Sunday, June 27, 2021

شركة هولاند كازينو تختار حلّ أونلاين جيمنج فولت الآمن من آيديميا لدعم ترخيص وإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد للألعاب عبر شبكة الإنترنت

  وقع اختيار "هولاند كازينو" – وهي أكبر شركة مشغلة للألعاب في هولندا – على شركة "آيديميا" لتحصل على دعمها في ترخيص وإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد للألعاب عبر شبكة الإنترنت.


كوربفوا، فرنسا -الجمعة 25 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): تمّ اختيار "آيديميا"، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الهويّات المعزّزة، من قبل "هولاند كازينو"، وهي شركة تعود ملكيّتها إلى الدولة الهولنديّة وتمتلك بدورها 14 كازينوهات تنتشر في جميع أنحاء الدولة، لاستخدام حلّ "أونلاين جيمنج فولت" من "آيديميا" في إطلاق الموقع الإلكتروني الجديد للألعاب عبر شبكة الإنترنت من "هولاند كازينو". وسيسمح هذا الحلّ الجاهز من "آيديميا" لشركة "هولاند كازينو" بالامتثال لمواصفات قاعدة البيانات المشتركة التي نشرتها حديثاً هيئة المقامرة الهولنديّة، كما سيضمن الامتثال المستمرّ للتغيّرات التنظيميّة المتطوّرة.

وتقوم المنصّة الابتكاريّة من "آيديميا" بتحسين إمكانيّة تتبّع البيانات وضمان تخزين البيانات في جميع عمليّاتها بالتوافق مع القوانين الخاصّة بالدولة. ويضمن النظام نزاهة البيانات، والختم الزمني، وسند المصدر، ويكفل بالتالي بقاء البيانات صحيحة من الناحية القانونيّة مع مرور الوقت. ويسمح الحلّ أيضاً إلى جهات التنظيم برؤية البيانات في دولتهم في جميع الأوقات وفقاً للقوانين الخاصّة بالدولة. ويمنح هذا النظام المتطوّر مرونة كبيرة لمشغلي اليانصيب، ويمكن تنزيله بسرعة، ويحتاج تشغيله إلى تكاليف منخفضة.

ويضمن حلّ "أونلاين جيمنج فولت" من "آيديميا" المراقبة المستمرّة لتغييرات التنظيمات من أجل التوجه إلى المتطلبات الجديدة بشكلٍ سهل وفوريّ مع مرور الوقت.

وقال أرماند لوكورشي، مدير المبيعات الأوروبيّة في وحدة الأعمال الرقميّة في شبكة "آيديميا"، في هذا السياق: "إنّنا متحمسون كثيراً للتعاون مع ’هولاند كازينو‘ ولدعمهم من خلال منصتنا عبر الإنترنت. وسيضمن حلّنا أن تبقى شركة ’هولاند كازينو‘ متوافقة بالكامل مع القوانين المتطوّرة، وسيحمي سمعتها طويلة الأمد كشركة ألعاب مسؤولة".

ومن جهته، قال بياتر بويرز، مدير الألعاب والخدمات في "هولاند كازينو": "تقدّم ’هولاند كازينو‘ إلى زوّارها متعة الألعاب الآمنة والمسؤولة، بالإضافة إلى الحصول على تجربة استثنائيّة. وسنتمكّن من تحقيق ذلك بفضل ’آيديميا‘، الشركة العالميّة الرائدة في مجال الهويّات المعزّزة، من دون تقديم تنازلات لمراعاة التغيّرات في القوانين المتطورة. ويحدّد هذا التوافق هويّتنا: شركة ملتزمة، وموثوقة، ومفاجئة، ووديّة".

لمحة عن شركة "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين على حدّ سواء، من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات، والتواصل، والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء. وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء. يعمل لدى "آيديميا" نحو 15 ألف موظف حول العالم وهي تقدم خدماتها للعملاء في 180 بلداً.

لمحة عن "أونلاين جيمنج فولت" من "آيديميا"

يتوافق حلّ "أونلاين جيمنج فولت" من "آيديميا" مع متطلبات كلّ من فرنسا، والدنمارك، وإسبانيا، وألمانيا (شليسفيش هولشتاين)، وبلغاريا، ورومانيا، والبرتغال، وكولومبيا، وسويسرا، واليونان، وهولندا، والأرجنتين (هيئة اليانصيب في مدينة بوينس آيرس). ويثق بالحلّ أكثر من 90 مشغل للألعاب عبر شبكة الإنترنت.

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني www.idemia.com/ كما يمكنكم متابعتنا على تويتر عبر @IDEMIAGroup.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210622005549/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الصحافة:

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

هاتف: 330663733030+

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-هولاند-كازينو-تختار-حل-أونلاين-جيمنج-فولت-الآمن-من-آيديميا-لدعم-ترخيص-وإطلاق-موقعها-الإلكتروني-الجديد-للألعاب-عبر-شبكة-الإنترنت/ar