Sunday, June 27, 2021

سينتافيا تعيّن براين هاجنميللر في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

  سيتولى السيد هاجنميللر قيادة فرق الشؤون المالية والمحاسبة التابعة للشركة


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "سينتافيا" المحدودة، المتخصصة في التصميم والطباعة ثلاثية الأبعاد لجيل جديد من مكونات الطيران والإطلاق، عن تعيين براين هاجنميللر في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية. ينضم السيد هاجنميللر إلى الشركة بعدما شغل منصب المدير الأول للتخطيط والتحليل المالي في شركة "إيرسايل"، تولى خلاله قيادة جهود الشركة في مجال التخطيط المالي قبيل طرح أسهمها للاكتتاب العام في عام 2020 بواسطة شركة استحواذ للأغراض الخاصة. خلال عمله لدى شركة "إيرسايل"، تولى السيد هاجنميللر أيضاً مسؤولية تقييم جميع أنواع المعاملات في مجال الطيران التجاري، بدءاً من صفقات الطائرات ذات المحرك الواحد، وصولاً إلى صفقات متعددة الطائرات. يحمل السيد هاجنميللر بكالوريوس علوم في إدارة الأعمال من كلية "أولين" لإدارة الأعمال التابعة لجامعة واشنطن، وماجستير في إدارة الأعمال من كلية إدارة الأعمال في جامعة ميامي.



 


وقال براين نيف، الرئيس التنفيذي لشركة "سينتافيا" في معرض تعليقه: "لا يسعنا التعبير عن مدى حماستنا وسعادتنا لانضمام  براين إلى فريق عمل ’سينتافيا‘ في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشؤون المالية." وأضاف: "تساهم خبرة براين المباشرة في مجال الطيران التجاري، فضلاً عن ريادته المتميزة في الأسواق المالية، بجعله الخيار المثالي لقيادة فرق الشؤون المالية والمحاسبة في شركتنا. وأنا أتطلّع إلى العمل معه فيما نقود ’سينتافيا‘ إلى مستوى جديد من النمو والتطور."


 


من جانبه، قال السيد هاجنميللر في هذا السياق: " تعدّ ’سينتافيا‘ شركة رائدة عالمياً في مجال تطبيق تكنولوجيا تصنيع المواد المضافة الخام على تطبيقات الاستخدام النهائي ضمن قطاع صناعة الطيران والدفاع والفضاء – وبشكل خاص المكوّنات الحرارية وأنظمة الدفع المتقدمة وهياكل الطائرات." وأضاف: "يتمثّل هدفي من خلال الانضمام إلى فريق عمل ’سينتافيا‘ في ضمان حصولها على الدعم المالي الذي تحتاج إليه لاقتناص الفرص التي تنتظرها ضمن أسواق المكوّنات."          


 


لمحة عن "سينتافيا"


 


تُصمم "سينتافيا" وتستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد لتصنيع جيل جديد من منتجات الطيران والإطلاق لقطاع الطيران والدفاع والفضاء. ومن شأن قدرة الشركة على التصميم والإنتاج المتسلسل للمكونات المصممة حرارياً بجدران هيكلية معقدة تقل سماكتها عن 150 ميكرون أن تفتح آفاقاً جديدة لمستويات أداء يستحيل تحقيقها باستخدام أساليب التصنيع التقليدية. وبفضل 26 طابعة عالية السرعة إلى جانب معدات دقيقة لمرحلة ما بعد المعالجة، ومجموعة كاملة من معدات الاختبار الميكانيكية، ومختبر كامل للمعادن والمساحيق، تتمتّع "سينتافيا" بالقدرة على تحسين المعايير، والتصنيع التسلسلي، ومراجعة أجزاء الجودة لتطبيقات الطيران. وباعتبارها عضواً مؤسساً في رابطة "جرين تريد" لمصنّعي الإضافات المعدنية، تلتزم "سينتافيا" بأعلى معايير الجودة في القطاع وهي حاصلة على عدة شهادات من برنامج الاعتماد الوطني للمقاولين العاملين في مجال الدفاع والفضاء "نادكاب" وغيرها من الاعتمادات في قطاع الطيران. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sintavia.com . 


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20210623005345/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "سينتافيا" المحدودة


ليندساي لويس، مدير التسويق


هاتف: +19544747800



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سينتافيا-تعين-براين-هاجنميللر-في-منصب-الرئيس-التنفيذي-للشؤون-المالية/ar