Monday, June 28, 2021

الرئيس والرئيس التنفيذي لمعهد بروجكت مانجمنت إنستيتيوت سونيل براشارا يعلن قراره بالتنحي

  فيلادلفيا-السبت 26 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلن اليوم مجلس إدارة معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي") بأن الرئيس والرئيس التنفيذي سونيل براشارا سوف يغادر "بيه إم آي" في 31 ديسمبر 2021.


وقال سونيل في معرض تعليقه على هذا القرار: "إنه لشرف عظيم لي أن أقود معهد ’بيه إم آي‘. ألهمني طوال العام الماضي التركيز المتزايد على الإعتبارات البيئية والاجتماعية والحوكمة فيما يتعلق بالأعمال والاستثمار. وبعد دراسة متأنّية، قررت التسجيل في برنامج الماجستير بدوام كامل في كلية إدارة الأعمال في لندن. سيستلزم مني ذلك البرنامج اهتمامي الكامل، ولهذا السبب اتخذت القرار الصعب بالتنحي عن منصبي في معهد ’بيه إم آي‘. أحب هذه المنظمة وسوف أفتقد الأشخاص الرائعين الذين كان لي شرف العمل والتعاون معهم".


وتابع سونيل حديثه بالقول: "إنني ممتن لأنه أتيحت لي فرصة المساعدة في تطوير وتعزيز استراتيجية المعهد على مدى العامين الماضيين. لقد كانت رحلة مذهلة: من التنفيذ الناجح لـ ’بيه إم آي 2.0‘، وصولاً إلى قيادة مهمة نمو ’بيه إم آي 4.0‘ التي ساهمت بشكل كبير في تعزيز أهمية وبروز ’بيه إم آي‘ بين مجتمعات أصحاب المصلحة حول العالم. قمنا بإنشاء نموذج إقليمي لمعهد ’بيه إم آي‘، مما مكّن المعهد من خدمة الدوائر الجماهيرية العالمية بطرق فريدة لم يختبرها العالم من قبل. وتغلبنا على التحديات التي فرضتها جائحة ’كوفيد-19‘ وحافظنا على سلامة موظفينا، مع زيادة الإيرادات وتوفير قيمة إضافية للأشخاص الذين نخدمهم. ينتهج معهد ’بيه إم آي‘ مساراً قوياً لتحقيق أهدافه في المستقبل البعيد، ولا يمكنني أن أكون أكثر فخراً بما حققناه معاً".


وأضاف: "أقدر دعم فريق القيادة التنفيذية ومجلس الإدارة في معهد ’بيه إم آي‘ للتوصل إلى هذا القرار وسنعمل معهم عن كثب لضمان عملية انتقال سلسة ومنظمة من أجل المضي قدماً".


ومن جانبه، أشار طوني أبليبي، رئيس مجلس إدارة معهد "بيه إم آي": "نعرب عن امتناننا للخدمات التي قدمها سونيل إلى معهد ’بيه إم آي‘ ونتمنى له كل الخير في مساعيه المستقبلية. بدأنا عملية بدء البحث عن الرئيس والرئيس التنفيذي القادم لمعهد ’بيه إم آي‘. في الوقت الراهن، قام مجلس الإدارة بتعيين مايكل دي بريسكو لإدارة الأنشطة التنظيمية اليومية. نرحب به ترحيباً حاراً للانضمام إلى هذا المنصب".


وأضاف طوني، قائلاً: "كانت قدرة قادة إدارة المشاريع حول العالم على الصمود خلال فترة تفشي الجائحة أمراً مدهشاً. فقد أظهروا قدرة على التكيف مع عالم متغير يواجه تحديات استثنائية، ورفعوا سقف التوقعات للجميع في قطاعنا. ويحظى العمل الذي أنجزه معهد ’بيه إم آي‘ اليوم لدعم هؤلاء المتخصصين المجتهدين بأهمية غير مسبوقة، ونحن متحمسون للكثير من المبادرات التي نحضّرها لمواصلة دعم وخدمة مجتمعنا الرائع. هذا وقت مثير بالنسبة لمعهد ’بيه إم آي‘، ونتطلع قدماً إلى مواصلة مهمتنا وتحقيق نتائج قوية لأعضائنا في أنحاء العالم كافة".


هذا ويضم المعهد أكثر من 650 ألف عضو في كل بلد تقريباً يخدمه أكثر من 320 فرعاً حول العالم. تم اعتماد أكثر من 1.9 مليون متخصص من قبل معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي").


سيقوم معهد "بيه إم آي" بمشاركة التفاصيل المتعلقة بالبحث عن الرئيس والرئيس التنفيذي القادم لـ "بيه إم آي" خلال الأشهر المقبلة.


لمحة عن معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")


يعد معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" الجمعية المتخصصة الرائدة في العالم لمجتمع عالمي متنامٍ يضم ملايين المتخصصين في المشاريع وصانعي التغيير في جميع أنحاء العالم.


باعتباره الهيئة الرائدة في العالم في إدارة المشاريع، يمكّن معهد "بيه إم آي" الأفراد من تحويل أفكارهم إلى حقيقة واقعة. ومن خلال توفير الدعم والتشبيك والتعاون والتعليم والأبحاث العالمية، يعمل معهد "بيه إم آي" على إعداد المؤسسات والأفراد في كل مرحلة من مراحل مسيرتهم المهنية للعمل بذكاء أكبر حتى يتمكنوا من تحقيق النجاح المرجو في عالم يشهد تغيرات دائمة.


استناداً إلى إرث يبعث على الفخر ويعود تاريخه إلى عام 1969، يعتبر "بيه إم آي" مؤسسة هادفة تعمل تقريباً في جميع البلدان حول العالم. وتتمثل مهمتها في تطوير المهن وتعزيز النجاح التنظيمي وتزويد صانعي التغيير بمهارات وطرق جديدة في العمل لتحقيق أقصى قدر من التأثير. وتشمل عروض "بيه إم آي" المعايير المعترف بها عالمياً، والشهادات، والدورات التدريبية عبر الإنترنت، والقيادة الفكرية، والأدوات، والمنشورات الرقمية، والمجتمعات.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط التالي: www.pmi.org، و www.projectmanagement.com، و"لينكد إن"، و"فيسبوك" و"تويتر".


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210625005485/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

معهد "بروجكت مانجمنت إنستيتيوت" ("بيه إم آي")


كرمان كاساد


البريد الإلكتروني: kerman.kasad@pmi.org


 


 


الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/الرئيس-والرئيس-التنفيذي-لمعهد-بروجكت-مانجمنت-إنستيتيوت-سونيل-براشارا-يعلن-قراره-بالتنحيnbsp-nbsp/ar