Sunday, June 27, 2021

نورثليف تعيّن شاين فيني لقيادة وتوسيع نطاق أعمالها العالمية الراسخة في مجال الاستثمارات الثانوية

ينضم فيني إلى شركة "نورثليف" قادماً من شركة "سي بيه بيه إنفستمنتس" حيث كان يشغل منصب الرئيس العالمي للأسهم الخاصة


تورنتو-الجمعة 25 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير

): أعلنت اليوم شركة "نورثليف كابيتال بارتنرز" (المشار إليها فيما يلي بـ "نورثليف") أن شاين فيني انضم إلى الشركة لتولي منصب الرئيس العالمي لشركة الاستثمارات الثانوية التي تتخذ من تورونتو مقراً لها.

 

عند توليه هذا المنصب، سوف يشرف فيني على جميع جوانب برنامج الاستثمارات الثانوية التابعة لـ "نورثليف"، من خلال الاعتماد على تاريخ الشركة الحافل بالنجاحات على مدى 18 عاماً في الاستثمارات الثانوية العالمية وتعزيز قدرات الفريق الحالية في حين يستمر سوق الاستثمارات الثانوية في التوسع بوتيرة سريعة.

 

شغل فيني مؤخراً منصب المدير الإداري الأول والرئيس العالمي للأسهم الخاصة في "سي بيه بيه إنفستمنتس"، وهي واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية المؤسسية في العالم بقيمة تصل إلى 497.2 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة اعتباراً من 31 مارس 2021. تولى فيني خلال تولّيه هذا المنصب قيادة الفرق المسؤولة عن الأسهم الخاصة المباشرة لـ"سي بيه بيه إنفستمنتس"، والأسهم الخاصة في آسيا، وصناديق الأسهم الخاصة والاستثمارات الثانوية. وفي ظل قيادته، شهدت أصول برنامج الأسهم الخاصة الخاضعة للإدارة التابعة لشركة "سي بيه بيه إنفستمنتس" نمواً بحوالى 73.6 مليار دولار. وخلال السنة المالية 2021، حقق برنامج الأسهم الخاصة التابع لشركة "سي بيه بيه إنفستمنتس" صافي عائدات بنسبة 36.3 في المائة.

 

وقال ستيوارت وو، الشريك الإداري والشريك المؤسس لشركة "نورثليف" في هذا السياق: "نحن متحمسون لانضمام شاين إلى فريقنا. سيكون له تأثير كبير وفوري على النمو المستمر لأعمالنا الثانوية، وكذلك على منصتنا الاستثمارية العالمية في الأسواق الخاصة على نطاق أوسع". وأضاف: "يسعدنا أن نجتذب قائداً متمرساً يتمتع بخبرة مثبتة في الاستثمارات الرئيسية وحقق نجاحات في بناء فرق عالمية في مجال الأسهم الخاصة وبرامج الاستثمار. نحن نعرف شاين جيداً - وهو مناسب تماماً لاستراتيجيتنا وفريقنا وثقافتنا".

هذا واستثمرت "نورثليف" حتى اليوم أكثر من 3 مليارات دولار عبر مجموعة كاملة من عمليات السوق الثانوية، مستفيدة من منصة الأسواق الخاصة العالمية التابعة للشركة وعلاقات رعاية الأسهم الخاصة طويلة الأجل لتدفق الصفقات الخاصة، ومعلومات ورؤى العناية الواجبة.

 

وتعليقاً على تعيينه، قال فيني: "تعد ’نورثليف‘ شركة إدارة عالمية المستوى للاستثمارات العالمية في الأسواق الخاصة تتمتع بخبرة واسعة النطاق وبمسار نمو قوي، سيّما في ضوء شراكتها الإستراتيجية الأخيرة مع الشركتين الفرعيتين ’ماكنزي فايننشل‘ و’جريت-ويست لايفكو‘ التابعتين لشركة ’باور كوربوريشن‘. وإنني أتطلع قدماً إلى العمل مع الجميع في ’نورثليف‘ للاعتماد على سجل الشركة طويل الأجل الحافل في تطوير حلول مبتكرة للاستثمارات الثانوية والأسهم الخاصة المقدمة للمستثمرين في جميع أنحاء العالم".

 

سيقدم فيني تقاريره إلى مايكل فلود، المدير الإداري والشريك المؤسس لشركة "نورثليف"، الذي يتولى قيادة برنامج الأسهم الخاصة العالمي التابع للشركة.

 

ومن جهته، قال فلود: "يشكّل تعيين شاين إضافة قيادية هامة لشركتنا، ومكملاً للقدرات والمهارات الحالية لفريق الأسهم الخاصة المتكامل لدينا". وأضاف: "في حين باتت أدوات الاستمرار الخاضعة لقيادة الشركاء العامين، والشركات الثانوية المنفردة والعمليات المنظمة الأخرى جزءاً أكبر من سوق الاستثمارات الثانوية واسع النطاق، سوف يستكمل شاين بفضل خبرته وقيادته في الاستثمارات الرئيسية إستراتيجيتنا الحالية وفريقنا الرائد في الأسهم الخاصة المباشرة. أدركنا في وقت مبكر أن العمليات الثانوية الخاضعة لقيادة الشركاء العامين، وخاصة عمليات الاستحواذ على الأصول الفردية، تتطلب مهارات استثمارية متباينة من أجل تحقيق النجاح المرجو بالتزامن مع استمرار تطور السوق الثانوي".

 

انضم فيني إلى "سي بيه بيه إنفستمنتس" في عام 2010 قادماً من شركة "بريدجبوينت كابيتال" المحدودة في لندن. قبيل انضمامه إلى "بريدجبوينت"، كان شريكاً وعضواً مؤسساً في أعمال الاستثمارات المباشرة لشركة "هرمس" للأسهم الخاصة، حتى انتقاله إلى "بريدجبوينت" في عام 2009. وفي وقت سابق، تولى منصب المدير المساعد في شركة "مورجان جرينفيل" للأسهم الخاصة في لندن، وعمل كمدير في شركة "ليفينجستون إنترناشيونال" و"99 سنتس أونلي ستورز" و"ذا جايتس كوربورايشن" و"إير ديستريبيوشنز تكنولوجيز". وهو حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد من جامعة دارتموث وعلى ماجستير في إدارة الأعمال من إنسياد.

 

تعد "نورثليف" شركة استثمارية عالمية رائدة في الأسهم الخاصة تتمتع بأكثر من 20 عاماً من الخبرة وتدير أكثر من 9 مليارات دولار من التزامات الأسهم الخاصة في صناديق مجمعة وحسابات مدارة بشكل منفصل عبر ثلاث استراتيجيات استثمارية: ثانوية ومباشرة وعلى شكل حلول. تم إطلاق برنامج الاستثمارات الثانوية في عام 2003 واستثمر أكثر من 3 مليارات دولار عبر مجموعة كاملة من أنواع العمليات الثانوية في الأسواق الخاصة. يتولى قيادة استراتيجية الأسهم الخاصة المباشرة التي تعتمدها الشركة مات شايفر، الرئيس العالمي للأسهم الخاصة المباشرة، الذي يتخذ من نيويورك مقراً له. وساهمت الاسترايجية في استثمار مليار دولار في استثمارات مباشرة غير مسيطرة إلى جانب الجهات الرائدة الراعية للأسهم الخاصة، وحلول رأس المال المهيكلة للشركات المدعومة من الأسهم الخاصة والاستثمارات الثانوية للشركات المنفردة. وجمع برنامج حلول "نورثليف" أكثر من 4 مليارات دولار منذ إنشائه في عام 2001 وهو متخصص في إنشاء برامج استثمارية مرنة توفر للمستثمرين إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من استراتيجيات الأسهم الخاصة والقطاعات والمناطق الجغرافية.

 

لمحة عن "نورثليف كابيتال بارتنرز"

 

تعد "نورثليف كابيتال بارتنرز" شركة استثمارية عالمية في الأسواق الخاصة باستثمارات تبلغ قيمتها 16 مليار دولار أمريكي في الأسهم الخاصة والائتمان الخاص والتزامات البنية التحتية الخاضعة للإدارة نيابة عن خطط التقاعد في مؤسسات القطاع العام والشركات وأصحاب العمل المتعددين، والأوقاف، والمؤسسات، والمؤسسات المالية والمكاتب العائلية. يركز فريق "نورثليف" المكون من 150 شخصاً، والمتواجد في تورونتو ومونتريال ولندن ونيويورك وشيكاغو ومينلو بارك وملبورن، بشكل حصري على تحديد مصادر وتقييم وإدارة استثمارات الأسواق الخاصة على مستوى العالم. تضم حافظة "نورثليف" أكثر من 400 استثمار نشط في 40 دولة، وتركز على الشركات والأصول في السوق المتوسطة. لمزيد من المعلومات حول "نورثليف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.northleafcapital.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210622005978/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 


Contacts

العلاقات الإعلامية:

ووجتيك دابرووسكي

"بروفيدنت كوميونيكايشنز"

هاتف: 6478255009

البريد الإلكتروني: wojtek@providentcomms.com

 

علاقات المستثمرين:

نادين كاناتا

مديرة الاتصالات

هاتف: 4164776623

البريد الإلكتروني: nadine.cannata@northleafcapital.com


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/نورثليف-تعين-شاين-فيني-لقيادة-وتوسيع-نطاق-أعمالها-العالمية-الراسخة-في-مجال-الاستثمارات-الثانوية/ar