Monday, June 14, 2021

شركة سايفجارد دي إن إيه دياغنوستيكس تطلق مسحات جافة لجمع العينات من راينوستكس لاختبار تشخيص كوفيد-19 كأجهزة جمع أولية لمختبراتها في الفلبين


 كامبريدج، ماساشوستس؛ مانيلا، الفلبين ولندن -السبت 12 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بيزنس واير)- أطلقت شركة "سايفجارد دي إن إيه دياغنوستيكس" ("إس دي دي آي")، وهي واحدة من أكبر سلاسل مختبرات الأمراض المعدية في الفلبين، عملية جمع عينات لإجراء اختبار كوفيد-19 باستخدام المسحات الجافة لجمع العينات من الأنف والبلعوم من شركة "راينوستكس". وسيجري استخدام المسحات الجافة في مرافقها في مانيلا الكبرى، دافاو ونيجروس أوكسيدنتال. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون "إس دي دي إيه" الموزع الحصري لـ"راينوستكس" في الفلبين.


 


 إن شركة "راينوستكس" هي شركة منبثقة عن جامعة هارفارد تمَّ إطلاقها لتطوير مواد جديدة وتصاميم من شأنها أن تحسّن عملية جمع عينات كوفيد-19 وأيضًا من أجل إجراء اختبارات الجهاز التنفسي الأوسع لا تتعلق بـ"كوفيد-19". حصلت مسحات "راينوستكس" على ترخيص للاستخدام الطارئ (إي يو إيه) لدى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لجمع عينات كوفيد-19. تسمح هذه المسحات بعملية جمع أكثر راحة والشحن الجاف والنقل من دون وسائل النقل الفيروسية.


 


وقال بول جوشيكو، المؤسس المشارك ومدير شركة "سايفجارد دي إن إيه دياغنوستيكس"، في سياق تعليقه على الأمر: "نحن متحمّسون لجلب مسحات جمع العينات المبتكرة من "راينوستكس" إلى الفلبين، لنقدم لشعبنا عملية جمع عينات أكثر راحة مقرونة بأداء فحص قوي. تُعدّ المسحات الجافة هي أكثر قوة وتحدّ من مخاطر التلوث أثناء الجمع والنقل من مسحة النقل الفيروسي "في تي إم" وأجهزة جمع اللعاب. وسيساعد استمرار إجراء اختبارات تشخيص "كوفيد-19" على الحفاظ على سلامة المزيد من الناس حتى تصبح التطعيمات منتشرة على نطاق واسع في الفلبين".


 


من جهته، أشار جورج آرون، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "سايفجارد بيوسيستمز هولدينجز ليمتد" والشريك في المشروع المشترك في "إس دي دي آي" إلى أنَّ فرصة إعادة استخدام مختبرنا للميكروبيولوجيا الجزيئية في مانيلا قد وفرت فوائد كبيرة لشعب الفلبين خلال هذا الوباء المؤسف. ولا تزال شركة سايفجارد" ملتزمة بدعم عمليات "إس دي دي آي" بمنتجات مبتكرة لتشخيص الأمراض المعدية".


 


وأفادت شيري واكر، الرئيس التنفيذي لدى شركة "راينوستكس": "لا يمكننا أن نطلب شريكًا أفضل لتنفيذ تكنولوجيا جمع المسحات خاصتنا في الفلبين، وبذلك نقدم أحدث التقنيات لجمع المسحات الجافة والنقل وأداء المقايسة إلى البلاد. ولا تبرح "إس دي دي آي" مبتكرة في مجال التشخيص في الفلبين، حيث تجلب أحدث التقنيات إلى السوق".


 


لمحة حول شركة "سايفجارد دي إن إيه دياغنوستيكس"


تُعتبر شركة "سايفجارد دي إن إيه دياغنوستيكس" (إس دي دي آي) مشروعًا مشتركًا فلبيني مع شراكة متساوية بين "سايفجارد بيوسيستمز" ومصالح بول جوشيكو. وقد تمَّ إنشاء الشركة لتقديم خدمات مختبر التشخيص الميكروبيولوجي الجزيئي. وهي تقدم خدمات الكشف والتشخيص السريعين لـ"كوفيد-19" وغيره من الأمراض المعدية لسكان الفلبين.


 


لمحة حول "سايفجارد بيوسيستمز"


إن "سايفجارد بيوسيستمز" هي مجموعة تشخيص جزيئي دولية قامت بتطوير منصة تكنولوجية للتشخيص الجزيئي منخفضة التكلفة وذات إنتاجية عالية. يتيح النظام التعرف السريع عن طريق الحمض النووي على مسببات الأمراض الجرثومية والفطرية الأكثر انتشارًا مباشرةً من الدم. ويمكن اختبار العينات السريرية من المصفوفات مثل الدم الكامل والبول والسوائل البريتونية، والمسحات.


 


تأسَّست شركة "سايفجارد بيوسيستمز" في المملكة المتحدة في العام 2006 ومقرَّها في نورثفالي، نيو جيرسي. كما تمَّ تكييف تكنولوجيا "سايفجارد بيوسيستمز" لتوفير حلول مبتكرة لمسببات الأمراض لمنتجات الألبان، وتقديم حلول عملية للتحديات المتقدّمة لصناعة الألبان لضمان ألبان آمنة وقطيع يتمتَّع بصحة جيدة.


 


لمحة عن شركة "راينوستكس"


تقوم شركة "راينوستكس" بتسويق حلول بسيطة وأنيقة لتحقيق مواد، وكفاءة، ووفورات أفضل من حيث التكاليف لسير العمل في المختبر. وتوفّر مسحة الأنف الآلية من "راينوستكس" ميزات تزيد من إنتاجية العينة بأكثر من 10 أضعاف مع إزالة الأخطاء المخبرية والأخطاء من سير العمل المختبري. ويتمّ دمج المسحة على الغطاء الذي يمكن أن تكون آلية لإزالتها من الأنبوب وللاستعمال السريع باستخدام شفرة ثنائية الأبعاد على الجزء السفلي من الأنابيب. ويوفّر المنتج تأثيرًا فوريًا لزيادة كفاءة اختبار "كوفيد-19" يمكن تطبيقه على الاختبارات الفيروسية والبكتيرية والجينية التنفسية الأوسع باستخدام تفاعل البوليميراز المتسلسل ("بيه سي آر") وتسلسل الجيل التالي ("إن جي إس"). بالإضافة إلى ذلك، تقدّم الشركة مسحة أنفية قياسية ومسحة بلعومية تسمح بالشحن الجاف وتركيز العيّنة وأداء أفضل للفحص. تمَّ تسجيل مجموعة "راينوستكس" من منتجات المسح تحت الأجهزة الطبية المعفاة من الفئة الأولى لدى إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية وهي متوفرة للبيع. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: https://www.rhinostics.com.


 


يتضمن البيان الصحفي وسائط متعددة. يمكن الاطلاع على البيان الصحفي كاملًا عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20210609005070/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


 


Contacts

شركة "راينوستكس"


شيري واكر


الهاتف: 6789-746-877-1+


البريد الإلكتروني: info@rhinostics.com


 


شركة "سايفجارد دي إن إيه دياغنوستيكس"


مانيلا الكبرى، فلبين


جوليوس ماجالانس


هاتف: 7595-296-7-63+ مقسم: 108


البريد الإلكتروني: jrmagallanes@sddiph.com





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-سايفجارد-دي-إن-إيه-دياغنوستيكس-تطلق-مسحات-جافة-لجمع-العينات-من-راينوستكس-لاختبار-تشخيص-كوفيد-19-كأجهزة-جمع-أولية-لمختبراتها-في-الفلبين/ar