Sunday, June 27, 2021

مافينير وكوالكوم تتعاونان لتقديم حلول راديويّة لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من الجيلَين الرابع والخامس للمساحات الداخليّة والخارجيّة من أجل الشبكات العامة والخاصّة







 كامبريدج، المملكة المتحدة -الجمعة 25 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "مافينير"1، وهي مزوّد برمجيات الشبكة الذي يبني مستقبل الشبكات من خلال برمجيات ناشئة في السحابة تعمل على أي سحابة وتغيّر الطريقة التي يرتبط بها العالم، عن تعاون مع شركة "كوالكوم تكنولوجيز" لتطوير حلول للمساحات الداخليّة والخارجية من أجل اعتماد الشبكات الخاصة والعامة بهدف توسيع خيارات عملاء شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة.


وفي ظلّ تزايد متطلبات شبكات الجيل الخامس "5 جي" على صعيد القدرة والتغطية، بدفعٍ من متطلبات مؤسسيّة واستهلاكيّة متنوعة، ترتفع الحاجة إلى تكثيف الشبكات الذي يلجأ إلى كامل النطاق المتوافر انطلاقاً من الحلول الراديويّة المرنة وميسورة التكلفة. ويهدف هذا التعاون إلى استغلال قدرة الحلول البرمجيّة من "مافينير" وريادة منصة "كوالكوم تكنولوجيز"، لتقديم مجموعة من الحلول الراديويّة انطلاقاً من هندسة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة.


وتمّ تصميم برمجيّة "مافينير"، التي تعمل عبر منصّات شبكات النفاذ الراديوي للجيلَين الرابع والخامس من "كوالكوم" للخلايا الصغيرة ويتيح نطاقاً كاملاً من الحلول الراديويّة قابلة التحديث لبرمجيّات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، لتلبية متطلبات التنوّع لشبكات المساحات الداخلية والخارجيّة من الجيل الجديد. ويتحقّق ذلك من خلال مرونة الهندسة التي تقدمها حلول "مافينير" الناشئة في السحابة، والتصميم الفعال من حيث الطاقة، ودعم نطاق الطيف العالمي من خلال منصات شبكات النفاذ الراديوي للجيلَين الرابع والخامس من "كوالكوم". وتهدف المنتجات إلى تلبية حاجات مزوّد خدمات الاتصالات والقطاعات المؤسسية.


وتشمل النقاط الرئيسيّة البارزة ما يلي:


- تطوير ودمج حلّ برمجيّة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من "مافينير" المتوافقة مع التقسيم الوظيفي 2، مع منصات شبكات النفاذ الراديوي من الجيلَين الرابع والخامس من "كوالكوم".


- اعتماد حلّ برمجيّة "مافينير" عبر مجموعة متنوعة من منصات شبكات النفاذ الراديوي من الجيلَين الرابع والخامس من "كوالكوم" للخلايا الصغيرة انطلاقاً من المنتجات الراديويّة للمساحات الداخلية والخارجيّة المطوّرة من قبل منظومة مصنعي المعدات الأصليّة للخلايا الصغيرة.


وقال أنيرودهو باسو، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام وحدة الأعمال الناشئة لدى "مافينير"، في هذا السياق: "تمحور دور ’مافينير‘ لتوسيع المنظومة حول التأكّد من التوجه لمتطلبات السوق مع مجموعة من الخيارات الراديويّة لملاءمة جميع حالات الاعتماد والاستعمال. وتهدف شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة والمحتواة، وتحليلات الذكاء الاصطناعي، وبرمجيّات المكننة من ’مافينير‘، مقترنةً مع منصات نقاط الوصول القويّة للجيلَين الرابع والخامس من ’كوالكوم تكنولوجيز‘، إلى خلق مجموعة واسعة من الحلول الراديويّة ميسورة التكلفة وعالية الأداء لقطاعات وتطبيقات كثيرة تتمتّع بمرونة هندسيّة كاملة".


ومن جهته، صرّح جيراردو جياريتا، مدير أوّل لشؤون إدارة المنتجات في شركة "كوالكوم تكنولوجيز"، قائلاً: "تمّ تصميم منصّة شبكات النفاذ الراديوي من الجيل الخامس للخلايا الصغيرة من ’كوالكوم‘ للخلايا الصغيرة، بدعمٍ للموجات الميليمترية لشبكات الجيل الخامس وطيف الموجات أقل من 6 جيجاهرتز، لتقدّم تغطية وقدرة محسنة للشبكات، وفعاليّة طاقة متفوقة. وإنّنا متحمسون بشأن هذا التعاون مع شركة رائدة في قطاع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة مثل ’مافينير‘ التي ستساعدنا في تحفيز تكاثر شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة والافتراضية من الجيل الخامس حول العالم في أماكن مثل المطارات، والملاعب الرياضيّة، والمستشفيات".


1 من خلال الشركة التابعة "آي بيه.آكسيس" التي تمتلكها "مافينير"


لمحة عن شركة "مافينير"


تعمل "مافينير" على وضع الأُسس الكفيلة ببناء مستقبل الشبكات ودعم التكنولوجيا المتقدمة من خلال التركيز على تحقيق رؤيتها المتمثّلة في تطوير شبكة مؤتمتة واحدة قائمة على البرمجيات وتعمل على أي سحابة. وبصفتها المزود الوحيد لبرمجيات الشبكة السحابية المتكاملة في القطاع، تركز "مافينير" على تحويل الطريقة التي يتصل بها العالم، وتسريع تحول الشبكات البرمجية لأكثر من 250 من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 120 دولة، الذين يقدمون خدماتهم إلى أكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.


يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.


"كوالكوم" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة تابعة لشركة "كوالكوم إنكوربوريتد".


تُعدّ منصات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من الجيلين الرابع والخامس من "كوالكوم" منتجات خاصّة بشركة "كوالكوم تكنولوجيز" و/أو شركاتها التابعة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210624005039/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ماريفون تاب


"مافينير"


البريد الإلكتروني: PR@mavenir.com


أو


لورين جيرتين


"ماتر ناو"


البريد الإلكتروني: mavenir@matternow.com


أو


كيفن تايلور


"جلوبال ريزالتس" للعلاقات العامة


البريد الإلكتروني: mavenir@globalresultspr.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/مافينير-وكوالكوم-تتعاونان-لتقديم-حلول-راديوية-لشبكات-النفاذ-الراديوي-المفتوحة-من-الجيلين-الرابع-والخامس-للمساحات-الداخلية-والخارجية-من-أجل-الشبكات-العامة-والخاصة/ar