Sunday, June 27, 2021

والتون تدخل سوق المنازل المستقلة المشيدة بغرض التأجير لأسرة واحدة باستخدام حافظة أراضٍ تبغ مساحتها 81 ألف فدان في أنحاء الولايات المتحدة

 سكوتسديل، أريزونا -الجمعة 25 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) - أطلقت "والتون جلوبال هولدينجز" خط أعمال العقارات المشيدة بغرض التأجير (المعروف اختصاراً بـ"بي تي آر") الذي سيستفيد من أصولها من الأراضي التي تتجاوز مساحتها الـ81 ألف فدان والموزّعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وذلك بهدف خلق فرص على المدى القريب لتطوير عقارات المنازل المستقلة المعدة للتأجير لأسرة واحدة.

وتعد "والتون" شركة عالمية للاستثمار العقاري وإدارة أصول الأراضي مع 3.4 مليار دولار أمريكي تحت إدارتها، ما يجعلها واحدة من أكبر ملاك الأراضي السكنية في أمريكا الشمالية. ويوفر إطلاق أعمال "والتون" في مجال العقارات المشيدة بغرض التأجير للشركة ميزة تنافسية فورية في وقتٍ يصعب فيه على العديد من المؤسسات في هذا السوق الحصول على قطع الأرض الجاهزة.

وتمثلت منتجات "والتون" الأساسية في تطوير الأراضي والأراضي المعدة للمشاريع لأكثر من 42 عاماً. ومن خلال أعمالها الأساسية، تتخصص "والتون" في حيازة الأراضي وتحديد حدودها واستصدار التراخيص، بالشراكة مع أبرز شركات بناء المنازل الوطنية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

وقد حددت "والتون" بالفعل 17 فرصة على المدى القريب، وتجري مفاوضات بلغت مرحلة متقدمة مع مجموعة مختارة من البنائين والمطورين المعروفين على المستوى الوطني لإنشاء تجمّعات مشيّدة بغرض التأجير تضم قرابة 2,500 وحدة في جميع أنحاء البلاد. وتعد الموجة الأولى من مشاريع التطوير جزءاً من رؤية للشركة على المدى الأطول لتنمية حافظتها الخاصة المكونة من مشاريع العقارات المشيدة بغرض التأجير. وتخطط "والتون" لبناء مشاريع إضافية ضمن شبكتها وتضم أكثر من 180 تجمّعاً رئيسياً مخططاً ومن خلال عمليات الاستحواذ على أراضٍ الجديدة.

وفي هذا السياق، قال بيل دوهرتي، الرئيس التنفيذي لشركة "والتون": "إنها بالنسبة لنا فرصة هائلة للاستفادة من ملكياتنا لتوفير مخزون إضافي من المنازل المستقلة التي تسكنها أسرة واحدة لأسواق النمو في جميع أنحاء البلاد، ولكن الأهم من ذلك، لتوفير الإسكان الميسور التكلفة في وقت ترتفع فيه أسعار المنازل المعروضة للبيع بوتيرة دراماتيكية". وأضاف: "ندرك أيضاً أن الأرض هي سلعة أساسية للبناة وشركات تأجير منازل الأسرة الواحدة لدخول هذا الفضاء – من هنا فنحن شريك طبيعي لهم".

يُظهر قطاع العقارات المشيدة بغرض التأجير نمواً كبيراً عاماً بعد عام. وتفضل غالبية الأسر القاطنة في هذه المجتمعات استئجار منزل، والعديد منها هي من جيل الألفية المنتقلين إلى مرحلة تكوين أسرة. وقد غذى فيروس كورونا المستجد الحاجة إلى مساحة إضافية طالب بها المستهلكون، وعجّل التوجه نحو مدن ومنازل أقل كثافة. ومن المتوقع أن تواصل أسواق منطقة الحزام الشمسي "صن بلت" ذات الاقتصادات المتنوعة التي تفوقت على الأسواق الأخرى في مرحلة ما قبل فيروس كورونا أداءها المتميز بعد الجائحة، وذلك وفقاً لأبحاث قامت بها "جون بورنز" للاستشارات. وتقع معظم حافظة "والتون" للأراضي في مناطق سوق "صن بلت".

من جهته، قال بول ميجلر، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "والتون" الذي يقود مبادرة العقارات المشيدة بغرض التأجير في الشركة: " لدى ’والتون‘ ثلاث مزايا أساسية نتوقع أن تقدم قيمة حقيقية لهذا السوق وللمستثمرين: الأراضي المتاحة، والخبرة في تطوير قطع الأرض، وشبكة واسعة من العلاقات في مجال بناء المنازل". وأضاف: "أرى العديد من المؤسسات التي تدخل مجال العقارات المشيدة بغرض التأجير تقدم مقترحات قيمة بناءً على خطة عمل أو مفهوم، وتكافح من أجل نشر رأس المال. تملك والتون حافظة محددة جاهزة للعمل مع شراكات قائمة وجعبة متنوعة من الأراضي نستمر في تطويرها - وهذا يمثل فارقاً كبيراً لشركائنا في قطاع العقارات المشيدة بغرض التأجير".

لمحة عن شركة "والتون"

تُعتبر "والتون" شركة خاصة عالمية رائدة في مجال الاستثمار العقاري وإدارة أصول الأراضي والإشراف عليها. ولطالما ركّزت الشركة على الأراضي ذات الموقع الاستراتيجي في ممرات النمو الرئيسية على مدى أكثر من 42 عاماً. وتُدير الشركة وتُشرف على أصول عقارية بقيمة 3.4 مليار دولار أمريكي في أمريكا الشمالية لصالح مستثمريها وشركائها التجاريين. وتملك "والتون" وتُدير وتُشرف على أكثر من 98 ألف فدّان من الأراضي، في الولايات المتحدة وكندا. وتشمل المؤسسات الرئيسية في مجموعة "والتون جروب" كلاً من "والتون جلوبال هولدينجز"، و"والتون إنترناشونال جروب"، و"والتون ديفيلوبمنت آند مانجمنت". للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني walton.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على الرابط الإلكتروني التالي:  /https://www.businesswire.com/news/home/20210623005646/en

يتوفر معرض الصور/الوسائط المتعدّدة على الرابط الإلكتروني: https://www.businesswire.com/news/home/52450116/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصال وسائل الإعلام:

ميغان وال

"لافيدج"

هاتف: 4809982600

البريد الإلكتروني: mwahl@lavidge.com



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/والتون-تدخل-سوق-المنازل-المستقلة-المشيدة-بغرض-التأجير-لأسرة-واحدة-باستخدام-حافظة-أراض-تبغ-مساحتها-81-ألف-فدان-في-أنحاء-الولايات-المتحدة/ar