Sunday, June 27, 2021

إنفيفوسكرايب تطلق برنامج منح لدعم التطبيقات المبتكرة في مجال تحليل الجهاز المناعي القائمة على التسلسل الجيني

  سان دييجو -الجمعة 25 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "إنفيفوسكرايب"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال التشخيص الدقيق، أنها أطلقت برنامج منح لدعم اكتشاف العلامات الحيوية المناعية، يركز على تطوير وإثبات ونشر التطبيقات المبتكرة   لاستخدام منتجات وبرمجيات المعلوماتية الحيوية الموزّعة الخاصة بها والقائمة على تكنولوجيا دراسة التسلسل الجيني من الجيل التالي "ليمفو تراك" (LymphoTrack®).


ساهم التسلسل المتوازي على نطاق واسع لمستعمرات الحمض النووي، والكواشف التي تستهدف المستقبلات المناعية، بتسريع فهمنا للاستجابة المناعية والأمراض ذات الصلة بالمناعة. وقد أدى توافر اختبارات "ليمفو تراك" (LymphoTrack) وبرمجيات المعلوماتية الحيوية الموزّعة والمخصصة للأبحاث فقط إلى إزالة غالبية العوائق التي تمنع تطبيق نهج نموذج الخدمة، وإلى تسريع القدرة على المؤشرات الحيوية المرتبطة بالأورام الخبيثة الدموية وتحديدها وتتبعها ورصدها. كما يتم نشر هذه المنتجات في جميع أنحاء العالم لتتبع جهود تصنيع العلاجات المناعية، مثل علاجات المستقبلات الخيمرية للخلايا التائية (CAR-T)، وتوفير وسيلة شاملة لرصد الاستجابة المناعية للأمراض واللقاحات لدى الأفراد الذين يخضعون للعلاج.


وقد أدركنا أيضاً في إطار محادثاتنا مع العملاء والشركاء حول العالم أن مجموعات خدمات واختبارات "ليمفو تراك" (LymphoTrack) المخصّصة للأبحاث فقط، لدراسة التسلسل الجيني تتميز بفوائد هامة تتخطى علم الأورام السريرية، إذ تُستخدم هذه الاختبارات ومنتجات البرمجيات حالياً في البحوث في مجالات متنوعة مثل دراسة أمراض الاضطرابات الهضمية وأمراض المناعة الذاتية الأخرى، ورصد الصحة المناعية لرواد الفضاء على متن المحطة الفضائية الدولية، وتقييم الاستجابة المناعية في سياق العلاجات السريرية، وتحديد التغيرات في مخزون المضادات المناعية مع بداية أي مرض وتطوّره. ورغبة منا في التعرف على كيفية استخدام تطبيقاتنا المبتكرة من اختبارات "ليمفو تراك" (LymphoTrack) وبرمجيات المعلوماتية الحيوية المخصّصة للأبحاث فقط، قررنا إطلاق هذا برنامج المنح هذا لدعم هذه المساعي.


سيتم تزويد المتقدّمين إلى برنامج المنح لدعم اكتشاف العلامات الحيوية المناعية من "إنفيفوسكرايب" ممن يقدمون مقترحات مبتكرة ناجحة بمجموعات من اختبارات "ليمفو تراك" (LymphoTrack) وأدوات التحكم والبرمجيات لدعم مشاريع البحث والتطوير الخاصة بهم. وتساهم هذه المنح بدعم جهود البحث والتطوير في المختبرات التجارية والأكاديمية والحكومية ومختبرات أبحاث المرحلة المبكرة التي تتولى تنفيذ دراسات بحثية واعدة.


وقال طوني ليالين/ الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "إنفيفوسكرايب" في هذه السياق: "تشكّل التكاليف المشتركة لكواشف مكتبات التسلسل الجيني، وكواشف تكنولوجيا دراسة التسلسل الجيني من الجيل التالي (NGS)، وتطوير برمجيات المعلوماتية الحيوية بعضاً من العقبات التي تواجه الباحثين. بالتالي، ينثّل الهدف من برنامج المنح هذا بإزالة هذه العوائق المالية، وتمكين بعض المختبرات التقدمية من تنفيذ تطبيقاتها الرائدة." ولن يحصل الفائزون بالمنحة على المنتجات المخصصة لدراسة التسلسل الجيني من الجيل التالي فحسب، إنما سيحصلون أيضاً على فرص إضافية للتعاون مع شبكة "إنفيفوسكرايب" العالمية من مختبرات الطب الجزيئي المخصّصة (LabPMM)، المعتمدة بواسطة نظام اعتماد مختبرات الفحص الطبية "آيزو 15189". علاوة على ذلك، سيتم تسليط الضوء على المختبرات التي يتمّ اختيارها للمشاركة في برنامج المنح في الندوات المقبلة عبر الانترنت، واستضافتها للتحدث في عدد من الندوات حول العالم.


التفاصيل وكيفية  المشاركة / وتقديم مقترح


إن كنتم مهتمين بتقديم طلب لمشاركة مختبركم في برنامج المنح لدعم اكتشاف العلامات الحيوية المناعية من "إنفيفوسكرايب" لتحسين مستوى الرعاية الصحية، نشجعكم على تقديم مقترحات بحثية تركز على تصميم وتطوير أجسام مضادة لاستهداف المستضدات والعوامل المسببة للأمراض المعدية والسموم والمواد المسببة للحساسية والأمراض الخبيثة مثل السرطان واضطرابات المناعة الذاتية. يمكنكم إيجاد المزيد من المعلومات عن البرنامج والتفاصيل الضرورية للسماح لكم بتقديم اقتراح عبر الرابط الالكتروني التالي: www.invivoscribe.com/NGS-Grant. سيتم قبول المقترحات المقدّمة من المختبرات المؤهلة في جميع أنحاء العالم حتى 31 أغسطس 2021 على أن يتم الإعلان عن الفائزين بحلول 30 سبتمبر 2021. يمكن التقدم بطلب للحصول على معلومات إضافية حول برنامج المنح ومجموعة منتجاتنا وخدماتنا في مجال الأورام عبر عنوان البريد الالكتروني التالي: sales@invivoscribe.com.


لمحة عن "إنفيفوسكرايب"


تعمل شركة "إنفيفوسكرايب" على تحسين الحياة باستخدام التشخيص الدقيق لأكثر من 25 عاماً، حيث رفعت من مستوى الطب الدقيق من خلال تطوير وبيع الكواشف والاختبارات القياسية وأدوات المعلوماتية الحيوية لأكثر من 700 عميل في 160 دولة. كما تتمتع "إنفيفوسكرايب" بتأثير كبير على الصحة العالمية من خلال العمل مع شركات الأدوية لتسريع حصول الأدوية والعلاجات الجديدة على الموافقة وذلك من خلال دعم التجارب السريرية الدولية، وتطوير وتسويق المرافقات التشخيصية، وتوفير الخبرة في كل من الخدمات التنظيمية والمختبرية. ومع قدرتها الموثوقة على توفير الوصول العالمي إلى الكواشف والأطقم والضوابط القابلة للتوزيع، فضلاً عن خدمات التجارب السريرية من خلال المختبرات الطبية الدولية المتخصّصة للطب الجزيئي (LabPMM) التابعة لنا، أثبتت "إنفيفوسكرايب" أنها شريك مثالي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.invivoscribe.com. 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"  (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20210624005113/en


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.للاتصال:


Contacts

طوني ليالين


البريد الإلكتروني: inquiry@invivoscribe.com




 





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/إنفيفوسكرايب-تطلق-برنامج-منح-لدعم-التطبيقات-المبتكرة-في-مجال-تحليل-الجهاز-المناعي-القائمة-على-التسلسل-الجيني/ar