من تقنية SaaS المعيارية الخاصة بشركة i2c، يؤكد برنامج Beyon Money Business على التزامه بالمنتجات المالية المرنة وتحديث كيفية إدارة الشركات لنفقاتها من خلال الوظائف المحسنة وميزات الأمان، مثل الأمان ثلاثي الأبعاد لمعاملات التجارة الإلكترونية.


يستجيب إطلاق Beyon Money Business بشكل مباشر للحاجة المتزايدة إلى الأدوات المالية المتخصصة للشركات. بفضل منصة i2c المصرفية والمدفوعات المرنة التي تُمكِّن من تطوير حل متطور لإدارة النفقات، تُمكِّن Beyon Money Business عملاءها من السيطرة على عملياتهم المالية بكل سهولة وأمان وكفاءة.


قالت Serena Smith، كبيرة مسؤولي العملاء في i2c: "يعد إطلاق برنامج بطاقة Beyon Money Business للشركات جزءًا من جهودنا الشاملة لتوفير بنية تحتية تدعم وتسرع نمو الشركة وكفاءتها التشغيلية". "يعد هذا الإطلاق مثالاً رئيسيًا على كيفية ضمان شبكتنا الموسعة وشهاداتنا مع العلامات التجارية الكبرى للبطاقات إمكانية الوصول الإقليمي الواسع والسلس".


حول شركة .i2c Inc


i2c هي مزود عالمي لحلول الدفع والخدمات المصرفية عالية التهيئة. باستخدام تقنية اللبنات الأساسية الخاصة بشركة i2c، يمكن للعملاء بسهولة إنشاء وإدارة مجموعة شاملة من الحلول للخدمات المصرفية والائتمانية والخصم وبرامج الدفع المسبق بسرعة وبتكلفة أكثر فعالية. توفر i2c مرونة وسرعة وأمانًا وموثوقية لا مثيل لها من خلال منصة عالمية موحدة للخدمات المصرفية والمدفوعات. تأسست في عام 2001 ومقرها في وادي السيليكون، وتدعم تقنية الجيل التالي ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/إقليم وعبر جميع المناطق الزمنية. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.i2cinc.com وتابعنا على@i2cinc.


حول Beyon Money


Beyon Money، جزء من مجموعة Beyon، هو تطبيق مالي فائق يقع مقره في مملكة البحرين. مع Beyon Money، يمكنك الوصول إلى مجموعة من الخدمات والعروض المالية، من البطاقات المدفوعة مسبقًا ذات القبول العالمي والمزايا التي لا مثيل لها، إلى خدمات التحويلات المالية العالمية بأكثر الأسعار تنافسية وطرق التسليم الآمنة. من خلال برنامج Flexi Invest، يحقق عملاء Beyon Money أرباحًا على أرصدتهم النقدية دون قيود.


Beyon Money هي وجهة شاملة لإدارة جميع أموالك بسلاسة وأمان وشفافية. www.beyonmoney.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2307202440465

جهات الاتصال

Chuck Meyers

مدير العلاقات العامة وعلاقات المحللين في i2c

media@i2cinc.com