Tuesday, July 23, 2024

شركة MSCI تعزز ريادتها في الأسواق الخاصة بإطلاق 130 مؤشرًا

 نيويورك - الثلاثاء, ٢٣. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



تعتمد مؤشرات MSCI لرأس المال الخاص على استقلالية شركة MSCI وخبرتها في وضع معايير الجودة


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت اليوم شركة MSCI Inc.‎ (بورصة نيويورك: MSCI) الرائدة في مجال توفير أدوات وخدمات دعم القرارات الحيوية لمجتمع الاستثمار العالمي، عن إطلاق مؤشرات MSCI لرأس المال الخاص (المؤشرات)، في خطوة تسهم في تعزيز التزام الشركة بتقوية عناصر الشفافية والابتكار في عالم الأسواق الخاصة العالمية.


في ظل تزايد اهتمام المستثمرين بالأسواق الخاصة، فإن البيانات العالية الجودة والقياس المتسق لأداء صناديق ومحافظ رأس المال الخاص أمران حاسمان يسهمان في توفير عنصر الوضوح من أجل اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. وتلبي مؤشرات MSCI لرأس المال الخاص احتياجات المستثمرين هذه، معتمدةً في هذا الصدد على استقلالية شركة MSCI وخبرتها على صعيد تعزيز الشفافية وتقديم بيانات وحلول فعالة عبر فئات الأصول.


تعتمد المؤشرات، التي جرى إنشاؤها من مجموعة واسعة من صناديق رأس المال الخاص التي يزيد رأس مالها على 11 تريليون دولار أمريكي، على منهجيات الشفافية في MSCI وسمعتها في مجال البيانات الخاضعة للتحقق الدقيق. وتتضمن هذه المؤشرات البالغ عددها 130 مؤشرًا الأسهم الخاصة والائتمان الخاص والعقارات الخاصة والبنية التحتية الخاصة والمصادر الطبيعية الخاصة، فهي تضاف إلى قائمة مؤشرات صناديق الأصول الحقيقية والعقارات القائمة لدى MSCI والتي تزيد على 80 مؤشرًا، موفرةً للمستثمرين رؤية شاملة للأسواق الخاصة العالمية وطائفة من المخاطر الكاملة الكامنة في الاستثمار في الأصول الحقيقية الخاصة. إضافةً إلى ذلك، توفر مؤشرات رأس المال الخاص هذه جنبًا إلى جنب مع مجموعة مؤشرات MSCI للأسهم والدخل الثابت إستراتيجية متعددة الأصول للمستثمرين عبر المحافظ الاستثمارية.


يمكن للمستثمرين من المؤسسات الاستفادة من هذه المؤشرات بغية تلبية متطلبات مهامهم الاستثمارية الفريدة وتحقيق الأهداف المالية الطويلة الأجل، في حين أن الرؤى التفصيلية المستمدة من هذه المؤشرات يمكن أن تتيح تخصيص الأصول الإستراتيجية لمالكي الأصول.


صرح Henry Fernandez، رئيس مجلس إدارة شركة MSCI ومديرها التنفيذي، قائلاً: "يحتاج المستثمرون إلى أدوات تساعدهم في التغلب على تعقيدات الأسواق الخاصة والاستفادة من فرص الاستثمار الجديدة، إذ تتيح مؤشرات رأس المال الخاص للمستثمرين الاطلاع على بواطن الأمور الكامنة في الاستثمارات عن طريق بيانات عالية الجودة مصدق عليها وبناء مؤشرات رائدة في الصناعة."


محملةً بأكثر من 50 عامًا قضتها في إجراء الأبحاث واكتساب خبرة ثرية سطرت تاريخها كشركة رائدة في صناعة المؤشرات، تقدم MSCI أيضًا حلولاً متقدمة مخصصة للقياس والمعايرة لدعم تحليل تخصيص الأصول، وتقارير مفصلة عن الأداء، وإدارة فعالة للمخاطر التي تكتنف إستراتيجيات وأهداف الاستثمار الفريدة للمستثمرين.


نبذة عن MSCI Inc.‎

تعد MSCI شركة رائدة في مجال توفير أدوات وخدمات دعم القرارات الحيوية لمجتمع الاستثمار العالمي، وبفضل أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجال الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، فإننا ندعم العملاء لاتخاذ قرارات استثمارية أفضل عن طريق تمكينهم من فهم المحركات الرئيسية للمخاطر والعائدات وتحليلها، ومن ثم تصميم محافظ أكثر فعالية. علاوةً على ذلك، فنحن نبتكر حلولاً رائدة ومعززة بالأبحاث يستعين بها العملاء لإدراك بواطن الأمور وتحسين مستوى الشفافية عبر عملية الاستثمار. للتعرف على المزيد، الرجاء زيارة www.msci.com. MSCI#IR


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995، وهذه البيانات التطلعية متعلقة بالأحداث والأداء المستقبلي، وتنطوي على مخاطر قد تتسبب في اختلاف النتائج أو الأداء الفعلي جوهريًا، وينبغي عدم المبالغة في الاعتماد عليها. إضافةً إلى ذلك، ترد المخاطر التي قد تؤثر على النتائج أو الأداء في تقرير MSCI السنوي الصادر وفقًا للنموذج ‎10-K للسنة المالية الأخيرة المنتهية في 31 من ديسمبر والمقدم إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC). ولا تتعهد شركة MSCI بتحديث أي بيانات تطلعية، ولا توجد معلومات هنا تشكل نصيحة استثمارية أو يجب الاعتماد عليها على هذا النحو. علاوةً على ذلك، لا تمنح MSCI أي حق أو ترخيص يتيح استخدام منتجاتها أو خدماتها بدون ترخيص مناسب. كما لا تقدم MSCI أي ضمانات صريحة أو ضمنية بشأن قابلية التسويق أو الملاءمة لغرض معين أو خلاف ذلك في ما يتعلق بالمعلومات الواردة هنا، كما تخلي مسؤوليتها إلى الحد الأقصى الذي يسمح به القانون.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2307202440460

جهات الاتصال

استفسارات المستثمرين

jeremy.ulan@msci.com

Jeremy Ulan +1 646 778 4184

jisoo.suh@msci.com

Jisoo Suh +1 917 825 7111


الاستفسارات الإعلامية

PR@msci.com

Melanie Blanco +1 212 981 1049

Konstantinos Makrygiannis +44 (0) 7768 930056

Tina Tan +852 2844 9320


خدمات العملاء العالمية في MSCI

خدمة عملاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ‎+ 44 20 7618.2222

خدمة عملاء الأمريكتين ‎+1 888 588 4567 (رقم مجاني)

خدمة عملاء آسيا والمحيط الهادئ ‎+ 852 2844 9333