Tuesday, June 29, 2021

تشارلز تايلور تعيّن جون بيكرسجيل لتولي منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية للمجموعة

 • انطلاقاً من منصبه المستحدث، سيتولى المتمرّس في قطاع التأمين قيادة الجهود في مجال تحفيز إشراك العملاء والنمو



لندن -الاثنين 28 يونيو 2021 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "تشارلز تايلور"، المزود الرائد للخدمات والحلول التقنية لسوق التأمين العالمي، عن تعيين جون بيكرسجيل في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون للتجارية لدى المجموعة، بموجب قرار يسري مفعوله في 24 يونيو. ينضم جون إلى "تشارلز تايلور" بعدما عمل لدى "أكسا إكس إل" حيث شغل منصب رئيس إدارة شؤون العملاء العالميين، وفي السابق شغل منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى "أكسا كوربوريت سوليوشنز". وسيكون جون، في منصبه الجديد لدى "تشارلز تايلور" وكعضو في اللجنة التنفيذية، مسؤولاً عن قيادة أنشطة الشركة التجارية على الصعيد العالمي، بما في ذلك إشراك العملاء وتطوير الأعمال والتسويق.

 

وأشار روب براون، الرئيس التنفيذي لمجموعة "تشارلز تايلور" في هذا السياق: "يسرني للغاية انضمام جون  إلى فريقنا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية. نحن في ’تشارلز تايلور‘ ندأب على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء تشمل حلولاً متعددة، يخلق كل حل منها قيمة متبادلة؛ ونحقق رضا عملائنا بفضل كفاءة موظفينا واستجابتهم وجودة التسليم. سيسهم تعيين جون في تعزيز الحوار مع العملاء وبناء القدرات التجارية الرائدة في القطاع لتقديم المزيد من القيمة لعملائنا".

 

ومن جهته، قال جون بيكرسجيل: "يسرني الانضمام إلى ’تشارلز تايلور‘ وأتطلع قدماً إلى العمل مع الفريق، ودفع عجلة نمو المجموعة وقدراتها التجارية. تتمتع ’تشارلز تايلور‘ بسمعة تستحقها عن جدارة من حيث تجاوز توقعات العملاء، والتي من خلالها سنقوم بتطوير العلاقات مع عملائنا بدعم من مهمة تجارية عالمية موحدة".

 

لمحة عن جون بيكرسجيل  

 

يعتبر بيكرسجيل متمرساً في قطاع التأمين، يتمتع بخبرة تفوق الـ 25 عاماً في المناصب العليا والدولية، وكان في السابق يتولى مهام المبيعات/ التوزيع والتسويق العالمية؛ والاكتتاب التجاري، والمطالبات وفرق خدمة العملاء.

 

لمحة عن "تشارلز تايلور"

 

تقدم "تشارلز تايلور" خدمات التأمين وحلول المطالبات ومنصات التكنولوجيا لجميع الأطراف عبر سوق التأمين العالمي. وتسهم خبراتها التقنية وأدواتها التكنولوجية واتساع نطاق حلولها بتمكين عملائها من التفوق من خلال معالجة التعقيدات والتحديات عبر جميع مراحل وجوانب دورة حياة التأمين ونموذج التشغيل.

 

يعمل لدى "تشارلز تايلور" حوالي 3100 موظفاً في أكثر من 120 موقعاً منتشرين عبر 30 دولة في أوروبا والأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا. وقد اكتسبت الشركة ثقة قاعدة متنوعة ومتميزة من العملاء الدوليين   تشمل شركات التأمين الوطنية والدولية، وصناديق التأمين التبادلي، والتأمين الذاتي، والوكلاء العامين الإداريين، والنقابات وشركات إعادة التأمين لدى "لويدز"، إلى جانب الوسطاء والموزعين والمؤمن عليهم من الشركات.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني: https://www.businesswire.com/news/home/20210628005119/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

Contacts
فيليبا أوشيو

هاتف: 8583737052

البريد الإلكتروني: pushio@prosek.com




الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/تشارلز-تايلور-تعين-جون-بيكرسجيل-لتولي-منصب-الرئيس-التنفيذي-للشؤون-التجارية-للمجموعةnbsp/ar